سياحة

مجموعة لانغام للضيافة تواصل تعزيز مكانتها في الصين بافتتاح لانغام بالاس، تشانغشا يوم 28 أبريل 2021

تم افتتاح فندق لانغام بالاس، تشانغشا باعتباره الفندق الثالث عشر لمجموعة لانغام للضيافة في الصين، والفندق الخامس والعشرين في المحفظة المتنامية للمجموعة العالمية.

يقع الفندق المكون من 295 غرفة داخل منتجع دا وانغ شان الفسيح، وهو وجهة سياحية عالمية المستوى تقع جنوب غرب مدينة تشانغشا. تحيط المناظر الطبيعية الخلابة بالمجمع، من بينها دا وانغ شان، نهر زيانغ، بحيرة تونغزي، جزيرة باكسي ومدينة زيانغ جيانغ هابي سيتي.

تتواجد العديد من المتنزهات الترفيهية التي يسهل على ضيوف الفندق الوصول إليها داخل منتجع دا وانغ شان، من بينها واحد من أكبر منحدرات التزلج الداخلية في العالم، سنو وورلد، ذا ديب بيت آيس، ومنتزه مائي يضم شلالًا بارتفاع 60 مترًا.

قال ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: “نحن فخورون جدًا بتقديم لانغام بالاس، تشانغشا إلى المدينة وإدارة هذا الفندق المميز الجديد داخل هذا المجمع الترفيهي المليء بالحياة. سيؤدي وصول علامتنا التجارية وافتتاح هذا الفندق المذهل إلى تعزيز تجارب الضيوف في منتجع داوانغ ماونتن وفي مدينة تشانغشا الغنية بالتاريخ.”

قال السيد زاو تشونهوا، رئيس مجلس إدارة السياحة الثقافية لهوانيان ضمن مجموعة زيانغ جيانغ: “يشرفنا أن نتشارك مع مجموعة لانغام للضيافة ويسعدنا تقديم الضيافة الفاخرة لمنتجع دا وانغ شان، مشروعنا السياحي التاريخي لهذه المنطقة. أنا واثق من أننا معا سنضع مدينة تشانغشا على الخريطة كوجهة لا بد من زيارتها للمسافرين.”

عمل على تصميم الفندق المهندس المعماري العالمي الشهير وولف د. بريكس من شركة كوب هيملبلاو، رائد الهندسة المعمارية المعاصرة في الاستكشاف ومنهج التفكيك، والذي تشمل تصميماته الحائزة على جوائز متحف كونفلوونس في ليون، فرنسا ،مركز بوسان للسينما في كوريا الجنوبية و BMW Welt – مركز تجربة العلامة التجارية في ميونيخ، ألمانيا. تم تصميم برج الفندق المميز والمتصل بسنو وورلد خصيصًا ليضم نظاما اقتصاديا للغاية يوفر تظليلًا للشمس تم تصميمه على أحدث طراز إضافة إلى تهوية طبيعية.

تم وضع التصميمات الداخلية للفندق، والذي يشمل 295 غرفة وجناحًا، بعناية لاستيعاب المسافرين في رحلات العمل أو العطلات. تتراوح مساحة الغرف ما بين 36 مترًا مربعًا للغرفة الفاخرة وصولا إلى 255 مترًا مربعًا للجناح الرئاسي. يمكن للعائلات الاختيار من بين مجموعة من أماكن الإقامة بما في ذلك الأجنحة التنفيذية المكونة من غرفتي نوم. تم تجهيز كل غرفة بسرير ذا لانغام المريح، وتم تأثيثها باستخدام ألوان دافئة ومحايدة. توفر النوافذ الفرنسية إطلالة باتساع 180 درجة على الأنهار والبحيرات المحيطة بالمنتجع، مما يوفر مساحة للراحة بعيدا عن حياة المدينة المزدحمة.

يقدم الفندق ثلاثة مطاعم ذات مفاهيم مختلفة لتناسب جميع الأذواق. ذا بلايس هو مطعم نابض بالحياة يعمل طوال اليوم، ويقدم بوفيه ذا تشكيلة من الأطباق المتنوعة إضافة إلى قائمة طعام تضم أطباقا من المطابخ العالمية. مينغ كورت مستوحى من المطاعم الكانتونية التي يحمل اسمها والحائزة على نجمة ميشلان في هونغ كونغ وشنغهاي، وسوف يقدم للضيوف تجربة تناول طعام راقية، تشمل المكونات الموسمية الطازجة وسط أجواء أنيقة.

يوفر بيك، البار الموجود في أعلى مستوى من الفندق، إطلالة بانورامية على زيانغ جيانغ هابي سيتي وأفق مدينة تشانغشا. يقدم هذا البار القائمة المثالية لتناول مشروبات ما قبل العشاء، كوكتيلا بعد ساعات العمل أو التجمع مع الأصدقاء.

يتم تقديم الشاي الإنجليزي، وهو تقليد بدأ في ذا لانغام، لندن منذ عام 1865، خلال فترة بعد الظهيرة للضيوف في ذا صالون. يمكن للضيوف الاستمتاع بنسخة مخصصة من تجربة شاي بعد الظهيرة حيث يتم تقديم أنواع الشاي المميزة، مصحوبة بالمأكولات الشهية اللذيذة والحلويات الرائعة التي ابتكرها فريق الحلويات الموهوب في الفندق.

يعد الفندق مكانًا مثاليا للفعاليات الرئيسية، الاجتماعات والاحتفالات في تشانغشا، ويتميز بمساحة تزيد عن 2000 متر مربع للمؤتمرات والفعاليات، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبيرة، ذا غراند بولروم، بدون أعمدة تبلغ مساحتها 1100 متر مربع مع إضاءة طبيعية، وقاعة ذا يويلو بولروم المستقلة لما قبل الفعاليات التي تبلغ مساحتها 360 مترًا مربعًا. تمتلك كل من ذا غراند بولروم ويويلو بولروم مدخلا منفصلا، مما يوفر للضيوف إمكانية الوصول المباشر إلى كل من القاعتين.

بالنسبة للضيوف الذين يسعون للحصول على فترة راحة ملؤها الهدوء، تمثل سبا شوان الحائزة على جائزة ملاذا صحيا حضريا للتدليل واستعادة التوازن للعقل، الجسد والروح. يركز المنتجع الصحي على العلاجات الشاملة التي تدمج مبادئ الطب الصيني التقليدي باستخدام قوى العناصر الخمسة المتمثلة في الخشب، النار، التراب، المعادن والماء. يتوفر أيضًا مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومسبح داخلي مع أضواء كبيرة لتلبية الاحتياجات الصحية والبدنية للضيوف.

تشانغشا هي عاصمة مقاطعة هونان. تقع في قلب محور النقل على الحزام الاقتصادي لنهر يانغتسي، وتربط بكين بغوانغزو، شانغهاي بكونمينغ، وتشونغكينغ بخطوط سكك حديد زيامن. تلعب المدينة دورًا حيويًا في التجارة، الصناعة، النقل والابتكار في المنطقة. تتمتع مدينة تشانغشا بتاريخ طويل وغني وتشتهر بمأكولات هونان الحارة والكثيرة البهارات، إضافة إلى المعالم الطبيعية المذهلة مثل أورنج آيل وماونت يويلو.

يرجى زيارة https://www.langhamhotels.com/en/langham-place/changsha/ لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فنادق ومنتجعات جميرا وجهتكم المثالية لتجارب لا تنسى خلال عيد الفطر المبارك

تدعوكم “فنادق ومنتجعات جميرا” للإحتفال بعيد الفطر المبارك برفقة الأهل والأحبة للإستمتاع بأجواءً مثالية وباقة من عروض التجارب الذوقية المميزة التي تنطلق من أول يوم

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

عروض الإقامة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وفصل الصيف في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي ثلاثة عروض مميّزة، تُتيح للضيوف إقامة فاخرة وسط أجواء راقية لا مثيل لها والاستمتاع بأحلى اللحظات مع العائلة والأصدقاء. يدعوك

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

منتجع سونيفا جاني يقدّم للضيوف فرصة التدرّب على يد أسطورة كرة القدم رونالدينيو

هذا الشهر، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مفاجأة مميزة بانتظارهم في منتجع سونيفا جاني. إذ يستضيف المنتجع المالديفي لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري

اقرأ المزيد »
arArabic