سياحة

اشترك في عروض وجبات رايّا نوتري واحصل على استرداد بقيمة 100٪ عند الإقامة وأكثر من ذلك بكثير

أصبح تناول الطعام الصحي مغرياً أكثر مع عروض الصيف من رايا نوتري. احصل على استرداد بقيمة 100٪ على التجارب في ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل عند المشاركة في عروض الوجبات على مدار اليوم من رايا نوتري.

حافظ على لياقتك هذا الصيف من خلال الاختيار من بين خمسة أنظمة مختلفة للوجبات: خسارة الوزن، أو التوازن، أو وجبات الرياضيين، أو الوجبات النباتية، أو نظام باليو. يشمل النظام الغذائي الذي يمتد على 24 يوماً ثلاث وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين يومياً، يتم توصيلها إلى باب منزلك مباشرةً. وتجدون على كل طبق قائمة بالمكونات، مع المكوناتو القيمة الغذائية الخاصة به بما في ذلك السعرات الحرارية ونسب البروتين والكربوهيدرات وصافي الكربوهيدرات والدهون. تقدم رايا نوتري أيضاً استشارة مجانية فردية مع الشيف وأخصائي التغذية لتصميم وجباتك وفقاً لميولاتك الغذائية وأهدافك الصحية.

يتيح لك ذا رتريت نخلة دبي، المنتجع الصحي الملائم للعائلات من فئة الخمس نجوم، تمديد رحلتك مع الصحة والعافية من خلال استرداد بقيمة 100٪ من عروض الوجبات التي اشتريتها، للاستمتاع بها في الفندق. سيشمل ذلك إقامة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع الفطور والغداء أو العشاء، وجلسة تدليك مميزة لمدة 60 دقيقة في رايا ويلنيس، وقسائم تناول الطعام، وجلسات عافية مجانية.

تبدأ الباقات من 3,135 درهم إماراتي / لعرض خسارة الوزن، شاملة رسوم التوصيل المجاني. عرض استرداد بقيمة 100٪ متاح لنظام الوجبات المحجوزة قبل 30 سبتمبر 2021.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع rayyanutri.com أو الاتصال على الرقم +971(0) 4 524 7777، أو التواصل عبر الواتساب على الرقم +971(0) 50 263 0765.   الشروط والأحكام: تخضع العروض للتوافر ولا تسري بالتزامن مع العروض الترويجية الأخرى. لا يمكن استبدال قسائم الاسترداد أو استردادها نقداً، وهي غير قابلة للتحويل. الإقامة الفندقية المجانية لا تشمل رسوم الدرهم السياحي. لا يسري هذا العرض بالتزامن مع أي عرض ترويجي أو عرض آخر. تُطبق شروط وأحكام الفندق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic