سياحة

عقد شراكة استراتيجية بين Grubtech و “فودكس” لتمكين المطاعم والمطابخ السحابية

أعلنت شركة Grubtech، منصة توفير البرمجيات كخدمة متكاملة للمطابخ السحابية والمطاعم المنصبة ركيزتها على التوصيل ، اليوم عن عقد شراكة استراتيجية مع “فودكس”، الشركة الناشئة والمتخصصة في تقديم حلول متكاملة لنقاط البيع  وإدارة المطاعم.

هذا وينضوي تحت بنود هذه الشراكة دمج قاعدة عملاء “فودكس” التي تضم أكثر من 7,000 مطعم بسلاسة مع مجموعة متنوعة من تطبيقات ومنصات التوصيل مثل “طلبات”، “جاهز”، و”كريم”، مما يمكّن عملاء Grubtech من الوصول إلى أحدث نقاط البيع المتوفرة للمطاعم. كما يمكّن هذا الدمج المطاعم من إدارة قوائم الطعام الخاصة بها بصورة مركزية عبر جميع القنوات، وتلقي الطلبات تلقائيًا من تطبيقات ومنصات الطعام مباشرةً عبر “فودكس”، مما يضمن توفر مصدر واحد للمطاعم لتلقي الطلبات التي يتم إجراؤها أونلاين أو التي يطلبها العملاء شخصيًا من المطعم.

ستحدّ هذه الميزة الجديدة من حاجة المطاعم الحاجة إلى استخدام عدد كبير من الأجهزة اللوحية لمنصات توصيل الطعام وتدوين الطلبات يدويًا على نقاط البيع ، مما يوفر الوقت والجهد ويقضي على أي أخطاء محتملة، مع تعزيز قدرة الموظفين على التركيز على مهامهم الرئيسية.

وكجزء من هذه الشراكة، وبهدف مساعدة أصحاب ومشغلي المطاعم على الحفاظ على أعلى معايير الخدمة وتوفير تجربة متميزة للعملاء، ستقوم Grubtech بتقديم أسعار تنافسية لعملاء “فودكس” الحاليين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد الفايد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Grubtech قائلاً: “شهدت عمليات طلب الطعام أونلاين تسارعًا غير مسبوق خلال العام الماضي، وسيستمر ذلك في النمو في الأشهر والسنوات المقبلة، مما يمثّل جملة من التحديات الجديدة للمطاعم، على رأسها تنفيذ هذه الطلبات بكفاءة عبر قنوات متعددة، وزيادة الكفاءة التشغيلية مع تقليل الوقت من لحظة الطلب إلى توصيله للعميل. وبصفتنا شركة  ناشئة تستند على نظام البرمجيات كخدمة، فإن دمج منصات وتطبيقات توصيل الطعام أونلاين يعني أن تتواجد المطاعم بسهولة أينما كان عملاؤها. نحن سعداء جدًا بهذا التعاون مع “فودكس” لتوحيد هذه الأنظمة تحت منصة واحدة لمساعدة أصحاب ومشغّلي المطاعم على النمو والانتشار وإدارة أعمالهم بكل كفاءة.”

وفقًا لأحدث تقارير شركة ستاتستا، من المتوقع أن تصل الإيرادات العالمية في قطاع توصيل الطعام أونلاين إلى 151.5 مليار دولار في عام 2021. كما كشف تقرير حديث صادر عن Paytronix Systems Inc. بعنوان “توصيل الطلبات للحصول على المكافآت” أن 92٪ من العملاء الذين تم تلقيحهم يخططون لمواصلة الطلب أونلاين حتى بعد انتهاء جائحة كوفيد-19. تم التأكيد على ذلك من خلال استطلاع أجرته شركة ديلويت، والذي وجد أن 40٪ من العملاء يفضلون الطلب أونلاين. بالإضافة إلى ذلك، وجد الاستطلاع أن معدل زيارة العملاء لمطاعم الخدمة السريعة يرتفع بمعدل 6٪ وأن الإنفاق في كل زيارة يتحسن بنسبة 26٪ عندما يتم استخدام التكنولوجيا لتقديم الطلبات.

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرّح السيد عمر كنيو، رئيس العلامة التجارية، “فودكس”، قائلًا: “نحن في مهمة استباقية لتمكين المطاعم من خلال منصة متكاملة من شأنها مساعدة أصحاب ومشغّلي المطاعم على إدارة وتوسيع نطاق عملياتهم دون عناء. تأتي شراكتنا مع Grubtech كخطوة عملاقة لدمج خدمتانا بصورة تضع حدًا لأي مشقة وتلغي إمكانية الوقوع بخطأ في عمليات التوصيل من أولها إلى آخرها، وذلك بوضع تطبيقات ومنصات توصيل الطعام على تطبيق كاشير (Cashier) مباشرة. يوفر هذا التطبيق الذي أطلقته “فودكس” لموظفي المطاعم تجربة سلسة وسهلة لتنفيذ الطلبات “.

وأخيرًا وليس آخراً، تشير كافة الدلائل إلى أن مستقبل المأكولات والمشروبات سيصبح رقميًا بلا شك. ونظرًا لأن المزيد من المستهلكين يقدّرون راحة الطلب أونلاين ويفضّلونها على أي ميزة أخرى، ستستفيد المطاعم التي تسارع في تبنّي هذه التقنيات الجديدة والتكيف مع الواقع الجديد وستحقق النجاح والازدهار. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة   https://www.grubtech.com/

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic