سياحة

لحظات مميزة في عيد الأضحى في روزوود أبوظبي

يستقبل روزوود أبوظبي عيد الأضحى بتجهيزات تجري على قدم وساق استعدادًا لأجندة حافلة بالفعاليات والعروض التي تستضيفها مختلف منشآت الفندق ومطاعمه وتمتد طوال فترة العيد وما بعدها، فإن كنتم لم تخططوا بعد لإجازة العيد أو الصيف، فقد حان الوقت لذلك.

يعد عيد الأضحى من أهم المناسبات والأعياد التي تحتفل بها أبوظبي بالعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتراثية إلى جانب التسوّق والطعام، حيث تقدم المدينة أفضل ما لديها من أطعمة عالمية، ويحتفي روزوود أبوظبي خلال عيد الأضحى بأشهى الأطباق العربية الأصيلة من خلال قائمة طعام تضج بأطيب صنوف المقبلات والمازات والأطباق الرئيسية يعدّها الشيف عماد زلّوم.

تتوفر قائمة الطعام الخاصة هذه في ردهة بهو المجلس الأنيقة والهادئة، ومطعم “المجلس” الذي تم افتتاحه مؤخرًا ليقدم إطلالة جميلة على الحديقة، وذلك بـ 260 درهم للفرد، وتحتوي على تشكيلة من المازات الباردة مثل الحمص والمتبّل والفتوش والتبولة، وكذلك المازة الساخنة مثل الكبة المقلية اللذيذة والسمبوسك والمقانق وغير ذلك الكثير من المازات العربية الشهية. أما الطبق الرئيسي فهو مجموعة من المشويات أو السمك (سمكّة حارة). وبالطبع لا تكتمل بهجة الطعام من دون التحلية، فتشمل قائمة الحلويات مجموعة من أفضل ما قدم المطبخ العربي من حلوى أصيلة. قائمة الطعام متوفرة خلال أيام عيد الأضحى الأربعة.

وتستمر العروض خلال عطلة نهاية الأسبوع في كل جمعة وسبت، حيث يبدأ “برانش الجمعة الصيفي” ظهر الجمعة بمحطة للمأكولات البحرية وأخرى للسوشي، إضافة إلى محطتين للحوم المشوية والتاكو.

أما السبت فقد ازداد تألقًا مع ” برانش وود آند فاير” بقائمة من الطعام تضم أطباقًا يحبها الجميع، مثل تونا التارتار والبريسكت المدخن لمدة 12 ساعة، إضافة إلى الستيك الطري والكثير من الأطباق اللذيذة

وتستمر هذه الأجواء الخاصة في المساء مع ليالي “هوت بوت” والمطبخ الكانتوني الصيني بمطعم “داي باي دونج”، حيث يستمتع الضيوف بتجربة تبقى الذاكرة طويلًا. وفي صباح اليوم التالي يستعد الضيوف لقضاء وقت مختلف مع برانش “يام تشا” في المكان نفسه مع قائمة طعام تشمل أنواعًا مختلفة من اللحوم والحلويات.

أما إذا أردتم استغلال الإجازة الطويلة على أفضل نحو، فلن تجدوا ما هو أفضل من الإقامة في الفندق والاستفادة من العروض الصيفية القيّمة، التي تتنوع بشكل يرضي جميع الأمزجة والأذواق، مثل برنامج “وقت العائلة” المخصص للعائلات، والذي يتضمن وجبة إفطار وهدايا ووجبات مجانية للأطفال تحت سن 12 عامًا.

وتضم عروض الإقامة في روزوود أبوظبي عرض “ثالث ليلة” الذي يقدم ليلة ثالثة مجانًا لمن يحجز يومين إقامة بالفندق، بالإضافة إلى عرض خاص بالمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، يشمل خصومات حصرية. أما للذين يرغبون في قضاء فترة من الرفاهية والاسترخاء، فجناح “رحلة” يضمن لكم تجربة تميزها الفخامة في جناح واسع وراقٍ، مع خصم حصري يتضمن وجبة الإفطار. تحتوي العروض على خصومات أخرى عند حجز غرف إضافية.

وقد أعلن روزوود أبوظبي مؤخرًا برنامج “تصاميم الصيف” الذي يقدم للضيوف تجارب فريدة للاستمتاع بأبوظبي من منظور جديد، من خلال ثلاث برامج مصممة بعناية ودقة مناسبة للمسافرين بمفردهم أو مجموعات العائلات أو الأصدقاء. تشمل هذه التجارب الفريدة جلسات لتعلّم شواء اللحوم، وزيارة سوق السمك ضمن برنامج “هوك آند كوك” البحري بامتياز، فضلًا عن تشكيلة كبيرة من أنواع العنب ضمن برنامجي “ميكسولوجي” و”في حب العنب”.

للمزيد من التفاصيل برجاء زيارة الرابط التالي:

 Summer by Design | Rosewood AbuDhabi Experiences (rosewoodhotels.com).

 يمكنكم أيضا معرفة كافة التفاصيل الخاصة ببرامج الفندق طوال فترة الصيف من خلال هذا الرابط:

https://www.rosewoodhotels.com/en/abu-dhabi

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic