سياحة

دبي تترقب مذاق البيك الشهير مع إطلاق أول فرع في الإمارات العربية المتحدة

عشاق وجبات البيك الشهية سيتمكنون قريباً من الاستمتاع بوجباتهم المفضلة في دبي مول

أعلنت البيك، سلسلة المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية، عن قرب افتتاح أول فرع لها في دبي، وأوضحت أنها ستفتتح الفرع الجديد في دبي مول، لتقدم قائمة وجباتها الشهية للمرة الأولى لسكان الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ تأسيسها في جدة في العام 1974، ارتفع عدد مطاعم البيك إلى أكثر من 120 فرعاً منتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية والبحرين، لتؤكد على أن الأطعمة الجيدة التي تقدم بشكل سريع يمكن أن تجمع ما بين المذاق الاستثنائي والقيمة المتميزة، لتقدم أطباقاً لذيذة يستمتع بها الجميع. وكانت محطة CNN قد اختارت البيك كواحدة من ثمان سلاسل مطاعم للوجبات السريعة من جميع أنحاء العالم تستحق تذوق أطباقها، وبخاصة وأن البيك قد نجحت في بناء قاعدة عريضة من المعجبين في جميع أنحاء المملكة، وحققت علامتها التجارية انتشاراً مذهلاً. وقد افتتحت البيك أخيراً أول مطعم في العالم يضم 8 مسارات للطلب عبر السيارات، وذلك عبر شاحنات الطعام المجهزة، حيث امتدت صفوف السيارات إلى أكثر من أربعة كيلومترات.

وعقب النجاح الكبير الذي حققه إطلاق 3 فروع البيك مؤخراً في البحرين بنهاية العام 2020، قررت البيك إطلاق علامتها التجارية المتفردة في دبي، لتقدم وجباتها الشهية والمقرمشة ومنتجاتها المتنوعة التي ترضي مختلف الأذواق في مطعمها الجديد الذي تبلغ مساحته 355 متر مربع. وسيقدم المطعم مجموعة رائعة من أطباق الدجاج والمأكولات البحرية والمشويات، إلى جانب خيارات المأكولات النباتية الصحية، مثل سندويشات ووجبات الفلافل، والعديد من الأطباق الجانبية الشهية والحلويات والمشروبات اللذيذة.

وعن افتتاح الفرع الجديد، قال يزن ملحس،  المدير العام بشركة البيك للأنظمة الغذائية في الإمارات العربية المتحدة معلقاً، “تمكنت البيك من تحقيق مكانة متميزة بوصفها مطعم المأكولات الأشهر في المملكة العربية السعودية، بفضل تفاني أعضاء الفريق وجديتهم في العمل، وحرصهم على بذل كل الجهود لتقديم مأكولات بجودة استثنائية يفضلها العملاء في جميع الأوقات. لقد حقق إطلاق البيك مؤخراً في البحرين نجاحًا كبيرًا برغم التحديات الحالية، ويسعدنا أن نوسع نطاق تواجدنا مع أول فروع البيك في الإمارات العربية المتحدة، فنحن نتطلع إلى شراكة مثمرة مع سيرفكويست، وسنواصل البحث عن فرص جديدة لخدمة عملائنا الأوفياء في أي مكان يحتاجون فيه للبيك.”

وستنطلق العلامة التجارية السعودية المفضلة في السوق الإماراتي من خلال التعاون مع  سيرف كويست لإدارة المطاعم  ذ. م. م .وهي شركة أسستها الوطنية القابضة التي مقرها أبوظبي، بهدف تشغيل مطاعم البيك وتوسعها في الإمارات السبع، ويقودها فريق من الخبراء يتولى إدارة العديد من أنجح العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، قال كريم حاجعلي الرئيس التنفيذي لشركة سيرف كويست معلقاً، “الكثيرون من زوار المملكة العربية السعودية يعودون إلى بلادهم وهم يحملون ذكريات رائعة عن البيك، وبالمثل فإن السعوديين الذين يعيشون خارج المملكة كثيراً ما يجدون أنفسهم يتوقون إلى الأطباق التي يقدمها المطعم. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع هذه العلامة التجارية المحبوبة مع انطلاقها في الإمارات العربية المتحدة بعد طول انتظار، ويسعدنا أن نقدم للمستهلكين في دبي مذاق أطباق البيك الشهية التي تميزت بتفردها في المملكة.”

وكانت “البيك” قد حصلت في عام 2019 على لقب “العلامة التجارية الأكثر إيجابية في المملكة العربية السعودية” من قبل YouGov، وتصدرت قائمة “أبسط العلامات التجارية” في المملكة في تقريرٍ صادرٍ عن Siegle + Gale، عطفاً على أنها تحمل الرقم القياسي في تقديم أكبر عدد من الوجبات يومياً أثناء موسم الحج.

لمزيد من المعلومات عن البيك، يرجى زيارة  www.albaik.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic