سياحة

وقت اللياقة تجهز الأخضر لأولمبياد طوكيو 2020

أجرى المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الاثنين تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في الرياض، والذي يمتد حتى الخامس من شهر يوليو المقبل، ضمن المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وأدى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية اليوم الاثنين، على فترتين صباحية ومسائية، أجروا خلال الحصة الصباحية والتي جاءت في فرع وقت اللياقة بحي الواحة تمارين تقوية، في حين طبّقوا خلال الحصة المسائية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، مرانًا تكتيكيًا على البناء من وسط الملعب، أعقبه العمل على الكرات الثابتة الهجومية.

من جهة أخرى، شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة اللاعب عبدالإله العمري نظير شعوره ببعض الآلام في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن، فضّل الجهاز الطبي على إثرها إراحته وتقييم حالته مع إعداد برنامج تأهيلي خاص.

ومن جانب آخر، أجرى لاعبو المنتخب الوطني اليوم الفحوصات الطبية الإلزامية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، قبل المشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو كإجراء روتيني لضمان سلامة اللاعبين خلال البطولة.

واشتملت الفحوصات التي جاءت على هامش المعسكر في الرياض، على التحاليل الحيوية، وتخطيط القلب، والأشعة التصويرية للقلب.

ويواصل المنتخب الوطني غدًا الثلاثاء تدريباته تمام السابعة مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، إلى جانب منتخبات البرازيل، ألمانيا، وساحل العاج.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“يُسر” تطبيقٌ جديد بخصائص مبتكرة يُتوقع أن يُحدث تحولاً نوعياً في قطاع تطبيقات الهواتف الذكية

طرحت “نايا تكنوميديا” (Naya TechnoMedia)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول التكنولوجيا، رسمياً انطلاقاً من الأسواق العربية تطبيق “يُسر” (YOSR)، والذي يكتسب أهمية خاصة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

”انغامي لاب“ أول تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي لإبتكار موسيقى مستوحاة من الثقافات العربية والعالمية

جدة : أعلنت “أنغامي”، المنصة الموسيقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاق وجهة ترفيهية مبتكرة تحت مسمى “Anghami Lab”، وستكون في

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

البحر الأحمر العالمية والهيئة الملكية لمحافظة العلا يحتفلان بتوقيع اتفاقية لتشييد مجمع سكني لقطاع الأفلام

ضمن جهودها التطويرية المبذولة لدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتوفير حلول عاجلة ومُبتكرة في مجال تشييد المباني مُسبقة الصنع وإدارة المجمعات السكنية، احتفلت الشركة بتوقيع

اقرأ المزيد »
arArabic