سياحة

ملاذك الخاص ضمن أكثر الوجهات خصوصية في جزر المالديف

في عالم يعيد السفر فيه ابتكار نفسه لاستيعاب المفاهيم والقيم المتغيرة للمسافرين، تحافظ الرفاهية على معناها كحالة من السلام، الراحة والخصوصية التي تمثل مزيجا يسعى لتحقيقه الكثيرون، إلا أن قلة فقط من صناع السياحة استطاعوا تقديمه، ولهذا السبب، قدمت أو في هوليدايز خدمة كونسيرج سفر راقية، لسد الفجوة بين ما يمكن للمسافرين تخيله وما يمكنهم الحصول عليه، موفرّة بذلك تجارب مخصصة لضيوفها تستمر ذكراها مدى الحياة.

تقدم جزيرة والدورف أستوريا إيثانفوشي الخاصة ملاذا وسط رحاب منتجعها، محاطة بالمياه اللازوردية ووسط المساحات الخضراء النضرة، ممثلة مكانا ممتعا للبالغين والأطفال، وتقع على بعد 45 دقيقة باليخت من مطار مالي الدولي، أين يحرص فريق الكونسييرج الخاص على تحقيقي جميع طلبات الضيوف عبر تقديم خدمة والدورف الأصلية والمبهرة.

توفر جزيرة والدورف أستوريا إيثانفوشي الخاصة ثلاثة أماكن إقامة حصرية، لكل منها أسلوبها الخاص الذي يعكس تفرّدها، سواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ شهر عسل حالم، أو وجهة مليئة بالمرح لجميع أفراد الأسرة، هذه المساحة الجميلة والمنعزلة هي المكان المثالي للاستمتاع والاسترخاء .

  • تتميز الفيلا المكونة من غرفتي نوم فوق الماء بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يسمح بإطلالات غير منقطعة على المحيط، مع مسبح لا متناه وغرفة تبديل ملابس مع أرضية زجاجية وتجارب تناول طعام خاصة لتكون بذلك مكانا يليق بشهر عسل رومانسي لا مثيل له أو ملاذًا للمناسبات الخاصة.
  • توفر الفيلا الشاطئية المكونة من ثلاث غرف نوم إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الرملي الفضي والحديقة الاستوائية المورقة، مع مسبحين لا متناهيين، ومساحات فسيحة لاستيعاب نشاطات الترفيه العائلية، إضافة إلى حوض استحمام ساخن خارجي وأراجيح شبكية مظللة تحت أشجار النخيل للاستمتاع بالخارج في تجربة استرخاء استثنائية.
  • يمثل السكن المكون من أربع غرف نوم أفضل أماكن الإقامة في جزيرة والدورف أستوريا إيثانفوشي الخاصة، وهو مصمم بشكل أنيق يتناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة، مع مرافق داخلية واسعة ومنطقة خارجية مذهلة، مما يجعله مثاليًا للعائلات والمجموعات الكبيرة التي تتطلع إلى مشاركة اللحظات الخاصة التي تعتز بها.

في هذا الملاذ المنعزل، خيارات فن الطهي محدودة فقط بخيال الضيوف، وفريق الطهي الخاص على استعداد لتلبية طلب الجميع، وإرضاء أذواقهم من خلال نكهاتهم الخاصة والمضافة للأطباق المفضلة العالمية. أو بدلاً من ذلك، فإن ركوب القارب لمدة ثلاث دقائق فقط يفصل الضيوف عن مجموعة من المطاعم المتخصصة الراقية في والدورف أستوريا إيثانفوشي.

سيحصل الضيوف على ترفيه مميز على الجزيرة الخاصة مع هالي، حيث يقدم عددًا لا يحصى من خيارات الترفيه التي تلبي احتياجات الضيوف من كل جيل، ويقع وسط مناطق داخلية وخارجية واسعة، مع إطلالات بانورامية كاملة على المحيط، وشاشة LED سينمائية، ومسبح لا متناه رائع بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المزايا. للبقاء نشيطين طوال فترة إقامتهم، يمكن للضيوف الاستمتاع بملعب التنس لجلسة مليئة بالمرح لجميع الأعمار أو الجمع بين برنامج تقوية وبرنامج مريح من خلال الأنشطة التي يوفرها مركز اللياقة البدنية بما في ذلك معسكرات الشاطئ، الملاكمة، البيلاتس والتأمل.

لا تكتمل تجربة الجزيرة الخاصة بدون جلسة تدليل مصممة لتعزيز التجديد الداخلي والخارجي. في سبا الجزيرة الخاصة، سينغمس الضيوف في مجموعة مختارة من العلاجات ضمن غرفة خاصة مطلة على المحيط، حيث يمكنهم تجربة الفوائد المجددة للعلاج بالعطور إلى جانب أفضل المكونات المستخدمة في إكسيرات الجمال مثل الذهب، الكافيار والطحالب، وذلك لإيقاظ شبابهم بطريقة يمكن الشعور بها من الداخل ورؤيتها على الخارج.

مع كل الحرية الممنوحة للضيوف لإنشاء نسختهم الخاصة من ملاذ المحيط الهندي، تتفوق أو في هوليدايز في مساعدتهم على العثور على أفضل الخيارات التي تلبي احتياجاتهم، اهتماماتهم وخيالهم، من خلال الشراكة مع أكثر المنتجعات تميزًا في جزر المالديف لقضاء عطلة لا مثيل لها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

سعودية
syyaha admin

جوك غير ؟! جدة هي الوجهة الأمثل

بوابة الحرمين ومحطة الطمأنينة، المكان الذي يتسع للماضي والحاضر والغد، مساحة التنوع والتناغم في جدة، الفاتنة لأنها تكبر في الذاكرة والروح ولا تشيخ، رقصة النوارس

اقرأ المزيد »
arArabic