سياحة

رأس الخيمة تطلق حملة “وناسة” وتتهيأ لاستقبال عدد غير مسبوق من الزوار خلال العطلة الصيفية

أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملتها الصيفية الجديدة “وناسة” التي تتيح لزوار الإمارة من مختلف أنحاء العالم فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز القيمة ومنها: تذاكر مجانية إلى “دبي باركس آند ريزورتس”، وجبل جيس فلايت؛ وجولة جيس المعلقة؛ ونادي الحمرا للجولف؛ ومخيم واحة البدو؛ ومزرعة لآلئ السويدي، إضافة إلى الإقامات الفندقية وإمكانية ترقية الحجوزات مجاناً في فنادق الإمارة، وباقة واسعة من الحسومات في المطاعم وغيرها.

تستمر الحملة حتى 15 سبتمبر 2021 وتقدم لجميع الزوار الذين يحجزون ثلاث ليالٍ أو أكثر في الفنادق المشاركة من فئة ثلاث وأربع وخمس نجوم في الإمارة حسماً تلقائياً بنسبة 40% على تذاكر “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، ليتسنى لهم خوض التجارب الفريدة واستكشاف منتزهاتها الترفيهية ليجولاند وموشنجيت وبوليوود باركس.

وتقدم الحملة أيضاً إقامة مجانية للأطفال حتى سن 12 عاماً، كما توفر للجميع فرص الفوز بالعديد من الجوائز عبر بطاقة “احجز، امسح، اربح” التي سيحصلون عليها عند تسجيل وصولهم، وتشمل:

  • الدخول المجاني إلى “دبي باركس آند ريزورتس”
  • إقامات فندقية وترقية مجانية للحجوزات في فنادق رأس الخيمة.
  • تذاكر مجانية وحسومات على تجارب المعالم الترفيهية في الإمارة وتشمل: جبل جيس فلايت؛ وجولة جيس المعلقة؛ وجولات بصحبة المرشدين السياحيين في المدينة؛ وتجارب المشي لمسافات طويلة بصحبة الخبراء المعتمدين؛ واللعب في نادي الحمرا للجولف أو نادي الجولف تاور لينكس؛ وخيارات الألعاب المائية في الفنادق المطلة على الشاطئ.
  • حسومات في المطاعم المحلية بالإمارة مثل مطعم “ثندر رود” للبيتزا والمشاوي
  • النقل المجاني بالحافلات ذهاباً وإياباً إلى “دبي باركس آند ريزوترس” من إمارة رأس الخيمة مرتين أسبوعياً.

تستقي الحملة اسمها من كلمة “وناسة” باللهجة العامية ومعناها مشاعر الفرح والغبطة باللغة العربية الفصحى، وهي المشاعر التي تغمر جميع زوار الإمارة الغنية بالوجهات السياحية المتميزة، وتقوم الحملة على ستة ركائز أساسية تعبر عن أصالة الضيافة والأصول الطبيعية في الإمارة وهي: الفوز؛ والأصالة؛ والطبيعة؛ والمغامرة؛ والبحر؛ والكثير من التجارب.

وتشكل حملة “وناسة” امتداداً لحملة هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للعروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة 2020، والتي تجاوز عدد الحجوزات خلالها 15 ألف ليلة فندقية على مدار ثلاثة أشهر ونجحت باستقطاب 65 مليون تفاعل من وسائل الإعلام، ومن ثم “حملة رأس الخيمة: ممتعة رائعة” الشتوية التي حققت نجاحاً مماثلاً وساهمت في التعريف بالقطاع السياحي والوجهات الطبيعية المتنوعة في الإمارة مثل الصحاري الرملية الواسعة، والقمم الجبلية الشاهقة والشواطئ الخلابة.

وفي هذا السياق، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “تحتضن إمارة رأس الخيمة مجموعة واسعة من المعالم الترفيهية المميزة والوجهات السياحية المتنوعة التي تقدم تجارب المغامرات والطبيعة والعافية والأجواء العائلية المميزة والثقافية الفريدة والكثير غيرها، حيث يمكن للزوار خوض طيف واسع من تجارب الاستكشاف الرائعة سواء كانوا من المقيمين في دولة الإمارات الراغبين بتمضية إقامة قصيرة أو المسافرين من دول أخرى. لذلك تختزل حملة ’وناسة‘ في مضمونها كافة التجارب التي تنتظرهم، وتعرفهم بالمشاعر الإيجابية التي ستغمرهم عند إقامتهم في الإمارة، وتأتي في أعقاب الزخم القوي الذي حققته الحملات السابقة مؤكدة على مكانة رأس الخيمة كوجهة مفضلة للزوار”.

وتنسجم حملة “وناسة” مع رؤية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة والعلامة الجديدة للوجهة، وتعبر عن تنوع بيئاتها الطبيعية، حيث تم استيحاء الهوية الجديدة من التضاريس الطبيعية المذهلة للإمارة ومناخها المعتدل، وتجتذب شريحة متنامية من المسافرين الراغبين بخوض تجارب مختلفة في الواقع الجديد.

وتعتمد استراتيجية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أيضاً على التقدم الذي أحرزته في جهودها للترويج للخصائص الفريدة ومزايا السلامة التي توفرها الإمارة للزوار، والتي تكللت باختيار الإمارة عاصمة للسياحة الخليجية لعامي 2020 و2021 من قبل وزراء السياحة في مجلس التعاون الخليجي. وبفضل البيئة الآمنة التي تقدمها للسياح، أصبحت رأس الخيمة أول مدينة في العالم تحصل على ملصق الامتثال من “بيرو فيريتاس” وأول إمارة تتلقى ختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة. وتعتبر إمارة رأس الخيمة أول وجهة حول العالم تقدم فحص PCR مجاناً لزوارها قبل عودتهم إلى بلادهم، وهي خدمة عملت على توسيعها منذ إطلاقها. ويمكن لجميع الزوار الدوليين الذين يقيمون لمدة ليلتين متتاليتين الحصول على فحص PCR مجاناً في مستشفى رأس الخيمة أو مركز رأس الخيمة الطبي في الحمرا مول حتى 30 سبتمبر.

لمزيد من المعلومات عن حملة “وناسة” في رأس الخيمة يرجى زيارة: www.visitrasalkhaimah.com/ar/wanasa

وتضم قائمة الفنادق المشاركة في الحملة:

  • والدورف أستوريا رأس الخيمة
  • هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت
  • منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
  • منتجع ذا كوف روتانا
  • منتجع وسبا جزيرة المرجان
  • هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان
  • منتجع وفيلات جنة رأس الخيمة
  • هيلتون غاردن إن رأس الخيمة
  • دبل تري باي هيلتون رأس الخيمة
  • منتجع بن ماجد الشاطئي
  • فندق بن ماجد بيتش
  • فندق رأس الخيمة
  • فندق رويال فيو
  • فندق أكشن رأس الخيمة
  • أجنحة موجال
  • سيتي ماكس رأس الخيمة

تعرفوا على الهوية الجديدة عبر الموقع الإلكتروني: visitrasalkhaimah.com أو قنواتنا المتعددة على شبكات التواصل الاجتماعي إنستغرام ويوتيوب وفيسبوك

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

سعودية
syyaha admin

جوك غير ؟! جدة هي الوجهة الأمثل

بوابة الحرمين ومحطة الطمأنينة، المكان الذي يتسع للماضي والحاضر والغد، مساحة التنوع والتناغم في جدة، الفاتنة لأنها تكبر في الذاكرة والروح ولا تشيخ، رقصة النوارس

اقرأ المزيد »
arArabic