سياحة

مطعم روبيرتوز يقدّم تجربة أمالفي الإيطالية كل ليلة سبت

يمتدّ ساحل أمالفي على طول جنوبي شبه جزيرة سورينتين الإيطالية، حيث تتميز هذه المنطفة ببحرها الخلاب ومأكولاتها الغنية وأمسياتها التي لا تنسى. وتكريمًا لهذه الوجهة الراقية ولثقافتها العريقة، أطلق مطعم روبيرتوز في دبي ليلة أمالفي الساحرة؛ والتي ستُقام في اللاونج والبريميوم لاونج كل سبت ابتداءً من الساعة 9 مساءً.

اكتسب مطعم روبيرتوز سمعته بين روّاد المدينة بفضل أجوائه الإيطالية العصرية والراقية، وموقعه وإطلالاته الآسرة، ومأكولاته المميزة. كما يجسّد مفهوم ليلة أمالفي الساحرة جوهر هذه المميزات من خلال ابتكار طريقة جديدة لتناول أشهى المأكولات حتى وقت متأخر من الليل في قلب المدينة. سيكون روّاد المطعم على موعدٍ مع تجربة خارجة عن المألوف بحد ذاتها، سواء من خلال قائمة المأكولات البحرية المحضرة بحسب الطلب أو إيقاعات الموسيقى الحية لمنسق الأغاني الشهير لينز خلال ليلة أمالفي الساحرة.

منذ اللحظة التي يطأ فيها الضيوف المدخل الواسع لمطعم روبيرتوز يوم السبت، سيشعرون بالشغف الأوروبي في رحاب المكان. وستخلق إيقاعات الموسيقى الرنانة المحيطة لمنسق الأغاني لينز أجواءً من السحر الذي لا يُقاوم. حيث سيقوم منسق الأغاني المقيم في دبي بدمج أنواع الموسيقى الكلاسيكية الراقصة، وموسيقى الهاوس، وآر أند بي، للإرتقاء بالتجربة إلى مستوى آخر.

سيتسنى لرواد المطعم تجربة قائمة ليلة أمالفي الساحرة التي تضم مجموعة مختارة من المأكولات البحرية مثل محار فيراسي وفاسولاري وتاراتوفي أو الكركند الملكي الصخري الأحمر أو قريدس كارابينيروس الكبير. كذلك سيكون طهاة روبيرتوز الموهوبين حاضرون لتقديم المشورة للضيوف بشأن أساليب الطهي والصلصات والأطباق الجانبية الملائمة لكل طبق، كي يحظى الضيوف بتجربة طعام منقطعة النظير تصطحبهم إلى شواطئ إيطاليا المشمسة. ستكون أطباق المأكولات البحرية في مركز الصدارة في المطعم مع تشكيلة متنوعة من أطباق كرودو وثمار البحر النيئة التي يتم تقديمها في القاعة الداخلية. في حين يمكن لرواد المطعم الاستفادة من قائمة اللاونج الانتقائية التي تضم المقبلات وأصناف الحساء والسلطة الإيطالية اللذيذة التي تعكس النكهات الساحلية الطازجة.

كذلك ستكون بانتظار الضيوف مجموعة مميزة من المشروبات المنعشة، والكوكتيلات، وأصناف العنب الإيطالية الصافية والفوارة، والمشروبات الفاخرة. وتشمل المشروبات المميزة ليمونشيلو مارتيني وأمارو إكسبرس التي ترضي أصعب الأذواق وتتناغم بشكل مثالي مع مأكولات المطعم.

يستقبل مطعم روبيرتوز الضيوف لاختتام عطلة نهاية الأسبوع بطريقة مثالية مع تجربة تناول الطعام والسهر المتألقة التي تجسّد أفضل ما في أمالفي الساحرة. مما لا شك فيه أن الأطباق الفاخرة الاستثنائية والمشروبات اللذيذة والموسيقى الحية ستنال إعجاب الضيوف وتجعلهم يستغرقون بالتجربة الإيطالية الأصيلة حتى ساعات الصباح الأولى.

السعر: تتفاوت أسعار قائمة ليلة أمالفي الساحرة بحسب الطلب

الساعة: من الساعة 9 مساءً حتى وقت متأخر

اليوم: السبت

المكان: اللاونج والبريميوم لاونج في مطعم روبيرتوز

للحجز، يرجى التواصل عبر:

+971 4 386 0066

reservations@robertos.ae

www.robertosrestaurants.com

@robertosdubai

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مجموعة أراس تستعد لافتتاح أول سلسلة للمطعم الألماني الشهير “هافال جريل” في الجميرا دبي

كشفت مجموعة أراس النقاب عن استعدادها لافتتاح أول فروع المطعم الألماني الشهير “هافال جريل” يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، الذي يحمل شعار “KoftesPieb, & Aryan 

اقرأ المزيد »
arArabic