سياحة

تحديث مطعم سفن لعروض ليلة المأكولات البحرية مع وجبات رائعة، على الطراز العائلي

كورتيارد الرياض، الطريق الدائري الشمالي يأخذ الضيوف في مغامرة طهوية من أعماق البحر حيث يقوم مطعم “سفن” بترقية عرض المأكولات البحرية الخاص به إلى وفرة من النكهات بأسلوب خدمة وقائمة طعام شيقة.

يتوفر كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، ويبدأ تناول الطعام من 170 ريالًا سعوديًا للفرد مع أطباق وفيرة من المأكولات البحرية الطازجة التي يتم تقديمها على الطاولة للاستمتاع بها مع المقربين والأعزاء في مكان مريح وصديق للعائلة. يقوم رئيس الطهاة، سفيان العاصمي، برعاية القائمة للتأكد من أن كل قضمة مليئة بالنكهات غير العادية، بما في ذلك المقبلات الشهية مثل المزة الباردة، وحساء المأكولات البحرية، وسلطة سيزر إلى جانب أربع وجبات رئيسية، حتى يتمكن الذواقة من الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والأكثر نضارة في المدينة. وليمة للعينين والفم، تم تعيين الأطباق على التغيير عند الدوران بحيث يكون لدى الضيوف الدائمين شيء جديد يتطلعون إليه. يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات الاستمتاع بليلة المأكولات البحرية في مطعم “سفن” وتناول الطعام مجانًا وخصم 50٪ على تناول الطعام للأطفال حتى سن 12 عامًا.

اسم المطعم سبعة أو “سفن” وهو رقم الاكتمال والكمال، فهو رمز مميز للغاية في جميع الثقافات، تم تصميم مطعم سفن مع وضع ذلك في الاعتبار. يتميز بديكور مذهل، ويضمن مفهوم المطبخ المفتوح للضيوف الجالسين في الداخل أن ينغمسوا في عرض طهي لا مثيل له. يمكن لأولئك الجالسين على الشرفة الخارجية الاستمتاع بمناظر شاملة لأفق مدينة الرياض المذهل.

يوفر فندق كورتيارد الرياض بالطريق الدائري الشمالي ملاذًا ممتعًا حقًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح إلى الرياض، مع خدمة سلسة، وسهولة الوصول إلى أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة، وتجارب تناول الطعام المثيرة للاختيار من بينها، الملكية الجديدة فندق يجب زيارته عند السفر إلى المملكة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
arArabic