سياحة

تايم للفنادق تلتزم بتنفيذ خطتها المبتكرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021

أوفت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالتزامها الكامل بتحقيق رفاهية الموظفين وتفانيها في دعم المجتمعات المحلية بشكل إيجابي بعد مراجعة نصف عام للخطة الاستراتيجية للمجموعة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021.

وقد كانت الحملة التي أطلقتها مجموعة تايم للفنادق والتي تركزت بشكل رئيسي على أربعة أركان أساسية هي: مكان العمل ومجتمع سوق العمل والبيئة، بمثابة الدعامة الأساسية لالتزام تايم للفنادق بتحسين الوعي الاجتماعي بين أصحاب المصلحة وأقرانها في بقية عالم الشركات، كما أنها تشكل جزءًا لا يتجزأ من برنامج مبادرات مدته 12 شهرًا.

بهذه المناسبة، قال إيدي إغناطيوس، مدير شؤون الجودة وتميز الأعمال في مجموعة تايم للفنادق: “وهذا صحيح اليوم كما كان في أي وقت مضى، فمن الناحية الاقتصادية، وعلى الرغم من تأثر قطاع الضيافة والسفر بجائحة كوفيد-19، فقد عانت الجمعيات الخيرية وأولئك الأقل ثراءً في المجتمع أيضًا، لذا فواجبنا كمواطنين صالحين أن نساعد على قدر استطاعتنا”.

وبهذا الصدد، ستقوم مجموعة تايم للفنادق في كل شهر بتسليط الضوء على موضوع مختلف مع بداية العام الحالي بهدف بناء فريق عمل متميز وتعزيز وتقوية الروابط داخل مكان العمل، كما سيتم تنفيذ مجموعة من المبادرات الصحية في النصف الأول من العام الجاري، بالإضافة إلى إطلاق حملة تنظيف وتعقيم بهدف دعم الأهداف البيئية وتسليط الضوء على الموظفات كجزء من الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

تمكنت تايم للفنادق كجزء من مبادراتها الصحية من التبرع بمبلغ 14 ألف درهم إماراتي لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان في الأقصر بجمهورية مصر العربية، إذ يقدم هذا المشفى العلاج المجاني لأي مريض بغض النظر عن العمر أو العقيدة أو اللون.

وأضاف إغناطيوس قائلاً: “كنا سعداء بشكل خاص لأننا نستطيع دعم هذا المستشفى بالتزامن مع وجود الكثير من الفقر في العالم، فإن العديد من أفراد المجتمع الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج الطبي، والذين غالبًا ما يستمرون في المعاناة. نحن نشجع أي مستشفى في المنطقة على الانضمام إلى مستشفى شفاء الأورمان، في هذا النوع من المبادرات بشكل خاص التي تبعث على الدفء للقلب”.

وفي نفس السياق قامت تايم للفنادق خلال شهر رمضان بدعم غرفة تجارة دبي ومبادرة جمع الأرز لمحاربة الجوع، حيث قامت المجموعة بدعوة طاقم العمل للمساهمة بعلبة أرز بسعة 2 أو 4 أو 6 كيلو جرام (لسهولة التوزيع)، إذ تم جمع ما لا يقل عن 1600 كيلو جرام من الأرز خلال أسبوعين.

هذا وقد حظي يوم السعادة هذا العام بدعم 70٪ من الموظفين، الذين شاركوا في مبادرة الشركة لارتداء الزي الوطني كل يوم خميس، مما أتاح فرصة للتفاعل مع الضيوف والتعرف على تاريخ بلادهم وتراثه.

كما احتفلت موظفات تايم للفنادق بيوم المرأة العالمي من خلال المشاركة في دروس صنع البيتزا وتم دعوة السيدات النزيلات في الفندق لحضور دروس الطبخ العامة.

أما فيما يتعلق بدعم المجتمع المحلي، فقد قام موظفو تايم للفنادق بجمع أكثر من 60 كيلو جرام من علب الألمنيوم والتبرع بها لمجموعة الإمارات البيئية، كما تطوع الموظفون أيضًا لجمع القمامة وتنظيف محيط الفندق.

أما فيما يخص المبادرات التي سيتم طرحها في النصف الثاني من العام الجاري 2021 فستكون بدايته مع إطلاق حملة للتبرع بالدم، وسيتم التوعية بسرطان الثدي طوال شهر أكتوبر والقيام بحملة توعية بسرطان البروستات في شهر نوفمبر قبل اختتام العام باحتفال خاص، حيث سيتم إطلاق مبادرة السعادة على مدار العام مع تسليط الضوء بشكل خاص على كلٍ من الموظفين ونزلاء الفندق ثم أخيرًا سيتم اختتام العام بسباق النوادل السنوي لفنادق تايم في شهر نوفمبر وفي شهر ديسمبر سيكون هناك زيارة خاصة من “بابا نويل”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

 http://www.timehotels.ae/

https://www.tomorrowsworld.ae/

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

دور للضيافة تحصد 10 ميداليات و6 شهادات جدارة عن فئة الطهي و 3 جوائز من “هوريكا 2021” شهادة إضافية على مكانة دور للضيافة الرائدة في قطاع الضيافة السعودية

أعلنت “دور للضيافة” عن فوز ‏عدد من طهاتها بـ 10 ميداليات و6 شهادات جدارة و 3 جوائز من “بويكر” لمعاير النظافة، ضمن حفل جوائز المعرض

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مجموعة فنادق راديسون ترسّخ مكانتها في مدينة مكة المكرّمة بالمملكة العربية السعودية من خلال إضافة ما يقارب ألف غرفة في مشروع ذاخر مكة

يُسرّ مجموعة فنادق راديسون أن تعلن عن توقيع عقد لتشغيل ثلاثة فنادق ضمن أحد أكبر مشاريع التطوير الحضري في مدينة مكة المكرّمة بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ سيتي ووك ليتجاوز عدد غرفها في دبي ثلاثة آلاف غرفة

أعلنت روڤ للفنادق، علامة الضيافة وأسلوب الحياة الاستثنائية في الإمارات، عن افتتاح فندق روڤ سيتي ووك، ليتجاوز عدد الغرف الفندقية التي تتولى إدارتها في دبي

اقرأ المزيد »
arArabic