سياحة

فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي يطلق عرض إقامة جديد

يعد المنتجع أحد أفضل الوجهات الشاطئية الفاخرة في دبي ويوفر غرف وأجنحة أنيقة تطل على البحر أو أفق دبي الساحر بالإضافة إلى مطاعم حائزة على جوائز عديدة وعلاجات سبا مميزة لإغراء الضيوف الذين يتوقون للسفر والاستمتاع بعطلة لا تنسى.

يمكن للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من عرض “سافر من جديد” والذي يتيح خصم لغاية 20٪ على أفضل الأسعار المتاحة للإقامة لمدة ليلتين على الأقل من الآن وحتى 10 سبتمبر.

سواء كان الضيوف يرغبون في بالاستجمام، التسوق أو زيارة المواقع السياحية القريبة من المنتجع في دبي، فإن موقعه المثالي يلبي تطلعات العائلات والأفراد.

يشمل المنتجع خيارات طعام عديدة منها المطعم البرتغالي الشهير تاشكا للشيف الموهوب جوزيه أفيليز ومطعم نيتسو الياباني من توقيع الشيف روس شونهان، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى أطباق مطبخ البحر الأبيض المتوسط في مطعم ذا باي على شاطئ البحر، ونور لاونج في بهو الفندق الرائع.

يوفر الفندق أيضا سبا هائل يقدم مجموعة من برامج الاسترخاء مع مجموعة من العلاجات الحصرية لصحة الجسم والعقل بدءاً من العناية بالبشرة وحتى علاجات الجسم وتنشيط الطاقة الداخلية.

أما الضيوف الصغار فهم على موعد مع أروع الأوقات بصحبة فريق نادي “ليتل نومادز” للأطفال حيث يقدم أنشطة تفاعلية  وتعليمية مليئة بالمرح بالشراكة مع شركة Worldwide Kids الرائدة في العناية بالأطفال.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على الرقم 2222 777 4 971+ أو زيارة موقع mandarinoriental.com/dubai

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic