سياحة

سيزرز بالاس دبي يكشف عن أفضل عروض السبا الصيفية

تقدم Qua سبا الحائزة على عدة جوائز والموجودة داخل منتجع سيزرز بالاس دبي، عروضاً خاصة مصممة لتعزيز صحة العقل والجسم، وضمان بعض الراحة والاسترخاء للضيوف خلال موسم الصيف الحالي. 

عرض السبا الصيفي

استمتع بعرض سبا مريح لا مثيل له في Qua سبا هذا الصيف! سيحصل الضيوف مقابل كل جلستي علاج يتم حجزهما على خصم 50% على جلسة العلاج الثانية في غضون 30 يوماً على الخدمات ذات القيمة المساوية أو الأقل. ويمكن استخدام هذا العرض الرائع من قبل ضيفين أو ضيف واحد عند حجز جلستين. يسري هذا العرض على جميع علاجات السبا حتى 30 سبتمبر، وهو الطريقة الأمثل للهروب من الحرارة والاستمتاع بالاسترخاء هذا الصيف!  

الشروط والأحكام

  • خصم 50% على الجلسة الثانية ذات القيمة المساوية أو الأقل، ويتم الاستفادة من الخصم في غضون 30 يوماً.
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض الترويجي والعروض الترويجية الأخرى.
  • يتطلب العرض الحجز المسبق ويخضع للتوافر.

عرض يوم Qi سبا

يتيح يوم Qi سبا للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك شياستو فيوجن للجسم لمدة 80 دقيقة، بالإضافة إلى دخول مجاني للمسابح التي يتم التحكم بدرجة حرارتها في منتجع سيزرز بالاس دبي والشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 500 متر، وذلك مقابل 700 درهم فقط للشخص الواحد. يسري هذا العرض حتى 31 أغسطس 2021، وهو مثالي للاسترخاء هذا الصيف. يتطلب العرض الحجز المسبق.

تدليك شياستو فيوجن للجسم

شياستو هو أسلوب تدليك ياباني لنقاط الضغط في الجسم باستخدام الإبهام والأصابع وضغط راحة اليد على الخطوط الطولية التقليدية في الجسم لفتح أي انسدادات. أعادت Qua سبا في سيزرز بالاس دبي تقديم هذا الأسلوب التقليدي للتدليك مع أساليب التدليك العلاجي الخاصة بها لتعزيز قدرة الجسم الطبيعية على تحقيق الشفاء الذاتي جسدياً وعاطفياً وروحياً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

السياحة العلاجية
syyaha admin

التجربة الأروع للانتعاش مع الجلسات العلاجية في سبا ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

ابتعدوا عن صخب العالم وانعموا باسترخاء الجسم والعقل والروح في سبا فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، مع جلسة منعشة لمدة 60 دقيقة ستمنحكم

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

ماندارين أورينتال جميرا، دبي يطلق باقة الإسترخاء الصيفية في السبا

أطلق فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي باقة الإسترخاء الصيفية الجديدة لتجديد الحيوية في السبا شاملة لدخول حصري إلى مركز اللياقة البدنية والمرافق التابعة له، فضلاً

اقرأ المزيد »
arArabic