سياحة

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تطلق عروضا مميزة احتفالا باقتراب عيد الفطر والصيف

ع اقتراب عطلة عيد الفطر المبارك يبدأ الكثيرون بالتخطيط للسفر وخاصة لوجهات تجمع بين الطبيعة، الرفاهية، الهدوء والراحة في مكان واحد. احتفالاً بهذه المناسبة وكون الصيف على الأبواب أطلقت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عروضا تمنح المصطافين فيها فرصة الاستمتاع بتجارب قل نظيرها بأسعار مخفضة في جزر السيشل والمالديف.

يعكس منتجع كونستانس هالافيلي المعنى الحقيقي للفخامة، وفيه ينتظر الضيوف ملاذاً سيعزز من حيويتهم وسيمنحهم دفعة من الطاقة يدوم تأثيرها طويلاً. أثرى المنتجع الفاخر تجربة العطلة التي تشتهر بها المالديف من خلال إضافة باقة مخصصة للعافية يشرف عليها فريق من الخبراء الذين يعملون معاً لتصميم برنامج يلائم احتياجات الفرد الخاصة وتعمل على إعادة التوازن للجسم والفكر معاً. يجتمع خبراء في مجال التغذية واليوغا واللياقة البدنية لتخطيط رحلة عافية ستجعل الضيف يشعر بمزيد من القوة، الانتعاش والإيجابية في آن معاً. يمكن للمسافرين إلى كونستانس هالافيلي الاستفادة من حسومات تصل إلى 40% عند حجز عطلتهم على أساس الإقامة مع الإفطار.

يقع كونستانس موفوشي على مسافة قريبة من كونستانس هالافيلي وهو يعتبر إحدى جواهر المحيط الهندي نظراً لجمال هندسته والطبيعة المحيطة به. يمكن التعرّف على هذا المنتجع، الذي تم تجديده مؤخراً، بسهولة بفضل شواطئه الرملية البيضاء التي تحيطها مياه بلون الياقوت وترتفع منها أشجار جوز الهند الشاهقة. ستجد العائلات هنا ملاذاً رائعاً بفضل عروض المنتجع الذي يمتاز بتوفير إقاماته على أساس الإقامة الشاملة، أي أن تكلفة الليلة تشمل الطعام والشراب، مع توافر الكثير من الأنشطة الملائمة لجميع الأعمار. يقع كونستانس موفوشي قريباً من مواقع غوص ذات شهرة عالمية ما يجعله وجهة محببة لعشاق هذا النوع من الرياضات. يمكن لضيوف المنتجع الاستفادة من حسومات تصل إلى 50 % على الفلل المائية و40 % على الفلل الشاطئية.

هذا وتُعتبر جزر السيشل من الوجهات المميزة التي يمكن لزوارها الاستمتاع بإقامات فاخرة في قلب الطبيعة، وفيها تلتقي الشواطئ الرملية البيضاء مع تضاريس الجبال الفريدة مما يخلق أجواء توفر فرصة قضاء عطلات تدوم ذكراها العمر كله. يتفرد كونستانس إيفيليا بموقعه على شاطئين يعتبران من الأجمل على جزيرة ماهي، وهو يبعد عن مطار ماهي الدولي مدة 40 دقيقة بالسيارة فقط. يشتهر المنتجع بعدة أمور منها عروضه الفاخرة، احتوائه على أكبر سبا في جزر المحيط الهندي، كونستانس سبا، وبقربه من أطول حبل انزلاق “الزيبلاين” في جزر السيشل ما يجعله وجهة ممتازة لعشاق المغامرات على اختلاف أنواعها. يمكن للمسافرين إلى كونستانس إيفيليا حتى نهاية شهر يونيو الاستفادة من حسومات تصل إلى 35 % عند حجز أجنحة جونيور أو سينيور على أساس نصف الإقامة وعند حجز الفلل على أساس الإقامة مع الإفطار.

أما كونستانس ليموريا فهو يضم معلب الجولف الوحيد في السيشل مع 18 حفرة. وهو يتواجد وسط الطبيعة المورفة بالقرب من عدد من أجمل الشواطئ في العالم ومن موقع للتراث العالمي لليونسكو. يستقبل كونستانس ليموريا ضيوفه بحسومات تصل إلى 30 % عند زيارته قبل تاريخ 10 مايو والبقاء فيه لثلاث ليالي على أساس الإقامة مع وجبة الإفطار، ويرتفع الحسم ليصل إلى 55 % للعطلات خلال شهر يونيو والتي يتم حجزها وفق نفس الشروط السابقة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic