سياحة

جزيرة فيلا الخاصة: وجهة صيفية فاخرة

اهرب من حرارة الصيف إلى المياه الزرقاء الكريستالية النقية – جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف. تقع هذه الجزيرة الخاصة فائقة الفخامة داخل مجموعة الجزر التي تشكل نونو أتول، وتوفر أماكن إقامة فسيحة وهي الموقع المثالي للعائلات والأصدقاء، وهو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية التامة.

يتكون المنتجع الفاخر من 47 فيلا خاصة – 18 منها مبنية فوق الماء وواحدة منها لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، مما يضيف طابع الخصوصية. يجب على أولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة خاصة التفكير في اختيار واحد من أربعة مساكن جزيرة فيلا الخاصة، والتي توفر أربع غرف نوم تستوعب ما يصل إلى عشرة ضيوف. يوفر كل سكن خاص لضيوفه منطقة داخلية وخارجية خاصة، بما في ذلك تراسين ومسبح كبير وشاطئ خاص وصالة خارجية وسينما ومنتجع صحي خاص ومساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة للاسترخاء.  

أولئك الذين يبحثون عن تجارب الطعام الأصيلة، سوف يسعدون بمطعم أراغو، الوجهة المميزة لتناول الطعام فوق الماء في الجزيرة والتي تعرض النكهات المحلية لجزر المالديف وخارجها. حصل المطعم مؤخرًا على الكثير من التقدير باعتباره المطعم المالديفي الوحيد الذي جعل من أفضل 50 وجهة لتناول الطعام في آسيا بسبب دمجه المبتكر بين المأكولات الأوروبية والمأكولات المالديفية.

تقدم الجزيرة الأنشطة الأكثر شمولاً في جزر المالديف: التزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا وركوب القوارب، فضلاً عن ألعاب الطيران المائي والغوص في مركز الغوص الخاص بالمنتجع. بينما سيسعد محبو الجولف بمعرفة أن جزيرة فيلا الخاصة هي موطن لواحد من أروع ملاعب الجولف في العالم، أكاديمية فيلا للجولف من قبل Olazábal، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع أسطورة الجولف وتتميز بملعب جولف وأكاديمية مذهلة. أولئك الذين يبحثون عن ملاذ صحي للاسترخاء وتجديد الشباب يمكنهم الاستفادة إلى أقصى حد من سبا فيلا، وهو ملاذ صحي يرعى تجارب الجمال والعافية الشخصية. تفخر الجزيرة الفاخرة بكونها رائدة في بعض علاجات التجميل والعافية الأكثر ابتكارًا في العالم مثل مرفق كلاود ناين للاسترخاء.

الجزيرة هي موطن فيلا سبا الصحي، وهو ملاذ هادئ حيث يمكن للضيوف العثور على بعض العلاجات الفريدة والمبتكرة والتي تعتبر الوحيدة من نوعها في جزر المالديف، مثل علاجات السبا باستخدام منتجات. KOTOSHINA

جزيرة فيلا الخاصة هي أفضل وجهات العطلات لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والخصوصية والأنشطة التي لا نهاية لها. سواء كان تجمعًا عائليًا أو ملاذًا للأصدقاء أو ملاذًا رومانسيًا، فمن المؤكد أن الجزيرة لديها تجارب تناسب كل الأفراد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic