سياحة

فندق شانغريلا دبي يقدم منتجات مارجيز مونتي كارلو للعناية بالبشرة

يقدّم منتجع تشي ذا سبا الصحي هذا الصيف من فندق شانغريلا دبي علاجاتٍ فاخرة باستخدام أفضل منتجات مارجيز مونتي كارلو، حيث تشتهر العلامة في مدينة مونتي كارلو بمستحضراتها التي تضمن نتائج فعالة للعناية ببشرة الوجه والجسم. وتجسّد هوية العلامة أناقة ورقي منطقة الريفيرا الفرنسية حيث أسست أول منتجعاتها الصحية عام 1988.

ويواصل تشي ذا سبا تعزيز مكانته كأحد أبرز المنتجعات الصحية في الشرق الأوسط، حيث يوفر تجارب استثنائية ترتقي بفنون العناية بالجمال إلى مستوياتٍ غير مسبوقة وفق مفاهيمٍ حصرية بالتعاون مع أبرز العلامات العالمية.

وتشتمل علاجات المنتجع على جلسة هوت كوتور فيشال للعناية بالوجه والاسترخاء، باستخدام الكولاجين بشكلٍ أساسي لترطيب البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً ومشدوداً، حيث تعتمد أقنعة وجهٍ غنية بموادٍ صافية وفعالة كالكولاجين النقي والكولاجين بالهيالورونيك والكولاجين بفيتامين سي والكولاجين بالبوتوليفت. وتضمن هذه الجلسة المميزة نتائج فورية وطويلة الأمد، فضلاً عن فعاليتها في مقاومة علامات التقدّم بالسنّ.

تبدأ الأسعار في تشي ذا سبا بفندق شانغريلا دبي من 450 درهم إماراتي.

للحجز والاستعلام، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني spa.sldb@shangri-la.com أو الاتصال على الرقم

04 405 2441

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ماندارين أورينتال جميرا، دبي يطلق باقة الإسترخاء الصيفية في السبا

أطلق فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي باقة الإسترخاء الصيفية الجديدة لتجديد الحيوية في السبا شاملة لدخول حصري إلى مركز اللياقة البدنية والمرافق التابعة له، فضلاً

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

انتقل إلى أجواء الغابة المطرية الاستوائية مع علاج الغابة المطرية الجديد المتوفّر حصريًا في السبا

هل تشعر بالتعب والإحباط من صخب المدينة وضوضائها؟ قد يكمن الحلّ أحيانًا في إعادة التواصل مع الطبيعة. لذا ابتكر السبا في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

اقرأ المزيد »
arArabic