سياحة

Nokia 110 4G: سهولة استخدام للجميع ورفع معايير تصميم الهاتف المميز

  • هاتف ستقع بحبه: اتصال الجيل الرابع المواكب للمستقبل مع الاتصالات الصوتية بتقنية VoLTE HD لجودةٍ بارزة
  • وتثق به: بجمالٍ داخلي وخارجي، يوفر هاتف Nokia 110 4G سهولة الاستخدام وفق شروطك مع قوائم مُحدَّثة وميزة تحويل النص إلى كلام
  • وتحتفظ به: جودة صنع رائدة مشهودة في هواتف نوكيا يتضمنها تصميمٌ عصري محدَّث

أعلنت شركة إتش إم دي جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا، عن إطلاق هاتف Nokia 110 4G الجديد اليوم. يجمع هاتف الجيل الرابع المزود بمتطلبات المستقبل بين الجودة الجوهرية التي تشتهر بها هواتف نوكيا، والتصميم الأنيق والعصري.
ابتُكِر ليكون سهل الاستخدام وفي إطارٍ ذو نهايةٍ عصريةٍ كلياً، ويأتي هاتف Nokia 110 4G مُزوَّداً بمزايا بارزة. مع اتصال الجيل الرابع، واتصالات صوتية عالية الوضوح، وقوائم مُحدَّثة، ومجموعةٍ من التطبيقات والألعاب، يضفي هاتف Nokia 110 4G معياراً جديداً إلى سوق الهواتف المتميزة.
وقال فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة إتش إم دي جلوبال:
“يتمحور هاتف Nokia 110 4G حول فكرة سهولة الاستخدام، إنه هاتفٌ سيحبه العملاء، وسيثقون به ويحتفظون به. إنه هاتفٌ يمكن لأي أحد استخدامه بسهولة. لقد قدم إرثنا القائم على تصميم Nordic والمرتبط بعمليتنا التصنيعية المشهودة عالمياً هاتفاً مميزاً يبرز عن حشد الهواتف الأخرى بمتانةٍ يصعب مضاهاتها. كما جمعنا بعض المزايا الرائعة في هاتفٍ بسعرٍ في المتناول ليتمكن الجميع من البقاء متصلين بغض النظر عن ميزانياتهم. ومع الاستغناء التدريجي عالمياً عن شبكات الاتصال النقال القديمة، تمثل إمكانيات الجيل الرابع في هاتف Nokia 110 4G الحل المثالي للبقاء على اتصال مع أحبابك.”
جودةٌ يمكنك الوثوق بها
تصمد جميع هواتف نوكيا أمام مجموعةٍ رائدة من اختبارات الجودة والمتانة، و Nokia 110 4G ليس استثناءاً من هذه القاعدة. وتشمل جودة صنعه الفائقة غطاءاً خلفياً ذو قوامٍ بارز للمسةٍ فاخرة. كما زُوِّد هذا الهاتف المميز ببطاريةٍ قوية قابلة للإزالة بسعة 1020 مل أمبير ساعي، ليكون جاهزاً للاستخدام وقتما تحتاجه. يمثل Nokia 110 4G الأساس للتصميم الرائع، في الداخل والخارج على حدٍّ سواء، ويتوفر بثلاثة ألوانٍ أنيقة، الأصفر، والآكوا والأسود.
ابق قريباً ممن تحب
بات البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة أكثر متعة مع هاتف Nokia 110 4G المجهز بمتطلبات المستقبل. ومع اتصال 4G VoLTE، يمكنك أن تنقل محادثاتك إلى مستوى أفضل مع اتصالاتٍ صوتية عالية الوضوح، تمنحك شعوراً أنك إلى جانب الشخص الذي تتحدث معه. ومهما كانت المسافة بينكما، سيمد هاتف Nokia 110 4G جسور التواصل بينكما، لكي لا تفوت أي شيء.

اتصالٌ غامرٌ بالمرح
الترفيه بلمسة زر في قلب هاتف Nokia 110 4G. ومع مجموعةٍ من المزايا التي تتضمن الألعاب الكلاسيكية مثل لعبة Snake الشهيرة، وراديو FM السلكي واللاسلكي، والوصول الكامل إلى الإنترنت، ومشغل الفيديو و MP3 إضافةً إلى سعةٍ تخزينية قابلة للتوسعة (حتى 32 جيجابايت)، يمثل هذا الهاتف حلاً جامعاً لتخفيف الملل.
عدا عن ذلك، فمع تطبيقاتٍ مثل English with Oxford، يمكنك أن تتدرب على الكلمات والعبارات الإنجليزية مع Nokia 110 4G. كما تجعل كاميرا QVGA الخلفية من Nokia 110 4G الهاتف الأدنى سعراً من بين هواتف الجيل الرابع من نوكيا والمزودة بكاميرا. إنها مزايا كثيرة تحصل عليها بسعرٍ في المتناول!
سهولة الاستخدام
يتمحور هاتف Nokia 110 4G حول سهولة الاستخدام؛ فمع واجهة مستخدم محدّثة، ستتمتع بخيار القوائم المُكبَّرة، ما يجعل التصفح أكثر بساطةً ووضوحاً. إضافةً إلى ذلك، مع ميزة القراءة الجديدة، يمكنك تحويل النصوص إلى كلام حيث يمكن لهاتف Nokia 110 4G أن يقرأ على مسامعك ما تقوم به ليمنح عينيك راحةً من الشاشة.
إلى جانب أدواتٍ مفيدة مثل المصباح المدمج ليكون خياراً مثالياً لإنارة محيطك عندما تكون بحاجةٍ إلى ذلك. كما تقضي مجموعة تطبيقات Nokia 110 4G على الملل، وتحول مزاياه هذا الهاتف إلى أداةٍ ذات خصائص وظيفية متعددة الاستخدامات.

الأسعار والتوفر
يتوفر هاتف Nokia 110 4G في المملكة اعتباراً من 29 يوليو وهو متوفر باللونين بالأزرق والأسود بسعرٍ يبدأ من 126 ريال سعودي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بحضور نخبة من الأطباءوالمھتمین- الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بالتعاون مع شركة فایزر السعودیة تنظم ندوة افتراضية لتوعية الحجاج ” نحو حج صحي وآمن “

أشار نائب رئيس الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع استشاري طب الأسرةالبروفيسور/ أشرف أمیر لجھود وزارة الصحة السعودية في تقدیم الرعایة الصحیةو الطبية لخدمة حجاج بيت

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

“لايكي” Likee تدعو مستخدميها لتتويج احتفالهم بعيد الأضحى مع مكافآت كيكي

حرصاً منها على استهلال عطلة عيد الأضحى بطابع متميز وجذاب، طرحت “لايكي”، المنصة الرائدة عالمياً لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة والحائزة مؤخراً على لقب (Rising

اقرأ المزيد »
arArabic