سياحة

ركسوس باب البحر يعلن عن أفضل العروض الترفيهية بمناسبة عيد الفطر السعيد

كشف فندق ريكسوس باب البحر، وجهة الإقامة الأولى والشاملة من فئة خمس نجوم على الشواطئ الساحرة لجزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن عروض الإقامة الشاملة بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث يدعو ضيوفه للاستمتاع بالأجواء الهادئة بعيداً عن ضوضاء المدينة.

ويوفر الفندق لزواره من مختلف الأعمار فرصة استثنائية للاستمتاع بعدد كبير من الفعاليات الترفيهية الحية والعروض المسرحية، بالتعاون مع وكالة بارك لين لايف، التي تضم مجموعة من أصحاب الرؤى والمهارات والقدرات الإبداعية، ويتمثل هدفهم الرئيسي في تقديم تجربة لا تُنسى للضيوف. وتقوم هذه العروض الحصرية على قصص ومسرحيات معروفة، بالإضافة إلى نصوص كُتبت خصيصاً لتُقدم في ريكسوس، ويؤدي الأدوار فيها ممثلون موهوبون من مسارح ويست إند الشهيرة في لندن.

ويقدم ريكسوس باب البحر تجارب جديدة حافلة بالتشويق للأحبة الصغار بدءاً بالعروض الرائعة المستلهمة من الأفلام الشهيرة والأغاني المميزة، إلى الجدول اليومي الذي يشمل عرض أندر ذا سي، الذي يدعو الصغار للغناء والرقص على الألحان المحببة والانضمام إلى الشخصية الرئيسية تشارلي سمارت وأصدقائه في مغامرتهم لإنقاذ الحيوانات البحرية الأسيرة في الحديقة المائية. وتتيح مغامرة ووك ذا دايناسور للأطفال فرصة الانضمام إلى الديناصورين المرحين تشارلي وتريكسي، ومرافقتهما في رحلة البحث عن الديناصورات الكبيرة، والتعرف على أصدقاء جدد. كما يمكن للأطفال إظهار طاقاتهم الإبداعية أثناء مشاهدة أصدقاء تشارلي من الأبطال الخارقين، الذين ينقذون مدينة نيويورك من كارثة طبيعية في سوبرهيرو سلام. وتضمن هذه الباقة من العروض للأطفال تجربة غنية بالمتعة والترفيه.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأمسيات استثنائية من خلال مجموعة متنوعة من العروض الحية، بما في ذلك، ذا غريتست شو، الذي يجمع بين ثلاثة من أشهر الأفلام وهي، ذا غريتست شو مان ومولان روج وشيكاغو، بالإضافة إلى رحلة في شوارع كوبا ونيويورك مع ويست سايد فييستا، والانضمام إلى أليس في بلاد العجائب في مغامرتها السحرية. ويقدم الفندق العرض المميز ريكسوس روكس الذي يعرض قصة تطور سلسلة الفنادق الشهيرة من خلال أغانٍ مميزة على أنغام موسيقى الروك أند رول.

ويقدم الفندق الفاخر، الذي يقع على بُعد ساعة واحدة بالسيارة من دبي، للعائلة والأصدقاء ملاذاً فريداً للاسترخاء وقضاء لحظاتٍ استثنائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام المميزة ضمن 14 مطعماً ومقهى. كما يُقدم ريكسوس باب البحر لضيوفه خلال هذه العطلة حسومات بنسبة 10% عند الحجز لليلتين، و15% عند الحجز لثلاث ليالٍ.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل عبر:

  • رقم الحجز: 97172444400+
  • البريد الإلكتروني: reservation.rak@rixos.com

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع:

فنادق ريكسوس في الإمارات العربية المتحدة

علي أوزباي | نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات | 00000 452 (0) 971+ | ali.ozbay@rixos.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic