سياحة

احتفل بالعيد في باروس المالديف مع عرض خاص للضيوف القادمين من الشرق الأوسط

باروسBaros  هو منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، يقع على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. هذا المنتجع الفاخر الحائز على جوائز عالمية، يتكوّن من 75 فيلا فخمة تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة ذات مياه فيروزية صافية تحيط بها أحياد مرجانية عالمية المستوى.

احتفالاً بعيد الفطر المبارك، يقدّم باروس Baros لجميع الضيوف القادمين من الشرق الأوسط خصماً بنسبة 40٪ على فئات مختارة من الفلل إلى جانب مزايا أخرى. يشمل عرض العيد الخاص النقل ذهاباً وإياباً بالقارب السريع، ووجبة إفطار وعشاء يومية مجانية في مطعم “لايم”Lime  الذي يقدّم مأكولات آسيوية وعالمية فاخرة، وخصم 30٪ على وجبات العشاء في مطعم “كايانّ غريل”Cayenne Grill  ومطعم “ذا لايت هاوس”The Lighthouse   الشهير.

عند الوصول إلىBaros ، سيحصل الضيوف على وسائل الراحة الخاصة في الفيلا المخصّصة لهم ويمكنهم الاستمتاع بخصم 15٪ على جميع العلاجات في سبا “سيرينيتي” Serenity بالإضافة إلى جلسات اليوغا الجماعية عند شروق الشمس.

منذ عام 1973، بنى باروس سمعة عالمية في حسن الضيافة، ما جعله اسماً مالديفياً مشهود له عالمياً في مجال الضيافة. لا تزال هذه المكانة تتجسّد اليوم من خلال مستوى الخدمة الرفيع الذي يوفّره باروس Baros لضيوفه في أجواء من الراحة الفائقة والأناقة المميّزة. علماً أن المنتج الجزيرة اسم معروف كذلك في محافل الجوائز الدولية المرموقة وهو عضو فيSmall Luxury Hotels of The World.

ومع وجود جزر المالديف على مسافة رحلة قصيرة من دول الشرق الأوسط، وقرب جزيرة باروس من المطار، يعد المنتجع وجهة مثالية لقضاء عطلة مريحة في العيد أو تمضية عطلة نهاية أسبوع طويلة.

لحجز عطلة العيد فيBaros ، يرجى زيارة

  https://www.baros.com/offers/blissful-eid-at-baros  أو البريد الإلكتروني reservations@baros.com  أو الاتصال على 9606642672+ يسري العرض على الإقامات من 10 مايو 2021 إلى 31 يوليو 2021 على أن يكون الحدّ الأدنى لمدّة الإقامة أربع ليالٍ. تبدأ أسعار عرض عيد الفطر المبارك 2021 في باروس من 700 دولار أميركي (تخضع لرسوم الخدمة والضرائب).

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فنادق ومنتجعات جميرا وجهتكم المثالية لتجارب لا تنسى خلال عيد الفطر المبارك

تدعوكم “فنادق ومنتجعات جميرا” للإحتفال بعيد الفطر المبارك برفقة الأهل والأحبة للإستمتاع بأجواءً مثالية وباقة من عروض التجارب الذوقية المميزة التي تنطلق من أول يوم

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

عروض الإقامة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وفصل الصيف في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي ثلاثة عروض مميّزة، تُتيح للضيوف إقامة فاخرة وسط أجواء راقية لا مثيل لها والاستمتاع بأحلى اللحظات مع العائلة والأصدقاء. يدعوك

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

منتجع سونيفا جاني يقدّم للضيوف فرصة التدرّب على يد أسطورة كرة القدم رونالدينيو

هذا الشهر، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مفاجأة مميزة بانتظارهم في منتجع سونيفا جاني. إذ يستضيف المنتجع المالديفي لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري

اقرأ المزيد »
arArabic