سياحة

المطيري: ارتفاع أرباح “دفاتر” 400% في 2020 ونتوقع معدل نمو من 3 خانات خلال السنوات الخمس المقبلة

قال صالح المطيري الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـ “دفاتر” المنصة العربية المتكاملة لإدارة الأعمال أن ثقافة العمل عن بعد أصبحت واقعا ومنهجا للشركات والافراد وأنها ستعيد تشكيل بيئات العمل وأنظمته في الكثير من الشركات والمدن حول العالم.


وأكد المطيري أن “دفاتر” حققت نسب نمو قياسية من حيث الربحية في العام 2020 بلغت أربعة أضعاف مقابل العام 2019 وذلك كنتيجة مباشرة لزيادة الطلب على خدمات المنصة، مؤكدا أن دفاتر كانت تحقق نسب نمو تتراوح بين 200 إلى 240% خلال السنوات الخمس الماضية.


ورأى المطيري أن جائحة كورونا أسهمت بقوة في رفع الوعي بأهمية العمل عن بعد وهو ما قاد إلى زيادة المبيعات للخدمات المدارة عن بعد، كما أن التسارع الكبير الذي تشهده السوق السعودية في التحول الرقمي سواء من قبل الشركات أو القطاعات الحكومية عزز نمو المبيعات والطلب على خدمات “دفاتر”.


وتعد منصة دفاتر واحدة من أكبر منصات إدارة الأعمال المتكاملة التي توفر خدماتها باللغة العربية كما تقدم حلولا تشمل إدارة وتخطيط الموارد، الإدارة المالية وإدارة شؤون الموظفين والتخزين والتوزيع و التحصيل الإلكتروني والفوترة الإلكترونية، وقد تأسست في 2013 تحت شعار “أدر عملك في أي وقت ومن أي مكان”، وتقوم المنصة بتطوير وتقديم خدمات البرمجيات المؤجرة عبر الحلول السحابية والمخصصة لقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وشدد صالح المطيري على أن “دفاتر” نجحت في تلبية متطلبات مختلف الشركات سواء كانت كبيرة أو متوسطة او صغيرة، موفرة باقات خدمات تناسب كل عميل حسب متطلباته كما أنها كانت بفريق دعمها المستمر داعمة للشركات لتمكينها من النجاح والنمو في رحلات التحول الرقمي.
وتوقع المطيري أن المنصة المتكاملة لإدارة الأعمال “دفاتر” سوف تحقق معدلات نمو سنوية تتراوح بين 300 إلى 400% خلال السنوات الخمس المقبلة، مدفوعة بزيادة الطلب في السوق السعودية وتوسع أعمال المنصة في الأسواق العربية، نتيجة لاستثمار المنصة المستمر في تطوير حلول باللغة العربية متوافقة مع التشريعات والتنظيمات المحلية في المنطقة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

تصميم مميز وتقنيات متطورة: تيغوان 2021 الجديدة وصلت إلى المملكة العربية السعودية

شهدت طراز 2021 من السيارة الأعلى مبيعاً على مستوى العالم بين سيارات فولكس واجن تعديلات واسعة شملت الشكل الخارجي وتصميم المقصورة مع تجهيزها بأحدث التقنيات

اقرأ المزيد »
arArabic