سياحة

فنادق ويندام عجمان تنظم حملة رمضانية للتبرع بالأدوية

خلال شهر رمضان المبارك، نظّم فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، وويندام جاردن كورنيش عجمان حملة للتبرع بالأدوية، دعماً لمجمّع الإحسان الطبي، وهو مشروع طويل الأمد لجمعية الإحسان الخيرية.

وفي إطار هذه الحملة، جمع الموظفون صندوقين من الأدوية غير المستخدمة تم تسليمهما إلى المؤسسة الخيرية.

وعلّق رافي سانتياغو، المدير العام لمجموعة فنادق ويندام عجمان، قائلاً: “بدلاً من حملتنا المستمرة للتبرع بالغذاء، اشتركنا مع مؤسسة الإحسان الخيرية لتقديم المساعدة للمحتاجين من خلال التبرع بالأدوية غير المستخدمة من موظفينا. غالباً ما لا نستهلك الأدوية الموصوفة بالكامل وعادةً ما يتم تخزينها لشهور أو سنوات حتى تنتهي صلاحيتها. لذلك، أطلقنا هذه الحملة، التي يمكن من خلالها استخدام هذه الأدوية بشكل جيد وتقديم المساعدة الطبية للمجتمع، خاصةً في هذا الوقت حيث تحظى الصحة بأهمية قصوى”. وأضاف سانتياغو: “نعتزم إدراج جمع الأدوية غير المستخدمة كنشاط منتظم للمسؤولية الاجتماعية للشركات. لا يستلزم ذلك تكلفة إضافية من جانبنا، وبالتالي، فإننا نشجع أيضاً الأفراد والمنظمات الأخرى على المشاركة في هذه الحملة لرد الجميل للمجتمع “.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic