سياحة

والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي يفتتح أول مركز سبا مائي في المالديف

كشف المنتجع الفاخر والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي اليوم عن افتتاح أول مركز مائي للصحة والعافية في المالديف، للارتقاء بالتجارب الصحية الفاخرة التي يقدمها المنتجع على امتداد مرافقه الفسيحة، من خلال توفير خدمات كونسيرج صحية، هي الأولى من نوعها في المالديف، فضلاً عن جلسات السبا الفريدة وسط الحديقة الوارفة مع الإطلالات الخلّابة على المحيط الهندي.

ويضم مركز السبا المائي، والممتد على مساحة 7,735 قدم مربعة، حوض سباحة مخصص للعلاجات المائية ونافورة جليدية وغرفة بخار وساونا. أما حوض السباحة الممتد على مساحة 2,906 قدم مربعة، فيطل على مياه المالديف الفيروزية ويتألف من محطات مختلفة تم تصميم كل منها لعلاج جزء مختلف من الجسم، من بينها حوض علاجي وأحواض مياه ساخنة وأخرى مزودة بدُش وكراسي تدليك بمستويات متفاوتة من الشدة وبدرجات حرارة مختلفة لتخفيف تشنجات العضلات وتعزيز صحة الجهاز المناعي والدورة الدموية والاستقلاب وضمان التنعم بنوم هانئ. وسيحظى الضيوف بعد تجارب حوض السباحة العلاجي المتاحة لشخصين، والتي تستوجب الحجز المسبق، بفرصة الاستمتاع بوجبة غداء صحية في الحديقة مع جلسات المساج أو التأمل أو اليوجا المميزة.

وإلى جانب قائمة السبا بخياراتها الواسعة، يقدم والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي باقةً منوعةً من العلاجات الرائدة والشاملة خلال جلسات خاصة يشرف عليها نخبة من المختصين المؤهلين والدوليين الذين تتنوع اختصاصاتهم بين الطب الشمولي وفنون الدفاع عن النفس وجلسات الاستشفاء بالكريستال وطب الأيورفيدا، بهدف توفير علاجات تضمن صحة ضيوف المنتجع على المستوى الذهني والبدني.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إتيان دالانسون، المدير العام لفندق والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي: “يبحث المسافرون اليوم، أكثر من أي وقت مضى، عن علاجات جديدة تعيد تجديد طاقتهم الجسدية والنفسية والذهنية. لذا يسعدنا أن نوسع باقة عروض السبا التي نوفرها لاصطحاب الضيوف في رحلات استجمام لا تنسى من خلال المركز المائي الجديد للصحة والعافية وحوض السباحة المخصص للعلاجات المائية، واللذين يشكلان ملاذين صحيين لإعادة التوازن إلى الجسم وضمان استمتاع الضيوف بأقصى مستويات الرفاهية خلال إقامتهم في المالديف. وسيتمكن الضيوف من الوصول إلى علاجات سبا جديدة وخدمات العافية عالمية المستوى تحت إشراف أشهر المختصين الدوليين والمؤهلين لترجمة معارفهم وخبراتهم عبر أفضل التجارب الصحية ضمن المركز الجديد. كما ستضمن قائمتنا الصحية الجديدة التي تحمل توقيع الشيف ديف بينت من مطعم ذا ليدج المجاور لحوض السباحة صحة الضيوف خلال رحلة العافية الشاملة التي سيختبرونها.

وباعتباره وجهةً رائدةً في مجال الصحة والعافية بالمالديف، يشتهر والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي بعلاجاته المخصصة التي تضمن أعلى مستويات الاسترخاء والتوازن النفسي بما يتناغم مع الطبيعة الخلابة المحيطة به. وتضم أبرز العلاجات التي يقدمها المنتجع رحلة السبا المميزة التي توفر جلسات تعتمد على عناصر الطبيعة المختلفة بما فيها التراب والنار والماء والمعدن. وتأخذ الخدمات الصحية الضيوف في تجربة تحول شاملة ومتكاملة، حيث تشكل جلسة تدليك ستارلايت أوشن خياراً مثالياً لإعادة التوازن والاستشفاء تحت النجوم في جناح السبا العائم والمضاء بأضواء الشموع. كما تنطلق جميع الرحلات العلاجية للضيوف مع خدمات الكونسيرج الصحي التي تعيد التوازن الجسدي والنفسي والذهني عبر الاستشارات المخصصة التي تضمن لكل ضيف تجارب تنشط الذهن والجسم وفق أعلى المستويات.

ويحرص منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي على الالتزام بأعلى معايير النظافة والتعقيم التي يرتكز عليها برنامج كلين ستاي من هيلتون مع التقيد بإرشادات الصحة والسلامة المتبعة في جزر المالديف، مما يضمن استمتاع الضيوف بإقامة صحية، بدءاً من لحظة وصولهم إلى حين مغادرتهم. كما يستخدم المنتجع مجموعة من المنظفات والمطهرات والمعقمات التي تماثل في فعاليتها تلك الموجودة في المستشفيات. لمزيد من المعلومات حول برنامج CleanStay من هيلتون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://www.hilton.com/en/corporate/cleanstay/

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic