سياحة

أطلق مجلس هونغ كونغ للسياحة مقاطع فيديو صيفية ملهمة رائعة في الهواء الطلق

بينما ينتظر المسافرون في جميع أنحاء المنطقة بفارغ الصبر زيارة هونغ كونغ، كشف مجلس هونغ كونغ للسياحة) HKTB( عن سلسلةجديدة من مقاطع الفيديو الحسية المميزة لجلب الأماكن الخارجية الرائعة للمدينة للجميع في كل أنحاء العالم. تم تصميم حملة Great Outdoors Hong Kong (GOHK) الصيفية 2021-2022 لجعل المناظر الطبيعية الخلابة للمدينة والتجارب في الهواء الطلق فيمتناول الجميع ولإلهام المسافرين للاستمتاع بالمشاهد من راحة منازلهم.

تم إنشاؤها في إطار مبادرة لحظات 360 في هونغ كونغ من قبل HKTB، تقدم مقاطع الفيديو الأربعة ذات السمات المميزة التي تبلغمدتها 30 ثانية لقطة من الصوتيات البيئية التي يمكن سماعها في الزوايا النائية من المدينة. إن المشاهدين مدعوون لرف ع مستوى الصوتوالانغماس في كل المتعة التي تقدمها أماكن الهواء الطلق  في هونغ كونغ أثناء اصطحابهم في رحلة مليئة بالحواس . 

  • تستحضر زيارة جزيرة Peng Chau بوق السفينة ، ودقات المعبد kau cim )و هي عصي الحظ المهتزة(.  
  • أوراق الشجر المتمايلة ، والشلالات المتساقطة، والطيور المغردة، وزاوية الأجنحة المرفرفة للفت الانتباه في Shing Mun Reservoir مكان التنزه الشهير الذي يشتهر بطبيعته الخلابة.
  • ينقلك رش المياه في المحيط والمراوح الورقية إلى  مدينة Stanley الساحلية، حيث  ستقضم قطعة من الخبز المحمص الفرنسيالدافئ اللذيذ في مطعم تشان تينغ المحلي.  
  • تم إحياء جوهر Sai Kung التي تعتبر بمثابة الحديقة الخلفية  للمدينة مع نغمات وأجراس  لا تعد ولا تحصى  في البحر، والتيتمت ستجدها خلال جلسة التجديف المنفردة.

بيان صحفي

تهدف سلسلة الفيديو إلى أن تكون مثيرة للإعجاب، حيث  تعرض أفراًدًا يستكشفون ضواحي هونغ كونغ من خلال عدسة شديدة التركيز، وبلغت ذروتها في فيديو مدته ثلاث دقائق يجمع كل العناصر معًا في شكل واحد مبهج.

تشكل مقاطع الفيديو جزءًا من حملة GOHK الأوسع نطاقًا والتي  ستعرض 13 مسارًا  موسميًا طوال فصل الصيف ، تغطي وجهات المشي لمسافات طويلة ومشاهدة المعالم السياحية ومسارات التنقل بين الجزر وتجارب الرياضات المائية. سيكون هناك تركيز خاص علىالأنشطة القائمة على  المياه ، والتي يسهل الوصول إليها ولكن غالبًا ما يغفلها الزوار  ، مع أبرزها التجديف بالكاياك والغطس بالقرب  منالمنتزه الجيولوجي العالمي لليونسكو في هونغ كونغ في  ساي كونغ.

موقع GOHK الإلكتروني مليء بالمعلومات المفيدة ، بما في ذلك النصائح الداخلية وتوصيات تناول الطعام واقتراحات النقل. يتميزالموقع أيضًا بمزيج ملون من الصور ومسارات الرحلات المكتوبة ومجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة للمبتدئين التي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك “المغامرة” و “العصور القديمة” و “الاسترخاء” و “الانستغرام” لعشاق الوسائط الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات ولعرض سلسلة الفيديو الصيفية الكاملة لـ 2022-Great Outdoors Hong Kong 2021 ، يرجى زيارة:

 www.discoverhongkong.com/eng/explore/greatoutdoor/wellness.html

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

سعودية
syyaha admin

جوك غير ؟! جدة هي الوجهة الأمثل

بوابة الحرمين ومحطة الطمأنينة، المكان الذي يتسع للماضي والحاضر والغد، مساحة التنوع والتناغم في جدة، الفاتنة لأنها تكبر في الذاكرة والروح ولا تشيخ، رقصة النوارس

اقرأ المزيد »
arArabic