سياحة

لوفتهانزا تطلق خط رحلاتٍ جديد من دبي إلى ميونيخ استجابة للطلب المتزايد

ستقدم لوفتهانزا خط رحلاتٍ جديداً بين مطار دبي الدولي (DXB) وميونيخ، لتتضاعف رحلاتها إلى الإمارات العربية المتحدة مقارنة بمستوى رحلاتها قبل الأزمة، وذلك استجابةً للزيادة في الطلب على السفر. سيتم تشغيل الخط الجديد ثلاث مرات في الأسبوع، حيث تغادر الرحلة LH638 ميونيخ أيام الاثنين والأربعاء والجمعة بينما تغادر الرحلة LH639 دبي أيام الثلاثاء والخميس والسبت، وذلك على متن طائرة إيرباص A350-900، التي تعد واحدة من أكثر الطائرات الحديثة والصديقة للبيئة في العالم للرحلات طويلة المدى. ويأتي إطلاق الرحلة الجديدة في الوقت المناسب تماماً بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي، حيث من المتوقع أن يسافر ملايين الأشخاص إلى دبي من جميع أنحاء العالم لحضور هذا الحدث الدولي. وقد استطاعت الإمارات العربية المتحدة المحافظة على مكانتها باعتبارها من أبرز وجهات السفر للعديد من مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم، حتى أثناء الجائحة العالمية.

وبهذه المناسبة، صرح هاينريش لانج ، مديرعام أول للمبيعات لمجموعة لوفتهانزا في منطقة الخليج، وإيران وأفغانستان وباكستان، قائلاً “بعد استئناف رحلاتنا من فرانكفورت إلى دبي في صيف 2020، شهدنا عودة الاستقرار للطلب. فقد أثبتت دبي أنها وجهة جذابة وآمنة للسياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء. في مجموعة لوفتهانزا، نحن لا نركز فقط على إعادة بناء شبكتنا السابقة، لكننا نعمل على تعزيز مرونة خدماتنا لاستيعاب اتجاهات السفر الحالية. ولأننا نتوقع زيادة أخرى في الطلب على الرحلات الجوية إلى دبي، خاصة مع انطلاق معرض إكسبو الذي يعد أول حدثٍ عالمي يتم تنظيمه بعد الجائحة، فيسعدنا أن نطلق خط رحلاتنا الجديد بين دبي وميونخ”.

وستقدم شركة الطيران الألمانية أكثر من 85,000 مقعداً إضافياً على الرحلات الجوية إلى الإمارات العربية المتحدة على جدول الشتاء المقبل. وسيكمل خط لوفتهانزا الجديد في دبي الرحلات اليومية الحالية إلى فرانكفورت، بالإضافة إلى رحلات الخطوط السويسرية اليومية من دبي إلى زيورخ في الشتاء. وتعد ميونيخ إحدى أهم محطات لوفتهانزا، وهي تتيح مجموعة كبيرة من الوجهات التي يمكن مواصلة السفر إليها. يستخدم جميع الركاب في ميونيخ مبنى الركاب الوحيد المصنف في فئة الخمس نجوم في أوروبا، من قبل سكاي تراكس.

على متن طائرة إيرباص A350-900، سيتاح الركاب الاختيار من بين 293 مقعداً على درجة رجال الأعمال، والدرجة الاقتصادية الممتازة والدرجة السياحية، وهي لا تقدم للعملاء أفضل المنتجات على متنها فحسب، بل تعد صديقة للبيئة بشكلٍ كبير، كما أنها عالية الكفاءة، وتتميز بهدوء مقصورة الركاب. وبفضل المحركات المتقدمة، والمواد فائقة الحداثة، والتصميم الديناميكي، تستهلك هذه الطائرة وقوداً أقل بنسبة 25%، وتنتج ضوضاء أقل بنسبة تصل إلى 50% عن نظيراتها.

وبالتزامن مع الإعلان عن الرحلات الجديدة، تقدم لوفتهانزا تعرفاتٍ مبدئية خاصة للتذاكر من دبي إلى ميونيخ. فاعتباراً من اليوم حتى تاريخ 14 يوليو 2020، يمكن للعملاء الحصول على أسعار خاصة للرحلات ذهاباً وإياباً لجميع تواريخ السفر على هذه الرحلة الجديدة. تبدأ الأسعار من 1,825 درهم إماراتي على الدرجة السياحية، ومن 2,885 درهم إماراتي على الدرجة الاقتصادية الممتازة، ومن 8,155 درهم إماراتي على درجة رجال الأعمال، ويمكن الحجز عبر موقع Lufthansa.com أو عن طريق جميع وكالات السفر.

وينتظر أن تسهم الرحلة الإضافية من ميونيخ في تحسين خدمات لوفتهانزا للشحن اللوجيستي في دبي. ويقول جون نورفالد هوغن، مدير المبيعات والمناولة في لوفتهانزا للشحن، الشرق الأوسط “لقد حافظت دبي على دورها الحيوي كمركزٍ لوجستيٍ للشرق الأوسط طوال فترة الجائحة، بل وشهدت ارتفاعاً في الطلب على سعات الشحن. وسيوفر هذا الربط الجديد بين مركز الشحن الخاص بنا في ميونيخ ودبي لشركائنا اللوجستيين سعة إضافية، ومزيدًا من الربط للحفاظ على تشغيل سلاسل التوريد العالمية الحيوية بكفاءة”.

مسار جديد يبدأ من 1 أكتوبر 2021 حتى 24 أبريل 2022 (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي):

• مغادرة رحلة رقم LH 638 من ميونيخ أيام الاثنين والأربعاء والجمعة الساعة 10:30 مساءً، والوصول إلى دبي الساعة 06:40 صباحاً. • مغادرة رحلة رقم LH 639 من دبي أيام الثلاثاء والخميس والسبت الساعة 8:30 صباحًا والوصول إلى ميونيخ الساعة 12:50 مساءً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic