سياحة

“لايكي” Likee تدعو مستخدميها لتتويج احتفالهم بعيد الأضحى مع مكافآت كيكي

حرصاً منها على استهلال عطلة عيد الأضحى بطابع متميز وجذاب، طرحت “لايكي”، المنصة الرائدة عالمياً لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة والحائزة مؤخراً على لقب (Rising Stars) كأفضل تطبيق من قبل شركة أبل – تحدي الهاشتاج الذي يدور حول العديد من الموضوعات والأفكار المرتبطة بموسم العيد بهدف إضفاء طابع من المرح والسرور على هذه المناسبة.
وخلال الفترة من 18 ولغاية 24 يوليو، توجه “لايكي” دعوة للجميع للمشاركة في احتفالات العيد واستكشاف روعة أجواء هذه المناسبة العزيزة على قلوبهم بأساليب وطرق متنوعة، بحيث يتمكنون من استعراض تجاربهم باستخدام الهاشتاج #EnjoyEid. وبإمكان صانعي المحتوى الاختيار من بين ستة موضوعات متنوعة للاشتراك في التحدي، لفرصة الفوز بعملات “كيكي” التي يمكنهم استبدالها بمكافآت قيّمة.
وعلق المتحدث باسم “لايكي” بالقول، “إن عيد الأضحى هو الموسم الذي تجتمع فيه العائلات معاً على مائدة المحبة والتواصل لتبادل التهاني والتبريكات والتعبير عن أخلص التمنيات بعام آخر جديد مليء بالسعادة والازدهار.” وأضاف بالقول، “باعتبار أن العام السابق كان قد شهد ظروفاً صعبة وغير مسبوقة وتحديات لم يسبق لها مثيل على المستوى العالمي، فإن هدفنا من هذا التحدي هو أن نمنح الناس فرصة لنشر الفرح والسعادة من خلال تقديم محتوى رائع وجذاب يُعبّر عن طابع وأجواء عيد الأضحى”.
ووفقاً للتقاليد والأعراف، يجتمع أفراد العائلات في هذا الموسم الاحتفالي الأكثر أهمية في العام ويتبادلون الهدايا ويرتدون أفخر أنواع الملابس المطرزة بأجمل النقوش والزركشات الأنيقة، وبالطبع يتلذذون بتذوق المأكولات التراثية الخاصة بهذه المناسبة! وقد ابتكرت “لايكي” هذا التحدي الجذاب المصمم خصيصاً لموسم العيد لإدخال الفرح والسرور على قلوب جميع أفراد العائلة خلال عطلة العيد ويتيح لهم استكشاف التقاليد المتبعة في مثل هذه المواسم والتي تختلف من عائلة إلى أخرى.
إن المشاركة في هذا التحدي لم تكن بمثل هذه السهولة من قبل، حيث نقدم لكم فيما يلي بعضاً من الأفكار الملهمة ذات الصلة بالعيد: وبالتالي، ما عليكم سوى اتباع التعليمات التالية:
1- استعرض إطلالة الأزياء المفضلة لديك تعبيراً عن احتفالك بموسم العيد:
من المتعارف عليه أن عطلات العيد تنطوي على العديد من الطقوس الاحتفالية المتنوعة، ومما لا شك فيه أن الجميع يرتدون بعضاً من أفضل ملابسهم تعبيراً عن فرحتهم بالعيد واستعداداً للانطلاق نحو بداية عام جديد مليء بالأمل والتفاؤل. لذا، ندعوك لأن تكون على استعداد للظهور بأحلى إطلالة من خلال اختيار الأزياء الفاخرة والأكثر جاذبية التي توحي بمشاعر الفرح والسرور الكامنة لديك! ونحن على ثقة بأن هذا سيكون محط إعجاب واهتمام عشاق الموضة والأزياء والفنانين المبدعين من محبي اللمسات الجمالية الأخاذة!

2- استعرض ديكور منزلك المتألق بتصاميم وإعدادات زينة العيد المتلألئة:
اصحبنا في جولة في أرجاء منزلك لاستكشاف تصاميم الديكور الأخاذ الخاص بالعيد، والمكون من الأضواء المتلألئة والشموع وإعدادات المائدة وغيرها، ودعنا أيضاً نرافقك في المنزل لنشاهد كيف تقوم بإعداد الأجواء الاحتفالية المناسبة بما يتماشى مع عطلة العيد المرتقبة. ولإضفاء مزيد من المتعة والمرح، شجع أطفالك على تصميم لوحة تحمل عبارة “عساكم من عواده” أو “عيدكم مبارك”، واجعل من هذا نشاطاً عائلياً مشتركاً.

3- استعرض كيف تقضي وقتك مع عائلتك وأحبائك خلال عطلة العيد!
تبدأ طقوس الاحتفال بعيد الأضحى بأداء الصلاة، أي “صلاة العيد”، يليها تقديم الأضحية، وهو التقليد السائد في هذا الموسم. ويخصص باقي اليوم للقيام بجولة على منازل العائلة والأصدقاء لتبادل التهنئة بالعيد والاحتفال معاً بهذه المناسبة السعيدة. قم بعمل مقطع فيديو تستعرض فيه أجمل ذكرياتك المفضلة وشارك الجميع فرحتك بعطلة العيد!
4- احتفالات العيد:
على الرغم من تنوع واختلاف التقاليد، إلا أن الشيء الوحيد المشترك بينهم جميعاً هو التلذذ بحلوى وكعك العيد الشهي. وابتداءً من حلوى البقلاوة والمعمول وكل ما يأتي بينهما، هناك الكثير لنتعلمه ونحبه من كل ثقافة ومأكولات تقليدية. ألهم الآخرين واطلعنا على الحلويات والكعك اللذيذ والأطباق المفضلة لديك.

5- فعاليات العيد الترفيهية:
كيف تحتفل بالعيد بصحبة أحبائك؟ أنشئ مقطع فيديو تعرض فيه أروع اللحظات الجميلة التي لها خصوصية لديك، سواء كان ذلك خلال طهي الوجبات معاً أو الاستمتاع بمشاهدة الأفلام العائلية أو تنظيم ألعاب “العيدية” المسلية والتنافسية الخاصة بالصغار.

6- التدوين عبر الفيديو:
لمساعدتك على اتخاذ خطوة إضافية نحو الأمام، أطلق العنان لمهاراتك الإبداعية وشارك مدونتك المرئية عبر الفيديو التي تعرض خلالها لعائلة “لايكي” كل لحظات العيد الرائعة الخاصة بك.
بادر بالمشاركة في تحدي العيد وأظهر مهاراتك الإبداعية في إنشاء المحتوى الخاص بك. تأكد من إضافة الهاشتاج #EnjoyEid إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. كلما زاد عدد مشاركاتك في التحدي، كلما ربحت المزيد من عملات “كيكي”.
سيتم منح عملات “كيكي” إلى مقاطع الفيديو التي تستوفي معياراً محدداً من حيث عدد الإعجابات الخاصة بكل مقطع فيديو. وكلما زاد عدد الإعجابات بأحد مقاطع الفيديو المشاركة، كلما زاد عدد عملات “كيكي” التي يكسبها صانع المحتوى، علماً بأن الحد الأقصى المتاح لعدد عملات “كيكي” التي سيتم منحها لكل مقطع فيديو هو 10 عملات.
مع استمرار توجه المنطقة نحو مرحلة ما بعد الوباء، يبحث الكثيرون عن الإلهام والإبداع وطرق التعبير عن فرحهم وسعادتهم. وتماشياً مع ذلك، تم تصميم هذا التحدي خصيصاً لإمتاع صانعي المحتوى على منصة “لايكي” بأحلى أوقات المرح والترفيه وتحفيزهم على المشاركة خلال عطلة العيد، كما أنه يشكل فرصة مواتية أيضاً لتشجيع مشاركة العائلات! وكما يقال، إن الطريقة الأفضل للشعور بالمرح هو مشاركته مع الآخرين! ومن خلال هذا التحدي أيضاً يتعرف أصدقاء ومتابعو “لايكي” عن كثب على المبدعين المفضلين لديهم بشكل أفضل، ونحن على ثقة بأن هذا التحدي سيخلق شعوراً بالبهجة ويعزز الشعور بالمشاركة الجماعية خلال هذه المناسبة.
يتوفر تطبيق “لايكي” للتنزيل مجانًا من متجر “جوجل بلاي” ومتجر “آبل آب ستور”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بحضور نخبة من الأطباءوالمھتمین- الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بالتعاون مع شركة فایزر السعودیة تنظم ندوة افتراضية لتوعية الحجاج ” نحو حج صحي وآمن “

أشار نائب رئيس الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع استشاري طب الأسرةالبروفيسور/ أشرف أمیر لجھود وزارة الصحة السعودية في تقدیم الرعایة الصحیةو الطبية لخدمة حجاج بيت

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

بمناسبة العيد، خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تطرح عروضاً وخصومات مذهلة على باقة من التطبيقات

بإمكان مستخدمي أجهزة وخدمات هواوي الرقمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لهذا العام بطابع مختلف من خلال الاستفادة من

اقرأ المزيد »
arArabic