سياحة

تعلن ³C (كرييتينغ كَلينري كوميونيتيز) عن التوسع الدولي لمنصة الغذاء المدعومة بالتكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكتها مع كيتوبي.

  • دخلت C³ في شراكة مع كيتوبي، منصة المطابخ السحابية العالمية ذات الإدارة الرائدة، لجلب منصة C³ الرقمية للطهي والعلامات التجارية للمطاعم إلى دول مجلس التعاون الخليجي.
  • تقدم الشراكة رسميًا العلامات التجارية الشهيرة للمطاعم الرقمية لمجموعة C³، بما في ذلك أومامي برجر وسامز كريسبي تشيكين وساموتو باي موريموتو وكريسبي رايس إلى السوق العالمية.
  • خلال العام الأول، تمتلك C³ خططًا قوية لإطلاق 150 موقعًا للعلامة التجارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
  • سيتم دعم جميع مفاهيم C³ المتوفرة عبر مطابخ كيتوبي بواسطة تطبيق سيتيزن غو، الذي يلغي رسوم التوصيل الإضافية، ويمنح العملاء القدرة على تجميع عناصر القائمة من مطاعم C³ المتعددة في طلب واحد.

تعلن C³ (كرييتينغ كَلينري كوميونيتيز)، منصة الأطعمة والمشروبات الثورية القائمة على التكنولوجيا والتي أسسها سام نازاريان، عن توسع خططها في السوق العالمية من خلال شراكتها مع كيتوبي، منصة المطابخ السحابية العالمية ذات الإدارة الرائدة. كجزء من الإطلاق المبدئي، ستقوم C³ الشركة الرائدة في مجال المطابخ الافتراضية، بترخيص 10 من علاماتها التجارية للمطاعم الرقمية لشركة كيتوبي بما في ذلك أومامي برجر وسامز كريسبي تشيكين وكريسبي رايس. ستقدم مجموعة C³ أيضًا الشيف ماساهارو موريموتو الحائز على نجمة ميشلان إلى السوق من خلال إطلاق ساموتو باي موريموتو. تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية أول تطور دولي لمجموعة C³، حيث تقدم مفاهيم الشركة الشعبية للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، مع أسواق إضافية تأتي من خلال شبكة كيتوبي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا. سيتم دعم جميع مفاهيم C³ المتاحة من خلال المطابخ السحابية من كيتوبي بواسطة سيتيزن غو، وهو تطبيق جوال ثوري تم تطويره بواسطة C³ ولنش بوكس والذي يُمكّن المستخدمين من تجميع الطلبات من العديد من العلامات التجارية لمجموعة C³ في عربة واحدة، دون أي رسوم توصيل إضافية.


تأسست مجموعة C³ في عام 2019، وحققت نموًا هائلاً على مدار العامين الماضيين، حيث اختتمت عام 2020 بما يقارب 200 مطبخ رقمي و15 علامة تجارية تم إنشاؤها حديثًا، وأكثر من 1200 موظف. تعمل الشراكة مع كيتوبي على تعزيز C³ كجهة رئيسية في سوق الطهي العالمي، مما يجعل جميع العلامات التجارية لمجموعة C³ متاحة في المطابخ السحابية لكيتوبي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين. سيتم طرح أول 65 موقعًا في غضون الأشهر الستة المقبلة، كل منها يقدم عناصر من قوائم الطعام من جميع العلامات التجارية العشر الشهيرة لمجموعة C³. وتأتي شراكة C³ مع كيتوبي بعد سلسلة من الشراكات الإستراتيجية التي تم تنفيذها خلال الـ 12 شهرًا الماضية، مما يسمح لمجموعة C³ بمضاعفة مدى وصول علاماتها التجارية الرقمية الأولى من خلال الفنادق والممتلكات السكنية، ومجموعة من قاعات الطعام البارزة المقرر إطلاقها في الأشهر المقبلة. وقد علّق سام نازاريان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة C³ “كان التوسع الدولي أحد أعمدة نموذج نمو C³ منذ البداية. وعندما حان الوقت لتنفيذ هذه الرؤية، علمنا أننا نريد الدخول في شراكة مع كيتوبي وتقديم علاماتنا التجارية إلى سوق قوي مثل الإمارات العربية المتحدة،”. وأضاف: “إن مفاهيم مطاعمنا مهيأة للقيام بعمل جيد بشكل استثنائي في أبو ظبي ودبي بسبب العلاقات الشخصية التي أقامها السكان مع علاماتنا التجارية خلال رحلاتهم الدولية؛ إننا الآن قادمون لنقدم لعملاء كيتوبي المخلصين وصولاً مباشرًا إلى أومامي برجر وسامز كريسبي تشيكين وكريسبي رايس وساموتو باي موريموتو من خلال تطبيقنا وداخل مجتمعاتهم “.

تمثل الشراكة مع كيتوبي المرة الأولى التي تتعاون فيها C³ مع منصة طهي رائدة قائمة على التكنولوجيا لتدير علاماتها التجارية على المستوى الدولي. تأسست كيتوبي في عام 2018، وعُرفت كواحدة من أوائل المطابخ السحابية المُدارة في العالم. تتخصص الشركة في العمليات الشاملة، حيث توفر لأصحاب المطاعم منصة للنموّ والتوسُّع السريع أثناء توليهم جميع العمليات الخلفية وإدارة تجربة العملاء. تضم كيتوبي اليوم 65 مطبخًا وأكثر من 200 علامة تجارية للطهي في الأسواق الرائدة في الشرق الأوسط.
يقول محمد بلوط، مؤسس كيتوبي: “يثق عملاؤنا في كيتوبي لتقدم لهم تجارب طهي مبتكرة وجديدة”. وأضاف: “إن العلامات التجارية التي أنشأتها C³ هي بالضبط ما تبحث عنه منطقتنا المتنوعة والمتطورة باستمرار. تقدم القوائم نكهات وأطباقًا فريدة – مثل أومامي برجر المستوحى من اليابان – غير موجود بشكل شائع في سوقنا. يؤمن كل من C³ وكيتوبي إيمانًا راسخًا بخلق تجارب مجتمعية حول الطعام، وستعزز هذه الشراكة جهودنا لربط رواد المطاعم في جميع أنحاء العالم من خلال المشاركة الممتعة لوجبة جيدة “.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic