سياحة

الصيف في طبق .. عرض جديد لوجبة الغداء من إيتن إربن كيتشن

أعلن مطعم “إيتن إربن كيتشن” الذي يقدم كافة الوجبات طوال اليوم ويقع في مارينا مول، عن عرض وجبات الغداء الصحية والمغذية التي تتلاءم مع موسم الصيف.

وضمن هذا العرض، طرح المطعم وجبة أسياخ الدجاج المحضرة على الطريقة العربية، وتأتي على شكل أسياخ من قطع صدور الدجاج المتبلة المشوية على النار، والمغطاة بقشور الزنجبيل وشرائح اللوز والفطر، مع صحن من البطاطس المهروسة بالكمأة، إلى جانب صحن سلطة أو شوربة.

يمكن الحصول على هذه الوجبة بسعر ملائم قدره 67 درهماً، وتعتبر خياراً رائعاً ومثالياً لغداء عمل، أو للقاء أحد الأصدقاء وتناول الغداء معاً، بما يجعل إيتن المكان الأفضل لمتابعة أمور العمل  أو الاستمتاع بوجبة مميزة مع الأحبة والأصدقاء، أو حتى لقضاء وقت ممتع ومريح.  

إن كنت تبحث عن وجبة خفيفة وبسعر أقل، بإمكانك طلب وجبة غداء تتكون من الشوربة والسلطة مقابل 55 درهماً فقط، لتحظى بوجبة شهية دون الشعور بالامتلاء!

يمكن الاستمتاع بوجبات الغداء ما بين الساعة 12 ظهراً والـ 4 مساءً من يوم الأحد إلى الخميس.

يقع مطعم إيتن في الطابق الأرضي من دبي مارينا مول، ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء طوال اليوم، إضافة إلى تشكيلة من  أصناف القهوة المتخصصة والمعجنات الساخنة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مجموعة أراس تستعد لافتتاح أول سلسلة للمطعم الألماني الشهير “هافال جريل” في الجميرا دبي

كشفت مجموعة أراس النقاب عن استعدادها لافتتاح أول فروع المطعم الألماني الشهير “هافال جريل” يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، الذي يحمل شعار “KoftesPieb, & Aryan 

اقرأ المزيد »
arArabic