سياحة

هل خططتم لإجازة الصيف؟ إليكم ١٠ أسباب للإقامة في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

مع حلول فصل الصيف في المدينة التي لا تنام، تستعد القاهرة لاستقبال زوارها مع أشعة الشمس الذهبية التي تنعكس على صفحة مياه النيل خلال النهار، وأجوائها النابضة بالحياة بين الأزقة والمقاهي الشعبية التي تمتلئ بمحبي السهر خلال الليل، وكل ذلك على بعد خطوات من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا الذي يشكل البداية الأمثل للانطلاق في رحلة اكتشاف مدينة القاهرة النابضة بالحياه.

كما أطلق الفندق عروضه المتميزة إحتفالا بفصل الصيف حيث تحلو الإقامة في القاهرة مع خصم ١٥% على أسعار الغُرف عند الإقامة في الفندق لمدة ليلتين أو أكثر. كما يمكن الحصول علي الليلة الخامسة مجانا عند حجز أربعة ليالي متتالية.

كما يقدم فورسيزونز نايل بلازا للضيوف المساعدة في التخطيط لزيارة معالم مدينة القاهرة الأثرية والتاريخية والفنية عن طريق فريق الكونسيرج المتخصص من ذوي الخبرة لاستكشاف سحر القاهرة وأجوائها النابضة بالحياة.
• خان الخليلي.. سوق عريق يعود إلى١٠٠٠ عام

قليلة هي الأماكن في مدينة القاهرة التي تضاهي روعة وجمال خان الخليلي، وخصوصاً خلال المساء عندما يتزين بالأضواء والمصابيح الملونة بأكمله. ينصح فريق الكونسيرج بزيارة السوق الذي يُعتبر جوهرة القاهرة، وخصوصاً مقهى ومطعم  نجيب محفوظ الذي يشتهر بتقديم أشهى الأكلات المصرية على ألحان الموسيقى الشرقية.

• ليالي القاهرة الساحرة في مطعم بولونا

في أجواء نابضة بالحياة وتصميم فني عصري على ضفاف نهر النيل الخالد يقع مطعم بولونا داخل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. ويعتبر الوجهة الاستثنائية لمطبخ البحر المتوسط المميز، حيث الأجواء المفعمة بالحيوية والموسيقى، ويُقدم مزيجًا من فنون الطبخ وروعة المذاق، للاستمتاع بأشهى المأكولات وألذ المشروبات في أحضان القاهرة وأجوائها الليلية المثيرة.

• رحلة في قصور القاهرة الملكية

تقدم القاهرة لضيوفها الكثير من الأماكن تعود بهم إلى عصور الفخامة؛ مثل قصر الأميرة عائشة فهمي وقصر المنيل وقصر الأمير طاز وقصر عابدين وغيرها من القصور التي تعكس فن العمارة العريق لمدينة القاهرة، وتروي قصصاً رائعة عن تاريخ المدينة الحديث.

• الاستمتاع بثلاثة أحواض سباحة تحت سماء القاهرة
تُعد ساعات الصباح الطويلة من أجمل الأشياء في مدينة القاهرة؛ ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس عند أحواض السباحة الثلاثة بالفندق، وتناول نكهات متنوعة من الكوكتيلات المبتكرة والطازجة التي تجدد الانتعاش.
• السبا في فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

سواء كان الضيوف من محبي الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، أو يفضلون التعرف على بعض أسرار الجمال الفرعوني الذي يعيد الحيوية والنضارة، فإن الفندق يقدم واحة من الهدوء والاسترخاء مع السبا الذي يوفر علاجات متنوعة تناسب مختلف تطلعاتهم.

• زيارة تاريخية بين ملوك الفراعنة في المتحف المصري

يضم المتحف المصري المكون من ١٠٧ قاعات المجموعة الأوسع من الآثار الفرعونية القديمة، إذ يعرض ١٦٠ ألف قطعة أثرية تعود إلى الحضارة الفرعونية منذ ٥٠٠٠ عاما.

ثماني من أشهى المطابخ العالمية تحت سقف واحد

انطلق في رحلة جريئة في عالم المأكولات حيث النكهات المختلفة من حول العالم في مجموعة مطاعم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. ابتداءً من مطعم 8 الذي يقدم تشكيلة أصيلة من الأطباق الصينية وصولاً إلى أكلات مطبخ البحر المتوسط التي لا تُقاوم في مطعم بولونا النابض بالحياة، والأكلات المصرية الأصيلة في مطعم زيتوني، تدعوكم مَطاعم الفندق الثمانية للاستمتاع بما تُقدّمه مع إطلالات بانورامية ساحرة على نهر النيل.

• نزهة نيلية عند غروب الشمس

لا تكتمل زيارة القاهرة إلا مع رحلة نيلية على متن فلوكة شراعية تحاكي القوارب التي صممها الفراعنة منذ آلاف السنين، حيث سيستمتع الضيوف بنزهة عبر نهر النيل وهم يرتشفون الشاي بالنعناع ويشاهدون أجمل المعالم البارزة لمدينة القاهرة، وكل ذلك على بعد خطوات فقط من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا.

• التزلج خلال الصيف في قلب القاهرة

صحيح أن فصل الصيف قد حل في القاهرة، لكن ذلك لا يعني أنه من غير الممكن التزلج على الجليد. تقدم القاهرة أول منتجع داخلي للتزلج في إفريقيا في سكي مصر الذي يحتوي على أكثر من ٧ آلاف طن من الثلج والألعاب المشوقة مثل التزلج على المنحدرات الثلجية التي تناسب جميع الأعمار.

• استكشف معالم القاهرة دون مغادرة غرفتك

استمتع بمشاهدة معالم القاهرة من شرفة غرفتك الخاصة بفندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. رؤية بانورامية خلابة لمدينة القاهرة، حيث القلعة والأهرامات وبرج القاهرة تلوح في الأفق لترحب بك علي ضفاف النيل في قلب القاهرة النابض بالحياة.

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة التي يمكن القيام بها في القاهرة خلال فصل الصيف، يمكن التواصل مع الفندق على reservations.cai@fourseasons.com أو ٠٠٢٠٢٢٧٩١٧٠٠٠

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic