سياحة

أو في هوليدايز تصمم رحلات عافية لجسم صحي وطاقة متجددة وسط أجواء جزر المالديف

انعم بالهدوء وسط ملاذ ملهم في جزر المالديف الجميلة، حيث تعيد علاجات السبا والعلاجات الشاملة تعريف مفهوم العافية بجعلها جزءًا من عطلة لا تُنسى. حيث يجد الجسد والروح توازنهما، ويصلان إلى راحة مطلقة وسط محيط من الجمال الخصب والمياه الفيروزية الهادئة، مع باقات مخصصة بعناية تم تصميمها من قبل أو في هوليدايز، وهي شركة سفر فاخرة رائدة في المحيط الهندي، تقدم نهجًا صحيًا للعافية من خلال أربعة مفاهيم رئيسية: التوازن، النشاط، الهدوء والحركة.

ابحث عن التوازن بين ربوع فيلات أنانتارا كيهافا المالديف، وهو منتجع فاخر يقع وسط جنة خصبة على جزيرة با أتول في محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو، ويقدم نهجًا صحيًا شاملا مصممًا وفقًا لاحتياجاتك الخاصة وأسلوب حياتك، حيث تبدأ رحلة الشفاء بتشخيص يؤديه أخصائي الأيورفيدا المقيم لتحديد البرنامج الأكثر فعالية لاتباعه للحصول على أفضل النتائج الممكنة. تشمل البرامج المتوفرة:

  • التخلص من السموم الناتجة عن استخدام الوسائل الرقمية: معالجة الآثار الضارة للحياة الحديثة وتعزيز تجديد شباب الجسم، تبدأ الأسعار من 800 دولار أمريكي لبرنامج مدته 3 أيام.
  • برنامج الحياة الطويلة الصحية: أعد لهرموناتك توازنها وضع نظامك الغذائي على المسار الصحيح مع هذا البرنامج الذي سيساعدك على استعادة نمط حياة صحي وطبيعي من خلال علاجات التخلص من السموم التي تعزز صحة الجسم من الداخل إلى الخارج. تبدأ الأسعار من 750 دولارًا أمريكيًا لبرنامج مدته 3 أيام.

تشمل جميع البرامج استشارات حول نمط الحياة المتعلق بالأيورفيدا، يوغا جماعية يومية، تمارين التنفس اليومية، التأمل، والعلاجات اليومية، غرفة البخار والأعشاب، ومشروبات خاصة من دوشا.

تمتع بالنشاط داخل ملاذ من العزلة المطلقة والصفاء في منتجع جزيرة فيلا الخاصة، حيث تقدم لك مجموعة مختارة من البرامج المصممة بشكل فريد بدءًا من علاجات السبا، اللياقة البدنية والتغذية للوصول إلى أهدافك الصحية والحصول على نتائج طويلة الأمد. يتكون البرنامج من ثلاثة أجزاء:

  • استشارة شاملة لتحديد أفضل طريقة متبعة من قبل خبير العافية.
  • التجربة، وهي برنامج لتحقيق أهداف وغايات محددة قابلة للقياس.
  • متابعة ما بعد الإقامة التي تشمل مراجعة الأهداف المحققة مع التواصل الفعال مع خبير العافية.

تبدأ أسعار البرنامج من 950 دولارًا أمريكيًا في اليوم لبرنامج  مدته خمسة أيام.

يمثل الهدوء واحدا من أسمى الغايات التي ستصل إليها في غيلي لانكانفوشي المالديف، حيث تمثل ميرا سبا ملاذًا شاملاً لعلاجات الأيورفيدا، اليوغا والتأمل. تمثل رحلات ميرا للصحة والعافية – الاسترخاء، الراحة والتجديد – الركائز الثلاث للعافية في ميرا سبا التي تستهدف شفاء الجسم، العقل والروح، إذ تجمع بين العديد من العلاجات من بينها التمدد، تدليك نقاط الضغط، علاج زيوت الأيورفيدا العلاجية والعلاج الشامل الذي سيساعد على الارتقاء بحواسك.

إذا كنت تهدف إلى الحفاظ على نمط حياة مليء بالحركة، فإن أواي سبا في دبليو المالديف ستأخذك في رحلة تنشيطية تناسب احتياجات جسمك، وسط بيئة ساحرة تتميز بإطلالات بانورامية دون أية إعاقات بصرية على الشعاب المرجانية وجزر المالديف، حيث يقوم المعالجون المتخصصون بتصميم برنامج يضم علاجات محددة لمساعدتك على استعادة الطاقة والتوهج. تشمل العلاجات المقدمة في أواي سبا علاجات الأيورفيردا، علاجات الوجه والجسم بالإضافة إلى الباقات المصممة مسبقًا والتي تساعدك على التعبير عن جانبك الإبداعي مع رفع روحانيتك.

مع توفر الكثير من علاجات وباقات العافية المتاحة، تساعدك أو في هوليدايز في العثور على الخيار الصحيح والملائم لرحلة العافية التي تناسب احتياجاتك، سواء كنت تبحث عن وقت هادئ بعيدًا عن نمط الحياة الحضري، أو تتطلع إلى المزج ما بين العناية بنفسك وتدليلها، بدءا بعلاجات التجميل، ألعاب الغولف والتنس، دروس الكيك بوكسينغ وفنون الدفاع عن النفس، الصالات الرياضية المجهزة بالكامل واستوديوهات بيلاتيس، مع التأكد من وجود المتعة دائمًا للحفاظ على طابع العطلة في كل نشاط تقوم به.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic