سياحة

تذوق الأطعمة و احظَ بمتعة بلا حدود في رمادا داون تاون دبي

اقضِ وقتًا ممتعًا مع عائلتك وأحبائك بتناول الطعام الشهي في مطعم كنزا في رمادا باي ويندهام داون تاون دبي.


يقدم المطعم وليمة عائلية تتسم بالحرية في تناول الأطعمة في نهاية كل أسبوع حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة خيارات شهية: أكلات عربية مع المقبلات الباردة التقليدية وحساء العدس والمشويات المختلفة وأرز المندي و أم علي؛ أكلات هندية مع أطباق خاصة مثل حساء الطماطم وأرز البرياني والدجاج بالزبدة وكباب الضأن والشعيرية وغيرها الكثير؛ أو مجموعة من المأكولات البحرية تضم أطباق مميزة مثل شوربة الجمبري توم يوم والسلطات مثل التونة والسلمون المدخن والهامور المخبوز والسلمون المشوي وحساء الجمبري والأرز باللبن للتحلية.


بسعر 249 درهمًا إماراتيًا/ لفردين بالغين وطفلين بعمر 12 عامًا وأقل، تتوفر قائمة بمشاركة عائلية غير محدودة في كنزا كل خميس وجمعة وسبت من الساعة 1:00 مساءً إلى 10:00 مساءً. ويمكن للضيوف الاختيار من بين أي أربع ساعات من المواعيد المذكورة للاستفادة من العرض. ويكون سعر كل فرد إضافي 115 درهمًا إماراتيًا/ للبالغين و55 درهمًا إماراتيًا/ للأطفال من عُمر ستة إلى 12 عامًا.


كعرض مبدئي لمتعة عائلية لا حدود لها، يمكن للضيوف حجز العرض أعلاه مقابل 299 درهمًا فقط، شاملاً أربع تذاكر مجانية إلى منتزه لاجونا المائي، وقسيمة سبا بقيمة 100 درهمًا إماراتيًا، والتي يمكن استخدامها في رايا ويلنس الموجود بالفندق.


للحجز أو لمزيد من المعلومات، اتصل على 9475 303 4 971+، أرسل رسالة واتس آب إلى 4841 853 55 971+، أو أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني kenza@rdtdubai.com. تُطبق شروط وأحكام الفندق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
arArabic