سياحة

منتجع سونيفا جاني يقدّم للضيوف فرصة التدرّب على يد أسطورة كرة القدم رونالدينيو

هذا الشهر، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مفاجأة مميزة بانتظارهم في منتجع سونيفا جاني. إذ يستضيف المنتجع المالديفي لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو الذي سيقود معسكرًا لكرة القدم في 18 مايو. وفي تجربة قلّ نظيرها، سيقود اللاعب الشهير معسكر تدريب مدته 90 دقيقة، ما يتيح لعشاق كرة القدم فرصة التعلّم بشكل مباشر من الأسطورة الرياضية نفسها مقابل 1,500 دولار أميركي فقط للشخص الواحد.

وسيقوم رونالدينيو بصقل مواهب المشاركين من خلال تعليمهم الحيل والمهارات اللازمة للتألّق في هذه الرياضة، فسوف يسير المشاركون على خطى الأسطورة الرياضية في ملعب كرة القدم. كذلك، سيتم التقاط صور لكل مشارك مع الرياضي البرازيلي، وسيحصل المشاركون على قمصان كرة قدم موقّعة منه كهدية تذكارية. كذلك، تشمل هذه الفرصة التي لا تفوَت مع نجم كرة القدم الشهير الغداء في المنتجع، على أن يعود ريع هذا المعسكر للأعمال الخيرية. 

وتجدر الإشارة إلى أنه تمّت الإشادة عالميًا باللاعب البرازيلي الدولي السابق ونجم نادي برشلونة باعتباره أحد أعظم اللاعبين الذين عرفتهم هذه الرياضة على الإطلاق. فقد اشتهر رونالدينيو بمهاراته الفنية الاستثنائية وحركاته الإبداعية على أرض الملعب ومسيرته المتألقة التي شهدت خوضه 97 مباراة دولية مع فريقه الوطني ونيله جوائز عدة بما فيها جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم وجائزة الكرة الذهبية.

لحجز هذه التجربة التي لا تفوّت في منتجع سونيفا جاني، يرجى التواصل مع فريق الحجوزات على reservations@soneva.com . ولضمان راحة بالكم، نشير لكم إلى أن جزر المالديف نالت ختم السفر الآمن لمعايير النظافة والسلامة المعززة التي أقرّها المجلس العالمي للسفر والسياحة. لا تزال منتجعاتنا خالية من حالات كورونا (كوفيد-19) وذلك بفضل طبيعتها المنعزلة وبروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة التي تطبّقها والفحوص الإلزامية لجميع الضيوف عند الوصول. للمزيد من المعلومات حول سياسة سونيفا بشأن جائحة كورونا (كوفيد-19)، يرجى الضغط هنا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic