سياحة

مطعم ذا نيم يفتتح أبوابه في حي دبي للتصميم

كشف مطعم ذا نيم The Name عن افتتاح أبوابه في حي دبي للتصميم المعروف بأجوائه المليئة بالإبداع والحياة. ويقع المطعم تحديداً في المبنى 9 في D3 ليكون بمثابة ملتقى إبداعيًا للأفراد ضمن مساحة معاصرة ونابضة. كما يتميّز ذا نيم بتقديمه لمجموعة من الأطباق الشهية والمستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط إضافة إلى خيارات واسعة من القهوة المتخصصة ليكون بدوره الوجهة الأمثل لتناول الطعام والاجتماع بالأصدقاء أو الزملاء ضمن تجربة ممتعة ومريحة. ولا يقتصر ذا نيم على كونه وجهة طعام ومشروبات فحسب، بل يضم كونسبت ستور يقدّم تصاميم حسب الطلب لمختلف القطع حسب الرغبة.

وعلق ريان داعوق، مالك مطعم ذا نيم: “إننا في غاية السعادة لافتتاح أبوابنا والترحيب بضيوفنا لتجربة ما قمنا بالتحضير له لفترة طويلة. وكوننا في موقع يشتهر بإبداعاته وأفكاره، فقد كان لابد لنا من اختيار حي دبي للتصميم كمكان مثالي لافتتاح المطعم والكونسبت ستور حيث سيوفر المطعم والملتقى الاجتماعي الجديد مساحة مبتكرة للعمل والتواصل والتسوق أثناء الاستمتاع بمجموعة واسعة من أشهى المأكولات المشروبات.”

كما يقدّم ذا نيم أكبر مجموعة أكواب ملونة بألوان Pantone الشهيرة العالمية، حيث يمكن للضيوف مطابقة لون كوب القهوة الخاص بهم مع مزاجهم اليومي أو إطلالتهم لالتقاط أجمل صورة لهم خلال اليوم.

مطعم وكافيه

ولأن كل عقل مبدع يحتاج إلى وجبة لذيذة تطلق العنان لإبداعه، يقدم ذا نيم أطباق مبتكرة مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط مع لمسة شامية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. وتضم هذه الأطباق خيارات البسطرمة المدخنة وساندويتش الشيدر مع سبايسي بلاك أنجوس واللبنة في خبز طازج محضّر يومياً إضافة إلى مجموعة مختارة من أنواع السلطة والمعجنات الشهية. ولعشاق الكافيين نصيب أيضاً حيث يوفر المطعم خيارات كبيرة من حبوب القهوة الممتازة من مصادر مختارة بعناية لاحتساء ألذّ فنجان قهوة في المدينة، في حين يمكن للضيوف التزود بالطاقة اليومية مع تشكيلة السموذي بالسوبر فود عالية الفوائد.

كونسبت ستور

لا يتوقف ما يعرضه مطعم ذا نيم عند أنواع القهوة المتخصصة والأطباق الشهية، بل يعتبر وجهة مثالية لمن يبحث عن هدية مخصصة بمفاهيم يممكن تصميمها بأي طريقة أو ألوان حسب الرغبة، سواء كان ذلك للشركات أو لأغراض شخصية. وتضم خيارات متجر المفاهيم المتخصصة مثل مكبرات الصوت عبر البلوتوث وأكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام وزجاجات المياه المثالية للاستخدام اليومي وغيرها الكثير من علامات شهيرة عالمياً  مثل Lexon و Pantone و Korin و  Gingko Design.

يفتح المطعم والوجهة الإبداعية ذا نيم الواقع في قلب حي دبي للتصميم أبوابه مستقبلاً ضيوفه بمجموعة من العروض والخيارات الواسعة والتي تضمن استمتاعهم بتجربة ممتعة ومليئة بالإبتكار والإبداع. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة صفحة ذا نيم على الإنستغرام عبر @thename.me يلتزم مطعم ذا نيم بالقواعد واللوائح التي تضعها السلطات الحكومية حيث تم تنفيذ بروتوكولات COVID-19 الشاملة بحذافيرها لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف في وجهتهم المفضلة في حي دبي للتصميم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

احتفل بالصيف مع مجموعة جديدة من الكيك والآيسكريم المعد منزلياً من مطعم كافيه سوسايتي

 يستعد مطعم كافيه سوسايتي هذا الصيف لإضافة  حلويات جديدة من خلال إطلاق مجموعة من الكيك والآيس كريم المعد منزلياً المناسب لتناوله في فصل الصيف.  فهو

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

ج ز ن بوراك يقدم مفهوما جديدا لأحد أكثر الأطباق شهرة في العالم من خلال أول مطعم ج ز ن بوراك برغر له في دبي مول

بعد النجاح الهائل الذي استقبل أول مطاعم ج ز ن بوراك في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الشيف بوراك الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي تجربة طعام

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تُعلن مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet ، ومقره في سيركل مول في حي قرية جميرا الدائرية

بالتعاون مع مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Group ، تُعلن كوفي بلانيت Coffee Planet  الشركة الرائدة محلياً في زراعة وتحميص وتوريد حبوب القهوة، افتتاح أول

اقرأ المزيد »
arArabic