سياحة

عشرة أسباب تؤهل لكزس لتكون أفضل سيارة فاخرة يمكنك شراؤها

  • الجودة

لكزس ومنذ إطلاقها أول مرة في عام  1989 وهي تفوز بجوائز الجودة عاماً بعد عام، وتتصدر لكزس قوائم جوائز الجودة لأفضل السيارات في فئتها.

وصنفت مجلة US News & World Report سيارة لكزس RX كأفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من صفين من حيث الفخامة مقابل المال. وحازت لكزس على جائزة أفضل علامة تجارية فاخرة بشكل عام ونالت جائزة أكثر العلامات التجارية الفاخرة موثوقية من قبل Kelley Blue Book Brand Image ونالت  جوائز Edmunds حيث نالت لكزس RX350  جائزة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الفاخرة، ونالت لكزس ES  لقب أفضل سيارة فاخرة متوسطة الحجم.

  • الراحة الفائقة والتصميم المتطور

تتميز لكزس بالراحة الفائقة والتصميم المتطور المريح، وتسعى لكزس جاهدة لتقديم أفضل تجربة إمتلاك للسيارات الفاخرة، بالاعتماد على  متطلبات وراحة مستخدم السيارة، وهذا يعني تحقيق توازن في الشكل والوظيفة داخل المقصورة لتحسين الراحة والكفاءة. ويتم استخدام أفضل المواد لتصنيع المقاعد الفاخرة والمريحة مع توفير جميع المتطلبات التكنولوجية المتطورة داخل المقصورة وأهمها التكييف والتحكم في المناخ والمجموعة الصوتية والترفيهية، مع الاهتمام بكل ما يمنح السائق تجربة قيادة ممتعة يتم تصميمها بعناية وضبطها بدقة من كل الجوانب، مع مراعاة تموضع  وسائل الراحة وشكلها وحجمها بعناية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والكفاءة.

  • القيادة السلسة

توفر لكزس قيادة سلسة وسهلة من خلال هندسة لكزس الدقيقة والمتطورة للوصول الى تجربة قيادة سلسة حيث يتم تصميم لكزس لإيصال  السائق والركاب إلى وجهتهم بكل سهولة وراحة وهدوء وأداء لا تشوبه شائبة. وتشتهر محركاتها بكفاءتها واستجابتها.

  • الموثوقية

سيارات لكزس هي الأكثر موثوقية، ولسنوات متتالية فازت لكزس بجائزة JD Power Dependability Award  ولأكثر من ثماني سنوات متتالية باعتبارها العلامة التجارية الأكثر موثوقية للسيارات في العالم، وتعد الاعتمادية والموثوقية والمتانة هي المفتاح لتقديم قيمة طويلة الأجل ساهمت في بناء ثقة وولاء غير مسبوقين في علامة لكزس التجارية.

  • القيمة مقابل المال

لكزس من أفضل السيارات الفاخرة التي تحافظ على قيمتها عند البيع، ويعد شراء سيارة لكزس مستعملة تجربة خالية من الإجهاد لأن المشترين يعرفون أن جودة وموثوقية لكزس تكمن وراء سيارتهم. ويعرف المالكون أن لكزس الخاصة بهم تحمل واحدة من أفضل قيم إعادة البيع في السوق.  في عام 2017، منحت شركة   Kelley Blue Book  جائزة أفضل قيمة إعادة بيع لأفضل سيارات فاخرة إلى Lexus وتصدرت لكزس فئة السيارات الفاخرة لست سنوات متتالية.

  • الإبتكار والتكنولوجيا المتطورة

سيارات لكزس مبتكرة وغنية بالتكنولوجيا، وأحد المبادئ التوجيهية للكزس هو الريادة في التصميم من خلال الابتكار. وفقاً للثقافة اليابانية، يجب أن تمتلك لكزس أعلى المعايير، وهذا يشمل توفير ابتكارات وتكنولوجيا رائدة من الكفاءة والأداء الاستثنائيين لمحركاتها المصممة بعناية إلى عملية طلاء الهيكل المعقدة التي توفر لمسة عميقة ودائمة وخالية من العيوب يتألق ابتكار لكزس من خلاله.  تقدم لكزس بكل فخر تقنيات جديدة تعزز حياة عملائها، من أهمها تقديمها أول سيارة هجينة فاخرة في العالم وأول نظام نشط للكشف عن المشاة في الطريق.

  • الأفضل كفاءة في إستهلاك الوقود

تعتبر لكزس من أفضل السيارات الفاخرة كفاءة في إستهلاك الوقود، ومن بين إنجازات هندسة لكزس الاقتصاد في إستهلاك الوقود وهو تمثيل للتصميم المتقدم والفعال للكزس وإنجاز يوضح تفاني لكزس في إرضاء عملائها، وتعتبر لكزس من بين أفضل السيارات إقتصادية وخاصة الهجينة في قطع المسافات، ومن أفضل  السيارات كفاءة في إستهلاك الوقود في فئتها.

  • التميز

سيارات لكزس مصممة للتميز وتعكس مفهوم لكزس في التحسين المستمر، وأثناء الإنتاج لا يتم تجاهل أي مشاكل، ويتم التحكم في كل التفاصيل بدقة لإنتاج سيارات ذات جودة ومتطورة في جميع طرازاتها . ويتم  بناء سيارات لكزس في ظروف تشبه الغرف النظيفة في المشافي لتجنب أي عيب تصنيعي من جزيئات الغبار. إنها تتدفق من خلال عملية تجميع دقيقة مبنية على نموذج مثالي للكمال وتستند إلى الدقة والمعايير الصارمة، ويتم تنفيذ العديد من الخطوات يدوياً وتتميز جميع المواد من الصلب إلى الجلد بأعلى جودة.

  • سيارات لكزس خضراء بإمتياز

تحرص لكزس على إنتاج سيارات عالية الجودة توفر سنوات طويلة من الخدمة مع انبعاثات أقل لغاز الكربون. وتهتم لكزس في إستخدامها للموارد كما تفعل مع سياراتها، وتبذل كل الجهود لإنتاج أفضل السيارات الهجينة والصديقة للبيئة في السوق، مع تقليل إستخدام المياه والطاقة بشكل كبير في مصانعها.  في عام 2017، احتلت أبحاث الشركة الأم المرتبة رقم 8 من بين 50 في قائمة مجلة Fortune’s Change the World لتطويرها لتكنولوجيا خلايا وقود الهيدروجين.

  •  خدمة عملاء متميزة

تقدم لكزس أفضل خدمة ودعم للسيارات الفخمة حول العالم ويتم تدريب موظفي وفنيي ومهندسي لكزس على أفضل المعايير العالمية سواء كنت تشتري سيارة أو تقوم بصيانتها، فسوف تحصل على تجربة خدمة عالية الجودة في مراكز لكزس المريحة والتي تقدم خدمة إستثنائية تليق بامتلاك سيارة لكزس تقدم بكل الحب والود ضمن مفهوم اوموتيناشي والذي يعني روح الضيافة اليابانية، من ثقافة عميقة الجذور بدأت من حفل الشاي الياباني وتطورت لتصبح فلسفة جديدة في عالم الضيافة تتمثل برعاية الضيوف من صميم القلب من دون توقع أي شيء بالمقابل.

1

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بحضور نخبة من الأطباءوالمھتمین- الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بالتعاون مع شركة فایزر السعودیة تنظم ندوة افتراضية لتوعية الحجاج ” نحو حج صحي وآمن “

أشار نائب رئيس الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع استشاري طب الأسرةالبروفيسور/ أشرف أمیر لجھود وزارة الصحة السعودية في تقدیم الرعایة الصحیةو الطبية لخدمة حجاج بيت

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

“لايكي” Likee تدعو مستخدميها لتتويج احتفالهم بعيد الأضحى مع مكافآت كيكي

حرصاً منها على استهلال عطلة عيد الأضحى بطابع متميز وجذاب، طرحت “لايكي”، المنصة الرائدة عالمياً لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة والحائزة مؤخراً على لقب (Rising

اقرأ المزيد »
arArabic