سياحة

فندق تريدرز يطلق باقة شاملة لتجارب الصيف

أطلق فندق تريدرز قرية البري، أبوظبي باقةAll-Inclusive Summer Fun لتجارب الإقامة الشاطئية مع إمكانية الدخول إلى مجمّع قرية البري والاستمتاع بتجارب الطعام والاسترخاء على شاطئ الفندق الخاص. يتوفر العرض الجديد مقابل 499 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة ويتضمن:

  • إقامة لليلة واحدة ضمن غرفة سوبيريور
  • وجبة فطور على مائدة مفتوحة
  • قائمة غداء وعشاء محضّرة حسب الطلب ومؤلفة من 3 أطباق في مطعم عافية
  • كمية غير محدودة من المشروبات من القائمة الشاملة (متوفرة من الساعة 2 ظهراً، موعد تسجيل الدخول؛ ويتم تقديم مشروبات المطعم حتى الساعة 11 ليلاً).
  • إمكانية الدخول إلى السوق في مجمّع قرية البري حيث تتوفر مجموعة من أفضل العلامات المحلية.
  • فرصة استكشاف الديكورات المعمارية الأصيلة لمجمّع قرية البري على متن قوارب العبرة التقليدية عبر الممرات المائية الهادئة.
  • إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص

يسري العرض الصيفي الخاص حتى 30 ديسمبر 2021 ويخضع للتوفر. تسري ميزات الإقامة على شخصين بالغين وطفلين دون سن 6 سنوات. لا يسري العرض خلال الفترة من 18 وحتى 24 يوليو 2021.

يشكّل فندق تريدرز أبوظبي وجهة عصرية أنيقة من فئة الأربع نجوم في وسط العاصمة الإماراتية، حيث تعكس الغرف والأجنحة المجهزّة بالكامل مزيجاً مثالياً من الفخامة والمرافق المريحة والأنيقة.

يفتتح مطعم عافية العصري والأنيق أبوابه لوجبات الفطور والغداء والعشاء ويقدّم تشكيلة مميزة من الأطباق والنكهات العالمية وسط أجواء عصرية.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 8630 509 02 أو عبر البريد الإلكترونيreservations.thad@tradershotels.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic