سياحة

استمتع بأجازة العيد مع العائلة في رمادا داون تاون دبي

استمتع باحتفال عيد الأضحى المبارك في مطعم كنزا في رمادا من ويندام داون تاون دبي.

استمتع ببوفيه الفطور والغداء مع اسرتك أول أيام العيد واحصل على أربع تذاكر مجانية لحديقة لاجونا ووتر بارك المائية بقيمة 199 درهم إماراتي/ لشخصين بالغين وطفلين لا تزيد أعمارهم عن ست سنوات. كما يمكنك اختيار وجبة الفطور والغداء العائلية والدخول مجانا إلى كيدزانيا دبي لطفلين تقل أعمارهم عن 17 سنة مقابل 299 درهم إماراتي.

بالنسبة لباقي أيام عطلة العيد، يقيم كنزا وليمة مشتركة مع الأسرة وإمكانية الاختيار من قائمة الطعام العربية أو الهندية التي تشمل الشوربة ومجموعة متنوعة من المقبلات ومجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية الشهية والحلويات. هذا العرض متاح بنفس الأسعار بقيمة 199 درهم إماراتي و 299 درهم إماراتي شاملة التذاكر المذكورة أعلاه.

يتوافر بوفيه الفطور والغداء خلال أيام العيد من الساعة 1:00 ظهرًا حتي الساعة 4:00 عصرًا، بينما يمكن الاستفادة من الوليمة المشتركة مع الأسرة لمدة ثلاث ساعات فقط من الساعة 1:00 م حتي الساعة 10:00 م. وتبلغ أسعار الشخص الإضافي لكلا الخيارين 75 درهم إماراتي للكبار و 55 درهم إماراتي للأطفال من سن 6 حتي 12 سنة.

للحجز أو لمزيد من المعلومات اتصل بنا على 97143039475+ أو أرسل رسالة على واتساب على رقم 971558534841+ أو عبر البريد الالكتروني kenza@rdtdubai.com. تُطبق شروط وأحكام الفندق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

استمتع بتجربة عربية أصيلة في بيت النخلة الذي افتُتِح حديثاً في فندق ذا ريتريت نخلة دبي

يعلن فندق ذا ريتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفيتيل عن افتتاح بيت النخلة، الذي يقدّم أطباق شرقية مميزة بالإضافة إلى العروض الترفيهية  والتقليدية في

اقرأ المزيد »
arArabic