سياحة

فندق “كابري بالاس جميرا” يدعو ضيوفه لقضاء صيف ممتع على الجزيرة الشهيرة في قلب البحر المتوسط

تدعو “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة، ضيوفها للتمتع  بإقامة أكثر تميزاً وسط الإطلالات الخلابة التي يوفرها فندقها الإيطالي الساحر “كابري بالاس جميرا” بين 27 مايو و17 أكتوبر 2021.

ففي أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الفندق في أول صيفٍ له العام الماضي، يدعو “كابري بالاس جميرا”  ضيوفه وزوّاره مجدداً لاكتشاف مرافقه الساحلية الراقية التي توفر واحة للفنون والتصاميم المعاصرة في أحضان الطبيعة على جزيرة كابري، التي أعلنت مؤخراً عن خلوها من إصابات فيروس كوفيد-19.

وبموقعه المثالي في أناكابري الساحرة؛ إحدى أبرز المناطق الحصرية التي ما زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي في الجزيرة، يتربع الفندق على التل بإطلالة مميزة على خليج نابولي. ويشكل ذلك تجسيداً حقيقياً لعبارة “دولتشي فيتا” الإيطالية التي تعني الحياة جميلة، وذلك بفضل تصميم الفندق الخارجي المميز على طراز قصور نابولي الشهيرة التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.  وتتألق غرف الفندق الأنيقة البالغ عددها 68 غرفة بالألوان البيضاء والزرقاء والمحايدة في توفير انطباعات مستوحاة من أجواء البحر الأبيض المتوسط، بينما تسهم أرضيات السيراميك والأثاث المصمم خصيصاً للفندق بمنح الضيوف شعور التواجد في منزل عائلي إيطالي، مما يضمن لهم إقامة تنسجم بالكامل مع المحيط الخارجي.

وتماشياً مع التزام “مجموعة جميرا” بتقديم أرقى فنون الطهي لزوارها، يحتضن “كابري بالاس جميرا” عدة مطاعم شهيرة، منها  مطعمين حائزين على نجوم ميشلان ويشرف عليها الشيف التنفيذي أندريا ميلياتشيو. ففي مطعم “لا أوليفو”، يمكن للضيوف تذوق قائمة استثنائية من المأكولات التقليدية المتوسطية؛ بينما يقدم مطعم ونادي “إل ريكيو” الشاطئي الذي يتربع على الساحل الصخري تشكيلة من أشهى المأكولات البحرية المحلية تحت إشراف الشيف المقيم سالفاتوري إليفانتي، وخاصة قنافذ البحر التي يستمد اسمه منها.

وفي هذا السياق، قال إيرمانو زانيني، المدير العام لفندق “كابري بالاس جميرا” ونائب الرئيس الإقليمي  لـ”مجموعة جميرا” في إيطاليا وإسبانيا: “تسعدنا العودة إلى استقبال ضيوفنا في رحاب جزيرتنا الساحرة وتمكينهم من التمتع بتجربة الضيافة الاستثنائية التي يوفرها فندق ’كابري بالاس جميرا‘. فبدءاً من المطاعم الفاخرة إلى الإطلالات الخلابة والمساحات المميزة، يعد الفندق ضيوفه بإقامة فريدة تلتزم بالكامل بأرقى معايير تجارب الضيافة المخصصة التي تشتهر بها ’مجموعة جميرا‘ وخدماتها التي تفوق التوقعات”.

وأضاف : “يمثل ’كابري بالاس جميرا‘ وجهة فريدة تتخطى الفنادق التقليدية، ويتيح للضيوف استكشاف الجمال الطبيعي الأخاذ لجزيرة كابري والأعمال الفنية المعاصرة في أرجاء الفندق، إضافة إلى الحصول على قسط من الراحة بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية في المنتجع الصحي الفاخر ’كابري بيوتي فارم‘. ويقدم الفندق أيضاً عدداً من الأنشطة الخاصة والإستثنائية التي ستحظى بالتأكيد بإعجاب ضيوفنا الكرام”.

وفي إطار الشراكة الحصرية التي تجمعها مع الفندق، تعتزم العلامة التجارية العالمية المرموقة “ديور” افتتاح متجر حصري جديد هذا الموسم، والذي يقع في مطعم ونادي “إل ريكيو” الشاطئي ومن المقرر افتتاحه في 28 مايو 2021.

وتأتي الصحة والسلامة على رأس قائمة أولويات “مجموعة جميرا”، حيث تلتزم جميع فنادقها ومنتجعاتها بأرقى معايير السلامة والنظافة والتوجيهات الحكومية المحلية ضماناً لسلامة الضيوف والموظفين على حد سواء. ونتيجة لهذه الإجراءات، حصل 12 فندقاً من فنادقها ومنها “كابري بالاس جميرا” على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إجراء الاختبارات والفحوصات ومنح شهادات الاعتماد. وعلاوة على ذلك، تم تصنيف جزيرة كابري كمنطقة خالية من كوفيد-19، وتلقى 80% من السكان وجميع موظفي قطاع السياحة الجرعة الأولى من اللقاح كحد أدنى. وتجري الجزيرة اختبارات (PCR) لجميع الضيوف الذين يحتاجونها، وتتوفر النتائج في الوقت المناسب لموعد مغادرتهم.

تبدأ الأسعار من 653 يورو لليلة الواحدة في غرفة تقليدية مطلة على البحر. وللمعلومات والحجوزات، يرجى زيارة jumeirah.com/CapriPalace. ولمزيد من التفاصيل حول عروض “العطلات الصيفية في جميرا” يرجى زيارة jumeirah.com/cpj/summerescapes.

يتطلع فريق الفندق للترحيب بالضيوف هذا الصيف، ويسّره مساعدتهم في التنقلات الخاصة بواسطة القارب السريع أو الحوامة من نابولي إلى سورينتو. تابعوا قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في منشوراتكم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic