سياحة

برنامج “حكاوي طبخة” للوصفات النباتية تقدمة فلورا بلانت النباتية 100% مع الشيف منال العالم ملكة المطبخ العربي.

هل سيكون 2021 العام الذي سنشهد فيه تناول الأطعمة النباتية يتحوّل أخيراً إلى أسلوب الحياة العادي؟ قد يكون الجواب “نعم” ببساطة، لا سيّما وأنّ 58% من السعوديين أفادوا بأنهم يحاولون تناول وجبات نباتية و55% منهم يؤمنون بأن الطعام النباتي أفضل لصحّتهم. ومع تزايد الناس الذين يدخلون وجبات نباتية في حميتهم اليومية  في منطقتنا، من المتوقّع أن نستقبل شهر رمضان المبارك هذا العام مع عدد مرتفع من الناس الذين سيقدّمون وجبات نباتية أو نصف نباتية على موائد إفطارهم.

ونظراً لارتفاع نسبة الناس الذين يفضّلون الوجبات النباتية، بدأت العلامات التجارية ووسائل الإعلام بتأدية دور مهم لتلبية احتياجات المتسوّقين ودعهمهم بأفكار ملهمة ووصفات مبتكرة لتحضير قائمة الطعام في الشهر الفضيل. وأفضل مثال على ذلك هي فلورا بلانت الزبدة والكريمة النباتية المتوفّرة الآن في كلّ من الإمارات والسعودية، التي تقدّم برنامجاً جديداً كلياً على مزاج. بمذاقها الرائع ووصفتها الطبيعية والنباتية 100%، تقدّم فلورا بلانت بديلاً خالٍ من مسبّبات الحساسية ومشتقات الحليب لكل الطهاة في المنازل والمطاعم على حدّ سواء، وتفخر بنظرتها الجديدة إلى برامج الطبخ الرمضانية هذا العام. كما تلتزم العلامة بدعمها للمستهلكين كي يعتمدوا تناول الوجبات النباتية في شهر رمضان المبارك من خلال تقديم عيّنات مجّانية لهم في المتاجر حيث ستحصلون على عبوة مجّانية في كارفور، وبنده، ولولو، أو سبينس.

ابتداءً من شهر أبريل، ستقوم فلورا بلانت التي تشكّل جزءاً من آبفيلد وهي أكبر شركة للمنتجات النباتية في العالم، بالتعاون مع قناة مزاج لإطلاق ثلاث حلقات نباتية حصرياً في برنامجها القادم “حكاوي طبخة” الذي يشمل أيضاً جبنة “فايولايف” المبتكرة أيضاً. ومع ملكة المأكولات العربية الشهيرة، الشيف منال العالم والمؤثر الاجتماعي أحمد النشيط الذي سيحيي البرنامج الغنيّ، سيكتشف المشاهدون وصفات إفطار معروفة ومحبوبة بنسخة نباتية جديدة وشهية. ستستضيف كل حلقة مؤثرة اجتماعية شابة تتميّز بالطاقة الإيجابية وتثري الحلقة بالمرح والتسلية، وتحضّر الأطباق الجديدة مع الشيف منال. معاً، سيختبرون مواهبهم في تحويل الوجبات مثل الكنافة، والفطائر وتارت التمر إلى وصفات رائعة وخالية من مشتقات الحليب واللحوم ليقدموها لعائلاتهم على مائدة الإفطار هذا العام. وستستضيف الحلقات كلاً من رغد فهمي، وليلى عقيل وروان وريان فهمي، ليخضن التحدّي ويثبتن أن البدائل النباتية ليست صحية ومستدامة فحسب، بل شهية وسهلة الاستخدام أيضاً تماماً كاللحوم ومشتقات الحليب.

وسيتعرّف المشاهدون على باقة متنوّعة من الوصفات التي ستلهمهم، بالإضافة إلى النصائح وأفكار وصفات جديدة لمآدب إفطار بنسخة أكثر صحّة واستدامة هذا العام! ترقّبوا هذه الحلقات عبر قناة مزاج في 3 أبريل أو عبر صفحات فلورا بلانت على فيسبوك ويوتيوب ابتداء من 17 أبريل.

https://www.facebook.com/FloraPlantArabia

https://www.instagram.com/violife_foods/?hl=en

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

تصميم مميز وتقنيات متطورة: تيغوان 2021 الجديدة وصلت إلى المملكة العربية السعودية

شهدت طراز 2021 من السيارة الأعلى مبيعاً على مستوى العالم بين سيارات فولكس واجن تعديلات واسعة شملت الشكل الخارجي وتصميم المقصورة مع تجهيزها بأحدث التقنيات

اقرأ المزيد »
arArabic