سياحة

بنتلي السعودية تحتفل بالعام الثالث لقيادة المرأة في المملكة العربية السعودية

أقامت بنتلي السعودية احتفالًا كبيرًا بالسنة الثالثة لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية على مدار يومين بالرياض في الفترة من 22 الى 24 يونيو، وذلك عبر تنظيم معرض فني لعرض الأعمال الفنية المعبرة عن هذه المناسبة لخمس عشرة فنانة سعودية.

ويأتي تنظيم هذا المعرض الفني في صالة عرض بنتلي الرياض في آي مول في 24 يونيو الجاري، لحرص شركة ساماكو الوكيل المعتمد لعلامة بنتلي في المملكة العربية السعودية على تقديم الدعم المباشر من شركة بنتلي للفنانات السعوديات، عبر تنظيم معرض فني لعرض لوحاتهم الفنية على الجمهور ومحبي الفن الراقي وسط أجواء احتفالية مميزة.

شارك في الحفل عدد من نجوم التواصل الإجتماعي والمؤثرين وعدد كبير من الفنانات المحترفات والمشهورات في دعم واضح لتمكين المرأة وتعزيز دورها في المشاركة الفاعلة لبناء المجتمع ووفقا ً للإجراءات الإحترازية المتبعة لمكافحة كوفيد 19.

وبهذه المناسبة قال محمد رفة، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو السيارات “إنّ احتفالية بنتلي السعودية بالعام الثالث لقيادة المرأة السعودية للسيارات، يأتي في إطار حرص الشركة على دعم وتمكين المرأة لرفع مستواها في العمل والتركيز على الفرص المهنية المتاحة للفتيات وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتمكين المرأة وإطلاق العنان للطاقات الإبداعية لديها”.

كما أوضح قائلا ً: “أن هذا الشهر يصادف بداية قيادة المرأة السعودية للسيارة رسمياً، وهو قرار تاريخي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله حيث جاء الأمر الملكي الكريم بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، ليعزز قيمتها وحرص القيادة السعودية على تمكينها لتكون عنصراً فعالاً في المجتمع، والتمتع بحق من حقوقها، الأمر الذي يؤكد استمرار مسيرة الإصلاح والتنمية في السعودية”.

وأضاف “انه برؤية حكيمة، لقيادة حكيمة تنطلق  فيها المملكة نحو مستقبل مشرق، فاننا  نؤكد بأننا ماضٍون بقوة وثبات نحو تحقيق الرؤية الطموحة 2030 لمهندس التغير القائد الملهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود، وبهذا القرار جلست المرأة السعودية وراء مقود سيارتها وأدارت محرك حضورها ودورها ومشاركتها في رحلة طويلة على قدر من المسؤولية والكفاءة، واستحقاق طبيعي يُضاف لسجلها المعطاء ليس على الصعيد الوطني وحسب بل على الصعيد العالمي الذي تتبوأ فيه المرأة السعودية أعلى المناصب والوظائف القيادية الكبرى”.

يشار إلى أن شركة بنتلي حريصة دائمًا على دعم وتمكين المرأة، فقد شاركت الاحتفال بيوم المرأة في شهر مارس على وسائل التواصل الاجتماعي وبقوة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“يُسر” تطبيقٌ جديد بخصائص مبتكرة يُتوقع أن يُحدث تحولاً نوعياً في قطاع تطبيقات الهواتف الذكية

طرحت “نايا تكنوميديا” (Naya TechnoMedia)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول التكنولوجيا، رسمياً انطلاقاً من الأسواق العربية تطبيق “يُسر” (YOSR)، والذي يكتسب أهمية خاصة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

”انغامي لاب“ أول تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي لإبتكار موسيقى مستوحاة من الثقافات العربية والعالمية

جدة : أعلنت “أنغامي”، المنصة الموسيقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاق وجهة ترفيهية مبتكرة تحت مسمى “Anghami Lab”، وستكون في

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

البحر الأحمر العالمية والهيئة الملكية لمحافظة العلا يحتفلان بتوقيع اتفاقية لتشييد مجمع سكني لقطاع الأفلام

ضمن جهودها التطويرية المبذولة لدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتوفير حلول عاجلة ومُبتكرة في مجال تشييد المباني مُسبقة الصنع وإدارة المجمعات السكنية، احتفلت الشركة بتوقيع

اقرأ المزيد »
arArabic