سياحة

عروض مذهلة هذا الصيف في مطعم أوش

يستكنّ مطعم أوش الأوزباكستاني المعاصر والمرخّص في لا مير ويستوحي أطباقه من طريق الحرير والشرق الأوسط، وسيقدّم باقة مميزة من الأطباق والعروض هذا الصيف.

سُمي مطعم أوش تيمّناً بطبق أوزبيك الشهير ويقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي تجسّد المطبخ التقليدي إنما تتخللها لمسة عصرية مميزة. كما يفتخر المطعم باتّباع وصفات أصلية من دون أي تغييرات حفاظاً على أصالتها، ويستقدم معظم مكوّنات أطباقه مباشرةً من أوزبكستان ليتلذّذ الضيوف بنكهات هذا البلد التقليدية الشهية.

تضم هذه الوجهة المرخّصة مساحات مخصّصة لتقديم مشروبات من ابتكار خبراء ماهرين في خلطها داخل المطعم والاستراحات في الطابق الأول، في حين أنّ التراس في الطابق الأرضي يُعتبر الوجهة المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء. ويمكن للضيوف أن يستمتعوا بالإطلالات الأخّاذة على أفق دبي وساحل لا مير المذهل.

سيقدّم مطعم أوش عروضاً مميزة ويحيي احتفالات استثنائية كل أسبوع، ليوفّر لضيوفه تجربة ترفيهية متعددة الأبعاد تشمل عرضاً على البار على وقع موسيقى ديب هاوس، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المشوّقة التي سيتم تنظيمها بانتظام. تشمل العروض الجديدة هذا الصيف:

أيام الأسبوع:

المفهوم: غداء عمل

اليوم (الأيام)/ التاريخ: أيام الأسبوع

التوقيت: من الساعة 1:00 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 بعد الظهر

الترفيه/ العرض: تتوفّر ثلاث قوائم طعام ثابتة ومختلفة تشمل تشكيلة متنوعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق.

السعر: ابتداءً من 75 درهماً إماراتياً للقائمة الأولى، و99 درهماً إماراتياً للقائمة الثانية و125 درهماً إماراتياً للقائمة الثالثة.

المفهوم: أمسية السيدات

اليوم (الأيام)/ التاريخ: أيام الإثنين              

التوقيت: من الساعة 9:00 مساءً ولغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

الترفيه / العرض: 99 درهماً إماراتياً للسيدات شاملاً عدداً غير محدود من المشروبات التي يبتكرها السقاة في المطعم (مشروبات العنب والمشروبات الغازية) مع خصم إضافي بنسبة 20% على قائمة الطعام للاستمتاع بها على وقع الأغاني المميزة التي يشغّلها المطعم.

السعر: 99 درهماً إماراتياً للسيدات. تتوفّر القائمة الاختيارية للضيوف الآخرين.

العروض اليومية:

تشمل فترة الأسعار المخفّضة خصماً يصل إلى 50% على مشروبات مختارة كل يوم من الساعة 1:00 ظهراً ولغاية الساعة 7:00 مساءً.

يتم تقديم وجبة الغداء من الساعة 1:00 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 بعد الظهر، ما عدا في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الرسمية.

تتوفّر قائمة الطعام عند غروب الشمس من الساعة 5:00 بعد الظهر ولغاية الساعة 8:00 مساءً كل يوم مع خصم يصل إلى 50% على أطباق محددة.

ويسرّ فريق مطعم أوش أن يعلن أنّ جميع الموظّفين قد تلقوا اللقاح ليوفّروا بيئة آمنة للضيوف ويستقبلوهم براحة بال. يُرجى الحجز مُسبقاً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

احتفل بالصيف مع مجموعة جديدة من الكيك والآيسكريم المعد منزلياً من مطعم كافيه سوسايتي

 يستعد مطعم كافيه سوسايتي هذا الصيف لإضافة  حلويات جديدة من خلال إطلاق مجموعة من الكيك والآيس كريم المعد منزلياً المناسب لتناوله في فصل الصيف.  فهو

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

ج ز ن بوراك يقدم مفهوما جديدا لأحد أكثر الأطباق شهرة في العالم من خلال أول مطعم ج ز ن بوراك برغر له في دبي مول

بعد النجاح الهائل الذي استقبل أول مطاعم ج ز ن بوراك في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الشيف بوراك الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي تجربة طعام

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تُعلن مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet ، ومقره في سيركل مول في حي قرية جميرا الدائرية

بالتعاون مع مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Group ، تُعلن كوفي بلانيت Coffee Planet  الشركة الرائدة محلياً في زراعة وتحميص وتوريد حبوب القهوة، افتتاح أول

اقرأ المزيد »
arArabic