سياحة

إقامات مريحة، احتفالات وسط أجواء من الخصوصية وسفر في رحلات عمل مع نسمة للإقامات الفاخرة

مع إعلان الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث تخفيف بعض القيود المفروضة بسبب جائحة كوفيد-19، تستعدّ نسمة للإقامات الفاخرة التي تتخصّص في قطاع تأجير العقارات التنفيذية وعقارات العطلات، لاستقبال ضيوفها الراغبين في إقامة تجمّعات وسط أجواء من الخصوصية أو الراغبين بكل بساطة في الاستمتاع بإقامة مريحة ملؤها الفخامة، سواء كانوا ينشدون تمضية عطلة في المدينة أو نيل قسط من الاسترخاء بعد يوم حافل.

تضمّ محفظة نسمة للإقامات الفاخرة منازل في المواقع الرئيسية في دبي بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي، الخليج التجاري، داون تاون دبي، سيتي ووك، دبي مارينا، مساكن شاطئ جميرا، جزيرة بلوواترز ونخلة جميرا.  يمكن للضيوف الاختيار من بين وحدات الاستوديو الأنيقة، الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، الفلل المؤلّفة من أربع أو خمس غرف نوم للإقامة الطويلة أو القصيرة. يجذر الذكر بأنّ منازل العطلات تقع على مقربة من المعالم السياحية الأكثر شعبيةً في الإمارة، إضافة إلى تواجد مراكز التسوّق، مركز دبي التجاري العالمي وغيرها من الأحياء التجارية، ممّا يجعل من موقعها نقطةً مثاليةً لحضور الاجتماعات، المعارض وغيرها من الفعاليات.

كذلك، يمكن تزويد المنازل المناسبة للعائلات بأسرّة خاصة بالأطفال، وبطاولات لتغيير الحفاضات وكراسي مرتفعة عند الطلب. وفي هذا الإطار، تعاونت نسمة للإقامات الفاخرة مع الإمارات للتمريض المنزلي لتزويد الضيوف بخدمات ممتازة في المنزل، بما في ذلك خدمة الرعاية قبل الولادة، رعاية الأطفال، مجالسة الأطفال، إضافة إلى العناية السريرية ورعاية كبار السنّ.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ الفلل مزوّدة بمسابح خاصة، ممّا يتيح للمقيمين الاستمتاع بعطلة مترفة. بصفة عامة، تضمّ الفيلا المؤلّفة من أربع غرف نوم على نخلة جميرا مطبخاً مجهزاً بالكامل، غرفة طعام ومعيشة لثمانية أشخاص، بالإضافة إلى مجلس لثمانية أشخاص وغرفة لعاملة المنزل. كما تتميّز الفلل بمساحات فسيحة للترفيه، لتشكّل بالتالي مكاناً مثالياً لإقامة حفلات وسط أجواء من الخصوصية والمناظر الخلابة.

تمّ تزويد المنازل الراقية بشبكة واي فاي، إضافة إلى تلفزيون يبث قنوات فضائية، مواقف مغطاة للسيارات، إمكانية الدخول إلى النوادي الرياضية، والمسابح والجاكوزي. يُذكر أنّ كلّ فيلا تندرج في محفظة نسمة للإقامات الفاخرة قادرة على استيعاب 10 ضيوف مقيمين، وخمسة زوّار، بالإضافة إلى ثمانية أطفال دون سنّ الثامنة من العمر.

ترتقي نسمة للإقامات الفاخرة بتجربة تأجير العقارات مقدّمة خدمات فاخرة إلى جميع ضيوفها. ومع كلّ حجز، يستفيد الضيوف من خدمة كونسيرج على مدار الساعة لتلبية كافة طلباتهم بما فيها تلك المتعلّقة بتجارب الطعام، الهدايا والرحلات الاستكشافية: خط مساعدة ضيوف نسمة على مدار الساعة، بياضات عالية الجودة، وسائل راحة من “ذا وايت كومباني”، وجبات خفيفة ترحيبية، وخدمة تنظيف أسبوعية.

وفي هذا السياق، قالت كريستينا بوتكارو، المدير العام لنسمة للإقامات الفاخرة،: “تُعتبَر مساكننا الفاخرة خياراً مثالياً للراغبين في التنعّم بقسط من الاسترخاء أو الاحتفال بمناسبات مميزة برفقة الأصدقاء والأحبّاء. ويبقى فريقنا من المتخصّصين في الخدمة لتزويد الضيوف بتجارب تلبّي طلباتهم ليستمتعوا بإقامة لا تُنسى”.

لمزيد من المعلومات حول نسمة للإقامات الفاخرة، يرجى الدخول على الرابط  https://booking.nasmaluxurystays.com/ أو الاتصال على 8817 822 56 971+.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic