سياحة

شركة ذا فيرست جروب تطلق علامةً جديدة مواكِبة لأسلوب الحياة العصرية، ذا فيرست كوليكشن

تفتخر الشركة العالمية والمتكاملة للتطوير العقاري، ذا فيرست جروب، بتقديم علامة مميّزة ومبتكرة ومواكِبة لأسلوب الحياة العصرية تحت اسم ذا فيرست كوليكشن، التي تشمل محفظة الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية التابعة للشركة.

يشكّل إطلاق العلامة خطوةً ضخمة في مسيرة تطوّر الشركة التي لطالما عُرفت بصفتها من أبرز شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل محفظتها التي تضمّ حالياً 11 عقاراً حائزاً على عدة جوائز، نذكر منها فندق ويندام دبي مارينا، وميلينيوم بليس مارينا وتريب باي ويندام دبي.

علاوة على ذلك، تعمل ذا فيرست جروب على مجموعة من سبعة فنادق رفيعة المستوى ومتوسطة إلى عالية المستوى في دبي، حيث سيتم إطلاق العديد من هذه المشاريع الجديدة الشيّقة تحت راية ذا فيرست كوليكشن، إلى جانب مجموعة من العقارات القائمة والتي ستخضع هوية علامتها التجارية للتغيير في الأشهر المقبلة.

وفي هذا الإطار، يعلّق روب بيرنز، الرئيس التنفيذي في شركة ذا فيرست جروب قائلاً: “تجمع ذا فيرست كوليكشن أصولنا تحت راية علامة راقية، وتوفّر منصةً لتطوير تجارب مواكِبة لأسلوب الحياة العصرية عبر الاعتماد على مكامن قوتنا الأساسية، مع تزويد المستثمرين بفرص جديدة للاستفادة بشكل أكبر من خطط النمو طويلة الأجل التي نعتمدها.”

 ويتابع بيرنز قائلاً: “ستتيح لنا ذا فيرست كوليكشن تسريع خطط النمو لدينا في الأسواق الجديدة وتلك القائمة، وترسيخ سمعة علامتنا على امتداد محفظتنا.”

على مرّ السنوات الماضية، استطاعت ذا فيرست جروب تنويع عملياتها ودخول أسواق عمودية رئيسية تشمل إدارة الأصول العقارية، وسوق المأكولات والمشروبات الذي ساعد العلامة على اكتساب شهرة واسعة بصفتها من أكثر المشغّلين طموحاً وابتكاراً في قطاع الضيافة. ويُعزى ذلك جزئياً إلى إطلاق مطعم “ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس” في فندق ميلينيوم بليس مارينا، وهو أول مطعم في العالم مستوحى من برنامج تلفزيون الواقع الذي اكتسب شهرة عالمية.

وفي الأشهر الأخيرة، أطلق فريق المأكولات والمشروبات منافذ متميّزة وشيّقة تشمل مطعم إيكيغاي (生き甲斐) المستوحى من المأكولات اليابانية الشعبية في فندق ميلينيوم بليس مارينا، فضلاً عن المطعم الإسباني لولا تابيرنا إسبانيولا، ومطعم ولاونج سولونا المستوحى من أجواء بلدان البحر الأبيض المتوسط، وكلاهما في فندق تريب باي ويندام دبي. وقد حاز كل مطعم على إعجاب النقاد والزوّار لما يقدّمه من تجارب طعام فريدة واستثنائية.

هذا وعيّنت ذا فيرست جروب فريقاً متمرّساً وديناميكياً للإشراف على تطوير محفظة الفنادق والمطاعم التابعة لعلامة ذا فيرست كوليكشن على المدى الطويل. سيتولّى مدير الفنادق الشهير ديفيد تومسون منصب نائب رئيس شركة ذا فيرست جروب لإدارة الفنادق، هو الذي أمضى عقدين من الزمن في الإشراف على إنشاء مجموعة جي إيه للفنادق والمنتجعات في دبي. كما سيُشرف مارك باتن، مدير المطاعم الشهير عالمياً والذي أدار سابقاً قسم المأكولات والمشروبات في منتجع أتلاتنس النخلة ومتجر هارودز في لندن، على قسم الطعام والترفيه في ذا فيرست كوليكشن بصفته نائب رئيس قسم المأكولات والمشروبات.

من جهة أخرى، سيشكّل إطلاق ذا فيرست كوليكشن عصراً جديداً وشيّقاً للمستثمرين في ذا فيرست جروب ممّن ينتمون حالياً لأكثر من 149 بلداً حول العالم.

تتيح العروض الاستثمارية التي تقدّمها ذا فيرست جروب للمستثمرين الأفراد شراء وحدات فندقية، وكسب أرباح سنوية ومجموعة من المزايا الفريدة والقيّمة عبر برنامج مكافآت ذا فيرست جروب.

ويختم بيرنز قائلاً: “سيتيح لنا إطلاق علامة ذا فيرست كوليكشن صقل وتطوير برامج الولاء التي نقدّمها، لنتيح لمستثمرينا الاستفادة من المزيد من المكافآت والتجارب المواكِبة لأسلوب الحياة العصرية والتي تعكس طموح محفظة ذا فيرست كوليكشن.”

كما ستوفّر علامة ذا فيرست كوليكشن مزايا أساسية لأعضاء برنامج مكافآت أسلوب الحياة في ذا فيرست جروب، والذي سيكون متاحاً لجميع العملاء والضيوف الذي يختارون الإقامة، أو تناول الطعام أو الاسترخاء في أي من فنادق ذا فيرست جروب في دبي. وسيحصل الأعضاء أيضاً على فرصة الاستفادة من مجموعة من الحوافز الجذابة والتي تشمل خصومات على الإقامات الفندقية، وتجارب طعام مجانية وغيرها الكثير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

استمتع بتجربة عربية أصيلة في بيت النخلة الذي افتُتِح حديثاً في فندق ذا ريتريت نخلة دبي

يعلن فندق ذا ريتريت نخلة دبي إم جاليري من سوفيتيل عن افتتاح بيت النخلة، الذي يقدّم أطباق شرقية مميزة بالإضافة إلى العروض الترفيهية  والتقليدية في

اقرأ المزيد »
arArabic