سياحة

هارد روك كافيه تحتفل باليوبيل الذهبي على تأسيسها بالتعاون مع ليونيل ميسي

كشفت سلسلة مطاعم هارد روك كافيه عن تعاونها مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون سفيراً جديداً لها على مدى السنوات الخمس القادمة. ويأتي هذا التعاون، وهو الأول للعلامة مع شخصية رياضية، احتفالاً باليوبيل الذهبي على إطلاق السلسلة، وتأكيداً على المكانة العالمية المرموقة التي وصلت إليها منذ تأسيسها في لندن عام 1971.

وتتمتع العلامة بتاريخ متجذر مع عالم كرة القدم، حيث كان المطعم الأصلي في لندن الجهة الراعية لفريق محلي لكرة القدم في سبعينيات القرن الماضي. ونجحت قمصان الفريق المزينة بشعار هارد روك في ترسيخ حضور العلامة، خاصةً بعد توزيع القمصان الفائضة على عملائها الأوفياء. ونظراً للإقبال الكبير عليها، اضطر المطعم إلى إنشاء منصة بيع خاصة لهذه القمصان، والتي ما يزال تصميمها الكلاسيكي يمثّل جزءاً أساسياً من هوية العلامة التجارية.

وفي إطار التعاون، كشفت هارد روك عن تشكيلتها المبتكرة من المنتجات المستوحاة من سفيرها الجديد، تشمل ملابس مزينة بشعار الذكرى الخمسين مع مجموعة من أشهر الأيقونات المرتبطة بالنجم ليونيل ميسي، خاصةً رسم الأسد والرقم 10 والشعار الخاص باللاعب. وتنضمّ هذه التشكيلة إلى خط منتجات العلامة، وهي متوافرة في مطعم هارد روك كافيه بدبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيم آلن: “شهدت علامة هارد روك نمواً مذهلاً خلال العقود الخمس الماضية لتحجز مكانها بين الأسماء العالمية الأكثر شهرةً وتفضيلاً، سواء من خلال مطاعمها أو فنادقها المنتشرة في 68 دولةً. وأدركنا أن الاحتفال بالذكرى الخمسين على تأسيس العلامة يتطلب شراكة استثنائية، لذلك وقع اختيارنا على الأسطورة ليونيل ميسي”.

وبدوره، قال ميسي: “يشرّفني التعاون مع علامة تجارية مشهورة من مستوى هارد روك، خاصةً في هذه المناسبة التاريخية التي تحتفل بالذكرى الخمسين على تأسيسها. فلطالما شكّلت الرياضة والموسيقى جزءاً أساسياً من حياتي ومثّلتا مزيجاً رائعاً بين مهنتي كلاعب كرة قدم وأوقات الفراغ، وأعتقد بأن الجمع بينهما يُعدّ نجاحاً مذهلاً. لذلك يسعدني أن يقع أن يتم اختياري لتحقيق هذه الغاية. كما أتشرّف بكوني أول رياضي يتعاون مع علامة لها تاريخ طويل من الشراكة مع أساطير الموسيقى”.

وتزامن توقيع التعاون بين آلن وميسي تبادل الهدايا الأصلية بين الطرفين، حيث قدّم ميسي نسخةً موقّعةً من كرته الذهبية، ردّها آلن بتقديم جيتار كهربائي مصمم خصيصاً لميسي. ومن المقرر عرض جيتار مطابق يحمل توقيع اللاعب في إحدى مواقع هارد روك التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً، لتنضمّ هذه القطعة إلى مجموعة هارد روك القيّمة من الأدوات الموسيقية الأثمن في العالم.

حملة ليف جريتنس الترويجية

تُعدّ الشراكة بين ميسي والعلامة التجارية جزءاً من حملة أطلقتها هارد روك احتفالاً بالذكرى الخمسين على تأسيسها بعنوان ليف جريتنس، احتفاءً بماضي العلامة وحاضرها وانطلاقاً إلى مستقبلها بكل شغف.

وفي إطار هذه الحملة، يتألق ميسي في أول ظهور له كسفير للعلامة ضمن إعلان ترويجي، حيث يكشف مهاراته الكرة قبل أن تأخذ مكانها بين التذكارات المميزة في أرشيف العلامة.

الاحتفال الذكرى الخمسين على تأسيس هارد روك يصادف 14 يونيو 2021 الذكرى الخمسين لتأسيس مطعم هارد روك في لندن، وبهذه المناسبة، تقدّم سلسلة مطاعم هارد روك المشاركة في الاحتفالية وجبات برجر مقابل 0.71 دولار خلال الساعة الأولى من بداية يوم العمل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

احتفل بالصيف مع مجموعة جديدة من الكيك والآيسكريم المعد منزلياً من مطعم كافيه سوسايتي

 يستعد مطعم كافيه سوسايتي هذا الصيف لإضافة  حلويات جديدة من خلال إطلاق مجموعة من الكيك والآيس كريم المعد منزلياً المناسب لتناوله في فصل الصيف.  فهو

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

ج ز ن بوراك يقدم مفهوما جديدا لأحد أكثر الأطباق شهرة في العالم من خلال أول مطعم ج ز ن بوراك برغر له في دبي مول

بعد النجاح الهائل الذي استقبل أول مطاعم ج ز ن بوراك في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الشيف بوراك الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي تجربة طعام

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تُعلن مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet ، ومقره في سيركل مول في حي قرية جميرا الدائرية

بالتعاون مع مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Group ، تُعلن كوفي بلانيت Coffee Planet  الشركة الرائدة محلياً في زراعة وتحميص وتوريد حبوب القهوة، افتتاح أول

اقرأ المزيد »
arArabic