سياحة

قهوة مُحضّرة باحتراف.. تجدها بكل سهولة وراحة

احتفالاً بمرور أكثر من 15 عاماً من الشراكة المثمرة والنجاح المشهود، تطلق Coffee Planet -الشركة المحلية الرائدة في مجال تحميص البن في إمارة دبي- مجموعة جديدة من القهوة بالتعاون مع متاجر زووم المنتشرة في الإمارة، والتي تعدّ أكبر شبكة من متاجر التجزئة في المنطقة. وتتوفر “زووم كوفي” المحضرة من كوفي بلانيت عبر 125 متجراً لزووم في محطات وقود اينوك ومواقع البيع بالتجزئة المستقلة بنهاية شهر يونيو، مع خطط لتغطية ما يزيد عن 200 متجراً بحلول نهاية العام الجاري.

يتمثل جوهر هذه المبادرة في تقديم “قهوة مُحضرة باحتراف.. تجدها بكل سهولة وراحة”، وهي قهوة عالية الجودة متوفرة بأسعار معقولة ومُطحونة حديثاً وتُقدم مع الحليب الطازج. توفّر القائمة للعملاء الخيارات التالية، إسبريسو بجرعة قهوة واحدة أو مزدوجة، لاتيه، كابتشينو، ماكياتو وأمريكانو ابتداءً من 6 درهم إماراتي فقط. يمكن للعملاء الاسترخاء والاستمتاع بقهوة أرابيكا المُحمصة محلياً بنسبة 100%، والتي تم تحضيرها بواسطة ماكينة تحميص القهوة “روست ماستر” من Coffee Planet في محمصة حديثة في منطقة جبل علي، وهي منشأة عالمية مجهزّة بمعدات متطوّرة. تشرف شركة Coffee Planet على رحلة زراعة حبات القهوة وصولاً إلى طريقة تحضيرها في فنجان قهوة عالي الجودة، لضمان تقديم ممارسات أخلاقية ومستدامة في كل نقطة اتصال بشكل دائم ومتواصل.

وقد صرّح روبرت جونز، االمدير العام لشركة Coffee Planet “تُعزز هذه الشراكة مع متاجر زووم الرائدة التزام Coffee Planet بجعل القهوة ذات الجودة العالية في متناول الجميع.” وأضاف جونز، “لقد كنا نقود مبادرات فعّالة خلال الأعوام السابقة، مثل عملية الزراعة والإنتاج بشكل أخلاقي لسنوات عديدة، ولدينا الآن امتياز غير مسبوق لتوسيع وصول منتجاتنا إلى جمهور أوسع من المستهلكين من خلال علامة تجارية محبوبة ومشهورة مثل متاجر زووم الرائدة.”

بدأت Coffee Planet رحلتها في دبي مع اينوك منذ أكثر من 15 عاماً، وأصبحت انعكاساً للجودة والثقة في بيع المشروبات بالتجزئة ضمن عروض زووم للأطعمة والمخبوزات. يعرف العملاء أن مشروبات Coffee Planet المُفضلة لديهم يتم توصيلها بشكل مثالي دائماً في كافة أنحاء الإمارات. ستضمن هذه الشراكة الجديدة أن يتمتع جميع العملاء الأكثر ولاءً بمشروبات موثوقة مع توسّع “زووم كوفي” – المحضّرة من Coffee Planet، بما يتماشى مع خطط نمو شركة اينوك.

تم إطلاق العلامة التجارية زووم عام 2009، وأصبحت جزءاً هاماً من الحياة اليومية لسكان الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر لهم الوصول السلس إلى مجموعة واسعة من المنتجات أثناء تنقّلهم. تمتلك زووم مجموعة متنوعة من المتاجر، بداية من محطات التزود بالوقود إلى المتاجر الصغيرة والمتاجر في محطات المترو، بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت المستقلة واسعة الانتشار في العديد من المجتمعات السكنية والمواقع الراقية، مثل برج خليفة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
arArabic