سياحة

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر ديرة

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تعزز حضورها في الإمارات بافتتاح أول متجر فاخر لها ضمن أحد أبرز المراكز التجارية في المنطقة لترتقي بتجربة التسوق إلى مستويات غير مسبوقة.

كشفت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق متجرها الجديد والمخصص في سيتي سنتر ديرة خلال عيد الأضحى المبارك، لتعزّز حضورها الرائد في السوق الإماراتية وتوفر تجربة تسوق فاخرة للعملاء.

ويُعدّ سيتي سنتر ديرة، الذي يتميز بموقع استثنائي وسط دبي، أول مركز تجاري أطلقته شركة ماجد الفطيم في المنطقة، لينجح منذ تأسيسه في إرساء مكانة مفضّلة بين المتسوقين، حيث تمتدّ الوجهة المكوّنة من ثلاثة طوابق على مساحة تتجاوز 1.2 مليون قدم مربع، وتضمّ 370 متجراً والعديد من المطاعم وتجارب التسوّق المحلية والعالمية.

ويقع متجر رد تاغ الجديد ذو المفهوم متكامل الأقسام بالقرب من الردهة الغربية في الطابق الأرضي، وتم تصميمه ليعكس التزام العلامة بتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتها. وسيقدم المتجر مجموعةً من تجارب رد تاغ المتميزة، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وبتوفير خبيرة أزياء ومساعدة المتسوقين على اختيار المقاس المناسب، إضافة إلى العديد من العروض الاستثنائية المزمع إطلاقها عند الافتتاح.

ومن المقرر أن يطرح المتجر تشكيلة رد تاغ الجديدة لموسم العيد مع إصدارات مبتكرة بإلهامٍ من ملكة المسرح العربي الفنانة ميريام فارس. وستوفّر هذه الوجهة التي سيتم إطلاقهاً مع حلول عيد الأضحى المبارك فرصةً مثاليةً للاستمتاع بخيارات متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية، ضمن مساحة رحيبة هي الأكبر بين متاجر رد تاغ الحالية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لاتيش رادهاكيشن، رئيس عمليات التجزئة لدى رد تاغ: “يشكّل متجرنا المرتقب في سيتي سنتر ديرة جزءاً من رؤية العلامة المتمثّلة في تقديم كميات كبيرة من المنتجات الفاخرة بأسعار تنافسية، والتي تسعى إلى تقديم الأفضل في مجال الأزياء الفاخرة ذات القيمة العالية بطريقة أكثر شمولية وتميزاً. وتجسّد هذه الخطوة أسلوب رد تاغ في ردّ الجميل إلى عملائها المخلصين في الإمارات، والذين ساهموا في إرساء مكانتها المرموقة على مستوى قطاع الأزياء والأدوات المنزلية”.

واضاف رادهاكيشن: “تتمثّل أحد الأهداف الأساسية بالنسبة لعلامتنا التجارية في توسيع نطاق الوصول إلى المتسوّقين، إذ يشكّل التواجد ضمن مراكز التسوق المفضلة لديهم جزءاً هاماً من استراتيجيتنا التوسعّية التي تركز على العملاء. ونشعر بالحماس لافتتاح متجرنا الجديد في سيتي سنتر ديرة، لما يتمتّع به من حضورٍ راسخ ودور رائد في تعزيز ثقافة التسوّق ضمن المراكز التجارية الكبيرة بدبي، ونتطلّع إلى مشاركة هذه المشاعر مع عملائنا الأوفياء”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بحضور نخبة من الأطباءوالمھتمین- الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بالتعاون مع شركة فایزر السعودیة تنظم ندوة افتراضية لتوعية الحجاج ” نحو حج صحي وآمن “

أشار نائب رئيس الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع استشاري طب الأسرةالبروفيسور/ أشرف أمیر لجھود وزارة الصحة السعودية في تقدیم الرعایة الصحیةو الطبية لخدمة حجاج بيت

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

“لايكي” Likee تدعو مستخدميها لتتويج احتفالهم بعيد الأضحى مع مكافآت كيكي

حرصاً منها على استهلال عطلة عيد الأضحى بطابع متميز وجذاب، طرحت “لايكي”، المنصة الرائدة عالمياً لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة والحائزة مؤخراً على لقب (Rising

اقرأ المزيد »
arArabic