سياحة

بريت بوتشر يعود إلى مجموعة لانغام للضيافة ليشغل منصب الرئيس التنفيذي

تستقبل مجموعة لانغام للضيافة بحفاوةٍ اليوم بريت بوتشر الذي عاد إلى كنفها ليشغل منصب الرئيس التنفيذي الذي سبق وأن شغل المنصب نفسه لمدة خمس سنوات منذ العام 2009. غادر بريت المجموعة عام 2014 وعاد إليها كرئيس تنفيذي في شركة غرايت إيغل المحدودة لإدارة أصول الضيافة عام 2017 وسيستمر في شغل هذا المنصب.

في هذا الإطار، صرّح د. كا شوي لو، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة لانغام للضيافة قائلاً: “يسرّنا وجود بريت بيننا لإدارة محفظة مجموعة لانغام للضيافة من جديد، إذ يعدّ بريت مديراً متمرساً ويتمتّع بخبرة طويلة في مجال الضيافة الفاخرة كما أنّه الشخص المناسب في المكان المناسب لتولي إدارة الشركة خلال مراحل تعافيها من جائحة كوفيد-19، كما سيطبّق خطة متينة لتعاقب الموظفين في المجموعة.”

ليس بوتشر غريباً عن فريق العمل في مجموعة لانغام للضيافة إذ سيقدّم إطاراً توجيهياً للعمليات التي تضطلع بها فنادق المجموعة، كما سيتولّى دوراً قيادياً في إرساء جميع العلاقات مع أصحاب الفنادق ويلتمس إبرام عقود جديدة لإدارة مشاريع في أبرز الوجهات حول العالم. حاز الأسترالي بوتشر على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة كوينزلاند، وقد شغل منصب نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والعلامة التجارية في مجموعة لانغام للضيافة، فضلاً عن منصب العضو المنتدب في فندق لانغام بليس، مونغ كوك، هونغ كونغ (تغيّرت علامته التجارية لاحقاً وبات يحمل اسم فندق كورديس، هونغ كونغ.) وقبل العمل في مجموعة لانغام للضيافة، شغل بوتشر مختلف المناصب التشغيلية والتنفيذية لمدة 20 عاماً تقريباً في منطقة المحيط الهادئ وأميركا الشمالية والصين.

وفي هذا الصدد، قال بوتشر: “تتمتع مجموعة لانغام بسمعةٍ طيّبة في مجال إدارة الفنادق الفاخرة وتوفير تجارب استثنائية للضيوف. وقد طوّرت المجموعة علامات تجارية فندقية مرموقة حيث تستعدّ كل منها للتوسع في أسواقٍ جديدة. وهذا العام، افتتحنا فنادق في لانغام بليس وتشانغشا وكورديس هانغتشو فضلاً عن فندق ذا لانغام، بوسطن الذي خضع لعملية تجديد كاملة. كما سنبدأ باستقبال الضيوف في الشهرين المقبلين بين أحضان فندق ذا لانغام، جاكارتا وفي توسعة بيناكل تاور الجديدة المؤلفة من 240 غرفة في فندق كورديس، أوكلاند، فضلاً عن فندق ذا لانغام، غولد كوست الشاطئي الخلاّب في أستراليا في أوائل العام 2022.”

وأضاف بوتشر: “إنّ هذا الانتشار العالمي القوي لعلاماتنا التجارية في العواصم والمدن الرئيسية يبشر بالخير ويساهم في تحقيق ما نطمح إليه من خططٍ توسعية. وأنا أتطلّع قدماً لقيادة فريق عمل مجموعة لانغام والعمل مع المستثمرين الذين يشاركونني الرؤية والأهداف نفسها، وفي الوقت عينه سأعمل جاهداً لضمان رضى ضيوفنا وتحقيق إيرادات مالية عالية.”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

شركة “أليف للضيافة” تعزز فريقها الإداري من خلال تعيين رئيس تنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط

أعلنت شركة إدارة الفنادق المستقلة الرائدة في دبي، أليف للضيافة، عن تعيين جاد شمس الدين في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. شغل جاد قبل انضمامه إلى

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

منتجع رافلز النخلة دبي يعلن عن تعيين أيمن غريب في منصب المدير التنفيذي

أعلن منتجع رافلز النخلة دبي، التابع لمجموعة أكور الرائدة في مجال الضيافة، عن تعيين أيمن غريب بمنصب المدير التنفيذي، وذلك قبل الافتتاح المرتقب للمنتجع.  وسيجري

اقرأ المزيد »
arArabic