سياحة

استمتع بالعطلة الصيفية مع العائلة والأطفال بأكثر من 100 فعالية ترفيهيه

يُعدResort & Spa JW Marriott Maldives، الملاذ المثالي والمفضل للعائلات للإستمتاع بالعطلة الصيفية، حيث سيتاح للعائلات خلال زيارتهم لجزر المالديف الاستمتاع مع اطفالهم في واحدة من افضل تجارب السفر المذهله في المنتجع، والذي يمثل الوجهة السياحية الرائعة للجزيرة مع أنشطة لا حصر لها تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية.

أحتل JW Marriott Maldives Resort & Spa ، مكانته المميزة بسرعة كأفضل وجهة صيفية صديقة للعائلات لقضاء العطلات في جزر المالديف، والتي توفر 100 فعالية ترفيهية متاحة للأطفال من عمر عام واحد ولغاية 11 عام وذلك في نادي ”ليتل جريفينز” الخاص من علامة JW ، والذي تم بناءه تحت الماء ليحظى الضيوف الصغار بساعات من المرح والترفيه، كما يوفر المنتجع خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

يتكون JW Marriott Maldives Resort & Spa من فيلات فاخرة على الشاطئ وفوق سطح الماء، ولكل منها مسبحها الخاص بها، ومنصات خشبية للتشمس مع إطلالات خلابة على مياة المحيط الهندي الفيروزية النقية، ووسائل راحة للأطفال، مما يتيح للعائلة هذا الصيف أن تعتبر المنتجع بمثابة منزلها الاخر. فيما تمثل فيلات الدوبليكس الفريدة من نوعها والمطلة على المسبح والموزعة على مستويين لتلبية احتياجات الأسر المكونة من عدة افراد والتي قد يصل عددها الى أكثر من ستة أشخاص، للإستمتاع بمساحة كبيره تتسع لجميع أفراد العائلة.

من ناحية أخرى تضم جزيرة الفردوس الاستوائية خمس مطاعم توفر أروع التجارب الفاخرة للضيوف لإستكشاف الماكولات من جميع انحاء العالم، بدءاً من المأكولات الإيطالية إلى التايلاندية، ومن الماكولات اليابانية إلى المأكولات البحرية المالديفية التقليدية، مع امكانية الإفطار بجانب المحيط، أو تناول العشاء على قمة الأشجار، حيث حرص المنتجع على توفير مجموعة من الخيارات المميزة التي تناسب جميع الأذواق.

كما يمثل سبا JW Marriott Maldives Resort & Spa ملاذًا فخمًا يتيح للضيوف اختبار أقصى درجات الراحة والأسترخاء وأفضل الخدمات العلاجية الفاخرة والمصممة خصيصًا كي تتناسب مع جميع احتياجاتهم. وسيتاح للضيوف البالغين والذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا الاستمتاع بالمسبح المخصص للبالغين فقط، والذي يعتبر ملاذًا طبيعيًا للاسترخاء بهدوء في الجزيرة التي على شكل الهلال.

يمكن ايضاً للضيوف الاستفادة من عروض العيد، والتي تتكون من مجموعة من الأنشطة الترفيهية المغرية في هذا المنتجع العائلي الفاخر، الذي يقع على بعد 55 دقيقة فقط بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية مالي. حيث تشمل عروض باقة “عطلة العيد” اقامة فندقية مميزة لمدة خمس ليالٍ تبدأ من 20 إلى 25 يوليو، وتضم بوفيه إفطار يومي، إضافة الى غداء أو عشاء في مطعم “عايله”، كما ستحتوي الباقة على عشاء خاص بالعيد يضم مجموعة من المأكولات العربية، يتخللها تقديم دروس لتعلم طبخ المأكولات العربية لجميع أفراد العائلة. سيتمكن افراد العائلة خلال اليوم الأول من باقة “عطلة العيد” من الإستمتاع بعرض خلاب لاينسى لأداء طبول “بودو بيرو” والتي تعتبر جزءً أساسياً من الثقافة المالديفية.

ويمكن للضيوف الراغبين الاستفادة من العرض أستخدام مرجع الحجز ”JW EID Special” ، كما وفرت منتجعات JW Marriott ، إمكانية الحجز لمواعيد اختبارات فايروس كوفيد -19 عبر موقعها الإلكتروني، لتوفير الوقت والجهد على الضيوف، وتمكنهم من إختبار تجربة مغادرة سلسة ومريحة من المنتجع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic