سياحة

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يعلن عن مشروع توسعة وتجديد

على امتداد شاطئ خاص بطول كيلومتر، حيث ملتقى صحراء جنوب سيناء بالبحر الأحمر، يقع منتجع فورسيزونز شرم الشيخ، الوجهة المفضلة للباحثين عن دفء الشمس وروعتها، وذلك منذ افتتاحه قبل ما يقرب من 20 عاماً. واليوم، ومن خلال مشروع التوسعة الجديد، ستُضاف 22 هكتاراً أخرى للمنتجع (54 فداناً)، بما يضاعف حجم الفندق الحالي ويوفر مساحة تستوعب المزيد من غرفٍ وأجنحةٍ، وخيارات المطاعم وحمامات السباحة، بالإضافة إلى تأسيس مرفق لياقة بدنية جديدٍ، ومركز مؤتمرات واجتماعات كبير، ووجهات أنيقة لإقامة مناسبات وحفلات الزفاف. من ناحية أخرى، سيتيح مركز “بادي”PADI  الشامل الخدمات الوصول الفوري إلى إحدى أفضل وجهات الغوص في العالم.

يقول سيمون كاسون، رئيس الشركة لعمليات الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “منذ افتتاحه قبل 20 عاماً تقريباً، ظهر فورسيزونز كمنتجع فاخر ورائد في منطقة شبه الجزيرة، ووجهةِ عطلات مفضلة للعائلات والأصدقاء والأزواج من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط. واليوم بينما تبدأ الانطلاقة الرائعة، جنباً إلى جنب مع أصحاب الرؤية، ضمن إحدى برامج التوسعة والتطوير الأكثر طموحاً في تاريخ الشركة، تستعد شرم الشيخ لأن تصبح وجهة عالمية حقيقية لمن يتوقون إلى الاستمتاع بأشعة الشمس وروعة البحر، في بيئة فاخرة وأصيلة، لا يعرف لمسات إبداعها سوى الفورسيزونز.”

وعند اكتمال عمليات التطوير والتجديد في وقت لاحق من هذا العام، من المتوقع أن يطرح منتجع فورسيزونز شرم الشيخ مجموعة كبيرة من الأجنحة الفاخرة المتعددة الغرف مع حمامات سباحة خاصة، كما ستتوفر خمسة مطاعم جديدة لتثري خدمات المنتجع من المأكولات والمشروبات، ومنتجع صحي مُجدّد، ومركز لياقة بدنية جديد كلياً يـتألف من طابقين، ومرافق ترفيهية مطورة تشمل مركز الغوص “بادي” الجديد وملاعب التنس والإسكواش، كما تم تخصيص نادٍ جديد متكامل للأطفال. ومن خلال تطوير مركز المؤتمرات ستزيد سعة الحفلات والاجتماعات بالمنتجع بأكثر من الضعف، وستتوافر مساحات داخلية وخارجية جديدة تستوعب2000 ضيف.

يقول المدير العام سام إيوانيديس: “نتشوق لإطلاق هذه الوجهة الرائعة للجيل الجديد من المسافرين من كافة أنحاء العالم، ولدينا العديد من المفاجآت بانتظار الضيوف الذين يعاودون زيارة المنتجع مراراً وتكراراً. لقد شهدنا عائلات تنمو على مر السنين واحتفلنا معاً بلحظات مهمة في حياتهم، وبأكثر اللحظات رومانسية، واستكشفنا جمال الطبيعة، وتعرفنا معاً على ثقافة الصحراء. واليوم أمامنا فرصة رائعة لنقدم المزيد للضيوف الأوفياء، ومن هنا يكرّس فريق عمل المنتجع كل جهوده أكثر من أي وقت مضى، لضمان أن تكون كل إقامة في المنتجع تجربة ممتعة لا تُنسى.”

سيستمتع ضيوف منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الذي خضع للتوسعة والتجديد مؤخراً، بدفء الشمس على مدار العام، في موقع مثالي يبعد 10 دقائق فقط من المطار الدولي، وستستهويهم رمال الشاطئ وهم يغوصون فيها بأقدامهم في أي وقت يريدون، وسيقضون أكثر اللحظات إثارةً مع عطلة مذهلة تظل عالقةً بذاكرتهم.

العائلات تعشق فورسيزونز

بدءاً من المجموعة الواسعة من الغرف والأجنحة المتاحة للإقامة في فورسيزونز، سواءً غرف متصلة أو أجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع مسبح، وانتهاءً بالفيلات والشاليهات السكنية والقصر الجديد المطل على الشاطئ، سيشعر جميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم وكأنهم داخل منازلهم. ومن المؤكد أن وجود سبعة حمامات سباحةٍ خارجية، وتوافر شاطئ خاص بالمنتجع، يعني استمتاع الأطفال بالسباحة في الهواء الطلق، في حين يسترخي الكبار تحت أشعة الشمس الدافئة. ويمكن للضيوف الاختيار من بين 12 مطعماً تلبي كافة الأذواق.

وكجزء من مشروع التوسعة والتجديد، يضم منتجع فورسيزونز نادٍ جديد للأطفال بإشراف مختصون، حيث يضم مجموعة من برامج الألعاب اليومية والفنون والحرف اليدوية والأنشطة الثقافية، عطفاً على احتوائه على العديد من مناطق الأنشطة المخصصة، بما في ذلك المساحة الخاصة بالشباب.

وكما هو الحال دائماً في فورسيزونز، فإن الضيوف الصغار يعاملون معاملة كبار الشخصيات، إذ يتم استقبالهم والترحيب بهم بالمفاجآت فور وصولهم. ومتى ما رغب الآباء والأمهات في قضاء بعض الوقت في المنتجع الصحي أو الانفراد بجلسة مسائية، فهناك خدمة مجالسة الأطفال بأيدي مربيات محترفات، إلى جانب توافر خيار نادي الأطفال المجاني.

عش المتعة والإثارة في إحدى أكثر الأماكن روعةً تحت الماء، على مستوى العالم

على مقربة من الشاطئ الخاص بالمنتجع توجد مجموعة من الشعاب المرجانية المليئة بالأسماك الملونة، مع أكثر من 70 موقعاً للغوص عالمية الطراز، ومجموعة من ركام السفن القديمة، التي يمكن الوصول اليها في بضع دقائق بالقارب. تم تجهيز مركز الغطس الجديد “بادي” ليشكل منصة لتوجيه السبّاحين والغوّاصين من جميع الأعمار والمستويات، بمدّهم ببرامج تعليمية وإرشادية من المدرّبة رهام حسين وفريقها المساعد. أما عشاق الاستمتاع بمنظر الماء فلديهم فرصة رائعة لقضاء أيام طويلة تحت أشعة الشمس الذهبية على الشاطئ الخاص باتجاه الجنوب، وربما يفضلون الاستمتاع برحلة بحرية على متن يخت مع غروب الشمس، أو يستغلون موقع المنتجع للاستمتاع بتناول السمك الطازج عبر مجموعة من المطاعم مثل مطعم “ريف جريل” الشهير ومطعم “سينتوهو” للأطباق الآسيوية الجديد. 

فقط نحن الاثنين، في تجربة رومانسية دافئة/جميلة

سواءً تعلق الأمر بالاحتفال بذكرى سنوية هامة، أو رغبةٍ في قضاء عطلةِ نهاية الأسبوع، يضم فندق فورسيزونز مجموعة من الغرف والأجنحة التي قد لا يرغب الأزواج في مغادرتها بسبب فخامتها الفائقة، ولكن الـ 44 هكتاراً (أكثر من 100 فدان) من الحدائق المورقة ستدعوهم إلى التنزه عند غروب الشمس، وستفسح لهم الشرفات الجميلة الطريق لتناول عشاء رائع تحت ضوء القمر، وتتيح لهم كبائن تناول المشروبات بجانب المسبح لقضاء أوقات من الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية. سيروق للأزواج المفعمين بالنشاط استكشاف عالم البحار بكل أسراره، في حين يجدون في جناح السبا البيئة المدللة للراحة والاسترخاء.

هل تنوي طلب يد من اختارها قلبك؟ إذاً فهذا المنتجع المميز هو المكان المثالي لكل ما تتمناه، سواءً اقتناص لحظات خاصة أو مع مجموعة، للاحتفال حينما تكون الإجابة الوحيدة بالتأكيد هي “نعم”.

الوجهة الملائمة لحفلات الزفاف، في قلب فورسيزونز

من خلال مضاعفة مساحة إقامة المؤتمرات والمناسبات وتوافر فريق مختص بتنظيم حفلات الزفاف ومستعد لمشاركتكم تحقيق أحلامكم، فإن منتجع فورسيزونز شرم الشيخ هو الخيار الملائم لإقامة مناسبات الزفاف من خلال مجموعة واسعة من الخيارات، حيث التقاط الصور والذكريات معاً، سواءً في داخل المنتجع بمركز المؤتمرات الجديد، أو في الهواء الطلق تحت ظلال أشجار النخيل المتمايلة في الحدائق، أو على الشاطئ، أو في جناح الزوجين بكل ما يضمه من أجواء حالمة. ويتسع المنتجع لاستضافة المناسبات في عدة أماكن خارجية، بما في ذلك “بيرل جاردن” الذي يسع 30 ضيفاً، أو “رويال بالم جاردن” المطل على البحر والذي يستوعب حتى 2000 ضيف. يعتبر المنتجع الصحي الذي خضع للتطوير والتجديد مكاناً مثالياً لإقامة حفلات النساء المقبلات على الزواج، ضمن الاستعدادات ليوم فرحهن الكبير.

بدءاً من الاستفسار وطلب المزيد من المعلومات، وانتهاءً بتنفيذ مطلبك بتميز، يسعد فريق تنظيم حفلات الزفاف في فورسيزونز العمل عن قرب مع الأزواج وعائلاتهم للمساعدة في تحقيق أحلامهم وترتيب مناسباتهم الخاصة بذوق رفيع وبأدق التفاصيل.

ابتكار المزيد من المؤتمرات والمناسبات التي تدوم ذكراها

يعزز مركز المؤتمرات الجديد سعة منتجع فورسيزونز شرم الشيخ بما يتيح للمؤتمرات والمناسبات استيعاب 2000 شخص. وسيضم المنتجع بُعيد اكتماله أربع غرف للفعاليات الداخلية تتراوح مساحاتها بين 60 إلى 750 متر مربع (645 إلى 8000 قدم مربع)، مع تخصيص أربع مساحات خارجية إضافية، وغرف خاصة لتناول الطعام في مطاعم المنتجع. تتوافر أيضاً عدة مرافق مختارة كمجموعة المطاعم والمنتجع الصحي بخاصية الحجز الخاص. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بخيارات متعددة من البرامج والأنشطة الجماعية، بدءاً من بطولات الكرة الطائرة والحفلات على حمام السباحة وانتهاءً بدروس تعليم الطبخ.

ومن بين المعالم الجديدة البارزة بالمنتجع قاعة بمساحة 750 متراً مربعاً (8000 قدم مربع) مع مساحة مجاورة للتواجد فيها قبل إطلاق الفعالية، وحديقة خارجية بمساحة 1150 متراً مربعاً (12000 قدم مربع) وحديقة “رويال بالم جاردن” الجديدة المطلة على الشاطئ، حيث تُعد المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطعام، بعد يوم عمل شاق. 

للحصول على قائمة كاملة من خطط التطوير والتجديد القادمة، انقر هنا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

دور للضيافة تحصد 10 ميداليات و6 شهادات جدارة عن فئة الطهي و 3 جوائز من “هوريكا 2021” شهادة إضافية على مكانة دور للضيافة الرائدة في قطاع الضيافة السعودية

أعلنت “دور للضيافة” عن فوز ‏عدد من طهاتها بـ 10 ميداليات و6 شهادات جدارة و 3 جوائز من “بويكر” لمعاير النظافة، ضمن حفل جوائز المعرض

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مجموعة فنادق راديسون ترسّخ مكانتها في مدينة مكة المكرّمة بالمملكة العربية السعودية من خلال إضافة ما يقارب ألف غرفة في مشروع ذاخر مكة

يُسرّ مجموعة فنادق راديسون أن تعلن عن توقيع عقد لتشغيل ثلاثة فنادق ضمن أحد أكبر مشاريع التطوير الحضري في مدينة مكة المكرّمة بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ سيتي ووك ليتجاوز عدد غرفها في دبي ثلاثة آلاف غرفة

أعلنت روڤ للفنادق، علامة الضيافة وأسلوب الحياة الاستثنائية في الإمارات، عن افتتاح فندق روڤ سيتي ووك، ليتجاوز عدد الغرف الفندقية التي تتولى إدارتها في دبي

اقرأ المزيد »
arArabic