سياحة

اختبر الإثارة والتشويق في فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان

احجز إقامة مع عائلتك وأصدقائك في فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان وتمتّع بعطلة صيفية مليئة بالإثارة!

يقدم الفندق باقة إقامة صيفية بسعر مميز يصل إلى 399 درهماً إماراتياً في الليلة، تشمل وجبة فطور لشخصين وركوب دراجة مائية مجاني لمدة 15 دقيقة في نادي الشاطئ الخاص. إذا كنت تبحث عن إقامة خالية من المتاعب وبأسعار معقولة، تبدأ باقات الإقامة مع وجبتي طعام من 449 درهماً إماراتياً في الليلة، بينما تبلغ باقات الإقامة مع ثلاث وجبات طعام 499 درهماً إماراتياً في الليلة. الأسعار المذكورة أعلاه صالحة للإقامة لشخصين وطفلين دون سن السادسة.

يمكن للضيوف التمتع بالإطلالة البحرية وغروب الشمس في جميع الغرف المطلّة على الخليج العربي، مع إقامة مريحة للغاية. يتم تقديم بوفيه الفطور والغداء والعشاء الذي يضم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية اللذيذة في مطعم جارن جورميه.

تسري باقات الإقامة الصيفية في فندق ويندام جاردن عجمان حتى 30 يونيو 2021، عدا أيام العطل الرسمية. لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال على الرقم +971 6 701 4444 أو التواصل عبر البريد الالكتروني info@wyndhamgardenajman.com . تُطبق شروط وأحكام الفندق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic