سياحة

تعلن شركة SUN Siyam IRU VELI MALDIVES عن تعيينات إدارية رئيسية:

شمهاد علي – مدير الموارد البشرية الجديد،

إبراهيم فايز – مدير الأغذية والمشروبات الجديد

كاديك دارماواتي – مدير المنتجع الصحي الجديد

يسر شركة Sun Siyam Iru Veli أن تعلن عن تعيين ثلاثة متخصصين متميزين في فريق إدارتها. تم تعيين شمحاد علي مديرًا للموارد البشرية، وإبراهيم فايز مديرًا للأغذية والمشروبات، وكاديك دارمواتي مديرًا للمنتجع الصحي. تؤكد هذه التعيينات الإستراتيجية التزام Sun Siyam Iru Veli بالتميز في الخدمة وتجربة الضيوف ورفاهية الموظفين.

يجلب شمهاد علي ثروة من الخبرة إلى منصبه الجديد، بعد أن بدأ رحلته في صناعة السياحة في عام 2007. بدأ شمهاد كموظف استقبال في فندق شقيق، “Sun Siyam Vilu Reef”، وسرعان ما تطور في حياته المهنية، واكتسب خبرة متنوعة في كل من التدبير المنزلي والموارد البشرية في مؤسسات مشهورة، بما في ذلك منتجع فور سيزونز جزر المالديف وLUX North Male Atoll، وهو حاصل على درجة البكالوريوس وعمل في العديد من مناصب الموارد البشرية، وبلغت ذروتها في منصبه الأخير كمساعد مدير الموارد البشرية في جميرا المالديف جزيرة أولهالي.

يركز نهج شيمهاد تجاه الموارد البشرية على خلق بيئة عمل إيجابية يشعر فيها الموظفون بالتقدير والتمكين. وقال: “بصفتي مديرًا للموارد البشرية، فإن هدفي هو تعزيز ثقافة التواصل المفتوح والتعلم المستمر. إن الاستثمار في رفاهية الموظفين ونموهم لا يفيد الأفراد فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تحقيق النجاح الشامل للشركة.

مع أكثر من خمسة عشر عامًا من الخبرة في صناعة الأغذية والمشروبات، يتمتع إبراهيم فايز بسجل حافل من التميز. بدأ حياته المهنية كنادل في منتجع جزيرة باندوس، تلاه أدوار في فنادق مرموقة مثل سونيفا جيلي، وهارد روك بينانج، وكومو باروت كاي. في الآونة الأخيرة، شغل فايز منصب مدير المأكولات والمشروبات في منتجع جزيرة هوراوالهي وجزيرة كودادو الخاصة، حيث قاد فريقه إلى العديد من الجوائز، بما في ذلك شهادة فوربس 5 نجوم لهوراوالهي.

أعرب فايز عن حماسه للانضمام إلى Sun Siyam Iru Veli، قائلاً: “يسعدني أن أكون جزءًا من فريق Sun Siyam Iru Veli في مثل هذا الوقت المثير. أنا ملتزم برفع مستوى عروض المأكولات والمشروبات لدينا، وضمان خدمة استثنائية، وخلق تجارب لا تنسى لضيوفنا في هذه الوجهة المذهلة.

إن شغف كاديك دارماواتي بالعافية والتفاني في التميز هو ما حدد مسيرتها المهنية في صناعة المنتجعات الصحية. بعد أن بدأ دارما عمله كمعالج تدليك في بالي، اكتسب خبرة واسعة في العديد من المنتجعات المالديفية قبل الانضمام إلى بولمان المالديف ماموتا. وتتمثل رؤيتها لـ Sun Siyam Iru Veli في رفع مستوى المنتجع الصحي إلى مستوى 5 نجوم، مما يضمن تجربة فاخرة ومتجددة لجميع الضيوف.

تتلخص فلسفة دارما التوجيهية في اقتباسها، “أحب ما تفعله وافعل ما تحبه”. وأضافت: “أنا محظوظة لأنني التقيت بقادة عظماء أرشدوني، وأنا متحمسة لجلب خبرتي وشغفي إلى منتجع Iru Veli Ocean الصحي، بهدف جعله ملاذًا للاسترخاء والعافية”.

صرح مصدوق سعيد، المدير العام في Sun Siyam Iru Veli، قائلاً: “نحن نرحب بهذه الإضافات الرائعة الجديدة ونحن على ثقة من أن خبرة وقيادة شمهاد علي وإبراهيم فايز ودارما ستعزز بشكل كبير عمليات المنتجع وتجارب الضيوف. وتمثل تعييناتهم فصلاً جديدًا من التميز والابتكار في Sun Siyam Iru Veli.”

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

en_USEnglish