سياحة

يحتفل نوفوتيل بعرض فيلم “لوكا” أحدث إنتاج لديزني وبيكسار – رسالة حب إلى إيطاليا والشباب والصداقة

كشفت نوفوتيل، وهي علامة تجارية رائدة ضمن مجموعة أكور اليوم عن أحدث تعاون لها مع فيلم “لوكا” من إنتاج ديزني وبيكسار، وهو فيلم روائي طويل أصلي مناسب للمشاهدة العائلية ، يحكي الفيلم عن صيف لا يُنسى لصديقين مقربين في مدينة بورتوروسو الساحلية الإيطالية حيث سيُطلق الفيلم في 18 يونيو على قناة ديزني بلس‎. وتحتفل نوفوتيل بإطلاق الفيلم الجديد مع باقة من العروض خاصة ومفاجآت مبهجة لضيوفه ومحبيه ومتابعيه في أكثر من 40 دولة مشاركة، تشمل المملكة المتحدة وفرنسا وكوريا الجنوبية وكندا والصين والمكسيك والهند وغيرها الكثير.

قالت ناديج كيريهويل، نائب رئيس نوفوتيل براند إكسبيرينس في أكور: “تستمتع نوفوتيل بالتعاون مع ديزني وبيكسار لتوفير فرص رائعة للعائلات للتواصل والاسترخاء والاستمتاع معًا بلحظات مفعمة بالحماسة”. وأكملت مضيفتا “تعتبر أفلام عائلة بيكسار الأصلية ممتعة وملهمة للجميع، فنحن متحمسون لتوفير قنوات إضافية لخدمة ضيوفنا حول العالم من أجل تأسيس روابط بناءة وذكريات سعيدة معًا”. وشهد تعاون نوفوتيل مع ديزني وبيكسار في العديد من الأفلام الاحتفال الناجح بإطلاق فيلمين سابقين: أونورد وسول

. يحكي لوكا، وهو أحدث أفلام بيكسار الروائية الأصلية، قصة عن الشباب والصداقة تدور حول رحلة نضوج ولد يلتقي بسمكة تخرج من الماء، حيث ينطلق وحش البحر الشاب “لوكا” وصديقه ألبرتو في سلسلة من المغامرات على طول الريفييرا الإيطالية. وإلى جانب إصدار الفيلم، ابتكرت نوفوتيل إعلانًا يحمل علامة تجارية مشتركة يضم مقاطع من الفيلم، احتفالًا بتكوين أفضل الذكريات معًا. كما سيقومون بدعوة الضيوف لالتقاط الذكريات باستخدام عدسة وجه مستوحاة من لوكا والمشاركة في تحد مدته 10 أيام عبر حساب نوفوتيل على إنستغرام. وستتاح الفرصة للمعجبين والمتابعين للفوز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك إقامة عائلية لمدة أسبوع لشخصين بالغين وطفلين في أي فندق من فنادق نوفوتيل حول العالم.

 وكجزء من التعاون الجديد، ستكون مواقع نوفوتيل مليئة بالإثارة بفضل الواجهة  المستوحاة من مغامرات لوكا الإيطالية، والتي يمكن لكل ضيف الوصول إليها من خلال الهاتف الذكي. ستدعو رموز الاستجابة السريعة QR الموجودة في جميع أنحاء الفنادق العائلات لالتقاط الذكريات وقضاء الوقت معًا وتقدير اللحظات المبهجة والمفاجئة. وسيتمكن الضيوف والمعجبون على حد سواء من المشاركة في جلسة المرح تلك من المنزل باستخدام العدسات الحصرية المتوفرة عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بفندق نوفوتيل.

 ولطالما رحب فندق نوفوتيل بالعائلات والأطفال كضيوف مهمين مانحًا لهم الهدايا عند وصولهم. كما تحصل العائلات على إقامة ووجبة إفطار مجانية لطفلين تحت سن 16 مع خدمة توصيل للغرف، أو يمكنهم اختيار حجز “غرفة عائلية إضافية” بخصم 50٪. تستمتع العائلات التي تسجل خروجها يوم الأحد أيضًا بيوم رائع عند اختيار خيار المغادرة المتأخرة الساعة 5:00 مساءً (حسب التوافر) – مما يمنحهم مزيدًا من الوقت للاستمتاع بخدمات ترفيهية داخل اللوبي ومناطق اللعب المخصصة لكل الأعمار.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic